الاميرة سميرة الفيصل تستعرض أمام “إعلاميون مبادرون” قصص نجاح جمعية مرضى الفصام
الجمعية دربت أكثر من 20 حالة للدخول في سوق العمل والحصول على وظائف باتفاق مع وزارة العمل

الاميرة سميرة الفيصل تستعرض أمام “إعلاميون مبادرون” قصص نجاح جمعية مرضى الفصام

الساعة 11:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5505
0
طباعة
‫زيارة الاعلاميين لجمعية الفصام والتوحد‬ ‫(208007023)‬ ‫‬

  ......       

المواطن – الرياض

أكدت صاحبة السمو الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل الفرحان، رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الفصام، أن الجمعية تهدف إلى نشر المعرفة عن المرض والتوعية، من خلال التعريف بحجم المشكلة والتعاون مع الجهات ذات العلاقة وتحسين ودمج هذه الفئة بالمجتمع.

واستعرضت، في حديثها أمس لمجموعة (إعلاميون مبادرون)، بعض قصص النجاح التي حققتها الجمعية، مبينة أن هناك حالات مرضية شفيت بفضل الله وتمكنوا من إعادتهم إلى وظائفهم.

وأشارت إلى أن الجمعية دربت أكثر من 20 حالة للدخول في سوق العمل والحصول على وظائف باتفاق مع وزارة العمل و التنمية الاجتماعية، مبينة أنه سيتم قريبًا إطلاق خدمة التبرع عن طريق الرسائل النصية وإقامة بعض المعارض الخيرية.

وكان اللقاء قد بدأ بعرض مرئيٍّ عن إنجازات الجمعية، بعدها قام رئيس اللجنة الإعلامية الدكتور فيصل الرميحي بإلقاء كلمة رحب فيها بالإعلاميين على مبادرتهم وحبهم لنشر الأعمال الخيرية، مقدمًا شكره للجميع.

‫زيارة الاعلاميين لجمعية الفصام والتوحد‬ ‫(1)‬ ‫‬ ‫زيارة الاعلاميين لجمعية الفصام والتوحد‬ ‫(1)‬ ‫زيارة الاعلاميين لجمعية الفصام والتوحد‬ ‫(208007021)‬ ‫‬ ‫زيارة الاعلاميين لجمعية الفصام والتوحد‬ ‫(208007022)‬ ‫‬ ‫زيارة الاعلاميين لجمعية الفصام والتوحد‬ ‫(208007023)‬ ‫‬ ‫زيارة الاعلاميين لجمعية الفصام والتوحد‬ ‫(208007025)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

تصريحات نارية من #حسين_عبد_الغني

المواطن ــ أبوبكر حامد  أكد حسين عبد الغني،