المعهد الصناعي بالباحة يستقبل طلبات المتقدمين للفصل الثاني

الثلاثاء ٦ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٥٧ صباحاً
المعهد الصناعي بالباحة يستقبل طلبات المتقدمين للفصل الثاني

المواطن – الباحة

يبدأ المعهد الصناعي الثانوي بالباحة يوم الأحد 19 /3 / 1438هـ استقبال طلبات المتقدمين للقبول للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1437 / 1438هـ عبر بوابة القبول الموحد على الرابط التالي (هنا) .
وأوضح عميد الكلية التقنية المشرف على المعهد الصناعي الثانوي بالباحة مرعي بن سعد القرني، أن القبول متاح في قسم الحاسب الآلي بالباحة وفرع بلجرشي – قسم الكهرباء ” الإنشائية – الصناعية “، وقسم المحركات والمركبات، وقسم الإلكترونيات، وقسم التقنية الميكانيكية “التبريد و التكييف”.
وبين أنه يشترط في القبول الحصول على شهادة الكفاءة المتوسطة أو شهادة إتمام الصف الأول أو الثاني ثانوي، فيما يصرف للمتدرب 800 ريال مكافأة شهرية، ويحصل المتدرب المتخرج على دبلوم العهد الصناعي الثانوي المطور وإمكانية الحصول على تمويل بعد التخرج يصل إلى 300.000 ريال من معهد ريادة، إضافة إلى إمكانية الحصول على عقد تدريب ينتهي بالتوظيف مع شركات القطاع الخاص حال توافرها كما تكون له الأولوية في مواصلة الدراسة بالكليات التقنية للحصول على شهادة البكالوريوس وإكمال الدراسات العليا.
ودعا القرني المتقدمين للاطلاع على الشروط والتخصّصات المتاحة بالمعهد وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الإلكتروني وطباعته بعد إكمال إدخال البيانات في موعد أقصاه 10 / 4 / 1438هـ.