بالصور.. أمير القصيم يؤدي الصلاة على الشهيد الحربي ويشارك بحمل جثمانه

بالصور.. أمير القصيم يؤدي الصلاة على الشهيد الحربي ويشارك بحمل جثمانه

الساعة 2:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3695
0
طباعة
الصلاة على الشهيد احمد فضي الحربي1

  ......       

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم
أدى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة القصيم- صلاة الميت على شهيد الوطن، الرقيب أحمد بن فضي الحربي، بعد صلاة الجمعة، بجامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بحي الخليج بمدينة بريدة.
ونقل أمير القصيم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد وزير الدفاع، لوالد وذوي الشهيد؛ سائلاً الله أن يتقبله شهيداً، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.
وقال أمير القصيم: إن الشهيد نال شرف الشهادة تحت راية لا إله إلا الله وهو يؤدي مهام عمله على أكمل وجه، ويذود دون أرض وتراب الوطن، بلاد الحرمين الشريفين، وأن هذا الوطن الغالي، مهما قدمنا له من أبنائنا وأنفسنا، ليس بكثير عليه؛ فكل مواطن يذود عن وطنه سينال إحدى الحسنتين، إما عز وشرف في هذه الدنيا، وإما شهادة في سبيل الله تعالى.
من جهتهم، عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الحكيمة، على مواساتهم وتعازيهم، التي كانت لها بالغ الأثر في نفوسهم؛ داعين الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل شر ومكروه، وأن يُديم عليه أمنه واستقراره.
حضر الصلاة على جنازة الشهيد مدير شرطة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب، ‎ومساعد قائد معهد طيران القوات البرية بالقصيم العميد الطيار الركن عبدالله بن محمد الشهراني، وجمع غفير من المسؤولين والمواطنين.

الصلاة على الشهيد احمد فضي الحربي  الصلاة على الشهيد احمد فضي الحربي2


قد يعجبك ايضاً

ستيني يعاني من اعتلالات نفسية يطلق النار على نفسه

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف باشرت شرطة