بالصور.. استعراض تجارب شبابية ملهمة بملتقى الفرص الاستثمارية في البكيرية

الخميس ٨ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:٣٣ مساءً
بالصور.. استعراض تجارب شبابية ملهمة بملتقى الفرص الاستثمارية في البكيرية

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

دشن محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة، مساء أمس الأربعاء، ملتقى الفرص الاستثمارية الذي نظمته لجنة شباب البكيرية، بفندق رمادا، وذلك بحضور أمين عام مجلس شباب منطقة القصيم الأستاذ دهش الدهش ومدير تعليم البكيرية الدكتور خالد الراجح ونائب رئيس لجنة أهالي البكيرية الدكتور سليمان النملة، وعدد من الأعيان ورجال الأعمال، والشباب والشابات.

ملتقى البكيرية3

وتطرّق المتحدث والمستشار سليمان العليان في حديثه بالملتقى عن مراحل تحديد المشروع وإعداد المشروع وتقييم المشروع قبل تنفيذه، بالإضافة لعمل دراسة جدوى مالية للمشروع قبل تنفيذه لتقرير التنفيذ من عدمه.

كما تم خلال الملتقى طرح عدد من المحاور التي شملت الفرص الريادية المتاحة للشباب والعلامات التجارية والامتياز التجاري، بالإضافة إلى عرض عدد من التجارب الريادية الشابة الناجحة والملهمة.

ملتقى البكيرية3

ومن جهته أوضح رئيس لجنة شباب البكيرية عبدالله الخليفي: أن اللجنة هدفت من خلال هذا الملتقى للتعريف بأهمية الأعمال الريادية لشباب وشابات الأعمال، والآليات المثلى لاستثمار الفرص وتطويرها إلى أنشطة فعالة ذات أثر إيجابي على المستوى المهني والاستثماري، وأهميّة تدريب الشباب على التفكير الإبداعي والمبادرة وتأهيلهم لإنشاء شركاتهم النامية وابتكار فرص عمل جديدة في المنطقة.

ملتقى البكيرية3

وفي نهاية اللقاء كرم أمين عام مجلس شباب منطقة القصيم الأستاذ دهش الدهش الرعاة والداعمين لملتقى “أفضل الفرص الاستثمارية اليوم”.

الجدير بالذكر، أن الملتقى شهد حضوراً كثيفاً من الجنسين ومداخلات هادفة للوصول إلى كيفية إنشاء مشاريع فردية ناجحة.

ملتقى البكيرية2

 

ملتقى البكيرية3

ملتقى البكيرية3

ملتقى البكيرية6

ملتقى البكيرية7