الإطاحة بعصابة إثيوبية قتلت عاملاً وأصابت آخرين في الرياض

الخميس ١ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١١:٥٣ صباحاً
الإطاحة بعصابة إثيوبية قتلت عاملاً وأصابت آخرين في الرياض

المواطن – الرياض

تمكنت شرطة منطقة الرياض من الإطاحة بعصابة إثيوبية امتهنت السطو المسلح وسرقة المنازل، وقتلت وافداً هندياً وأصابت آخرين بغرض السرقة.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض بأنه في حوالي الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة الموافق 18/2/1438هـ ورد لمركز شرطة الصحافة بلاغ أحد المواطنين عن تعرض مكفوليه هنديي الجنسية للاعتداء حيث وجدا مُلقيَيْن على الأرض في غرفة بمنزله تحت الإنشاء شمال العاصمة الرياض وقد تعرضا لإصابات بليغة في الرأس.

وبالكشف عليهما من قبل فرقة الهلال الأحمر تبين أن الأول قد فارق الحياة والثاني مصاب بكسر ونزيف في الجمجمة تم نقله للمستشفى وهو في حالة حرجة ، وفي وقت لاحق تبلغ المركز نفسه عن وصول مقيم يمني الجنسية لأحد المستشفيات القريبة في حالة حرجة نتيجة إصابته بعدة ضربات في الرأس.

ولأهمية البلاغات فقد باشرت إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة المنطقة كافة الإجراءات البحثية اللازمة لكشف خيوط الجريمة وسرعة ضبط مرتكبها ، ووفقاً لما تم اتخاذه من إجراءات تم تحديد الاشتباه في أربعة أشخاص إثيوبيي الجنسية في العقد الثالث من العمر بعد توافر معلومات تشير لتورطهم في ارتكاب الجريمتين.

وبضبطهم وسماع أقوالهم المبدئية أقروا بمباغتة المجني عليهما وضربهما على رأسيهما بعتلة حديدية بهدف السرقة، تم التحفظ على المتهمين وأداة الجريمة وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

 

عصابة اثيوبية (2)