بالصور.. القسم المتوسط بمعهد العاصمة النموذجي يكرّم متفوقيه‎

الإثنين ٥ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:٣٧ مساءً
بالصور.. القسم المتوسط بمعهد العاصمة النموذجي يكرّم متفوقيه‎

المواطن – الرياض

أكد مدير عام معهد العاصمة النموذجي الأستاذ عادل بن ناصر الطخيم ،أن تكريم الطلاب المتفوقين وتقديرهم يعد واجباً على المجتمع بأسره ، وشدد على أن طلاب اليوم هم عماد الأمة وقلبها النابض في المستقبل القريب وتوليهم حكومتنا الرشيدة عناية وإهتماماً.

تكريم متفوقي المتوسط (1)

جاء ذلك لدى رعايته صباح أمس ” الأحد ” حفل التكريم الذي أقيم بالقسم المتوسط بالمعهد للطلاب المتفوقين خلال العام الماضي وفي اختبار الفترة الأولى بحضور مساعديه والمشرفين التربويين ومديري الأقسام التعليمية .

تكريم متفوقي المتوسط (1)

وأوضح مشرف الإعلام التربوي بالمعهد محمد الشهري أن الحفل بدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة مرشدي القسم المتوسط قدمها المرشد الطلابي الأستاذ عبدالإله التميمي التي أشاد فيها بالمتفوقين وقال إنهم ثروة وطنية غالية بحاجة للرعاية والاهتمام تلاها كلمة قائد القسم المتوسط الأستاذ محمد الفهيد أعرب فيها عن شكره للطلاب وأولياء أمورهم على ما بذلوه من جهود مميزة وكذلك الدور الكبير والجهد المشكور للمعلمين الذين لم يبخلوا على طلابهم بالعلم النافع وشكر كل من ساهم وشارك في إنجاح هذا الحفل إدارة ومرشدين ومعلمين وطلاباً، ثم ألقيت قصائد وأناشيد ترحيبية وتم السحب على عدة جوائز للحضور ثم كلمة الطلاب المتفوقين قدمها الطالب سعود الشثري.

تكريم متفوقي المتوسط (1)
وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين والتقاط الصور التذكارية .

 

  تكريم متفوقي المتوسط (1) تكريم متفوقي المتوسط (4) تكريم متفوقي المتوسط (1) تكريم متفوقي المتوسط (6) تكريم متفوقي المتوسط (7)