بالصور.. فعاليات منوعة في احتفال تأهيل الإناث بالملز باليوم العالمي لذوي الإعاقة

بالصور.. فعاليات منوعة في احتفال تأهيل الإناث بالملز باليوم العالمي لذوي الإعاقة

الساعة 7:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2800
0
طباعة
تأهيل الإناث بالملز يحتفل باليوم العالمي لذوي الإعاقة5

  ......       

المواطن – الرياض

احتفل مركز التأهيل الشامل للإناث بالملز التابع لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2016 تحت شعار “أسرتي معي ” بحضور كبير من عائلات النزيلات ومنسوبات المركز .
بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية لمديرة المركز هند الحارثي عبرت فيها عن مدى سعادتها بهذا الاجتماع الأسري في هذه المناسبة التي وصفتها بأنها فرصة لالتقاء الأسر والتعرف عليهم ومشاركة المعاقات سعادتهن وسرورهن في هذا اليوم الذي يحتفى به في جميع دول العالم، مطالبة بتكرار مثل هذه الاجتماعات واللقاءات في مناسبات قادمة .
بعد ذلك ألقت الدكتورة سارة العبدالكريم من قسم التربية الخاصة بجامعة الأميرة نورة محاضرة تحدثت فيها عن التواصل الأسري وأثره الايجابي على المعاقين مما يساهم في تحسين حالاتهم النفسية والصحية وشعورهم بالحب والانتماء من أسرهم.

بعد ذلك توجه الجميع للاطلاع على الخدمات المقدمة في المركز من خلال الأقسام الاجتماعية والنفسية والطبية والعلاج الطبيعي والتغذية وأجابت فيها الأخصائيات عن استفسارات واستشارات الأمهات ، تلاه مسابقات وألعاب ترفيهية وأركان الرسم والتلوين أعدتها جمعية “مبادرة التطوعية” وفريق” إنجاز بلا حدود التطوعي ” شاركت فيها نزيلات المركز مع أمهاتهن وأخواتهن اللعب والاستمتاع .
واختتم الحفل بتوزيع شهادات الشكر لأسر المعاقات ممن يتواصلون مع المركز بالزيارات المستمرة لبناتهم ، وتناول الجميع وجبة العشاء التي أعدت لأهالي النزيلات اللاتي عبرن عن مدى شكرهن وامتنانهن لإدارة ومنسوبات المركز على جهودهم وعطائهم .

تأهيل الإناث بالملز يحتفل باليوم العالمي لذوي الإعاقة1 تأهيل الإناث بالملز يحتفل باليوم العالمي لذوي الإعاقة2 تأهيل الإناث بالملز يحتفل باليوم العالمي لذوي الإعاقة3 تأهيل الإناث بالملز يحتفل باليوم العالمي لذوي الإعاقة4 تأهيل الإناث بالملز يحتفل باليوم العالمي لذوي الإعاقة


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. حُفر وتقاطعات خطرة تدق جرس الإنذار في طريق صناعية الخميس

المواطن – سعيد آل هطلاء – خميس مشيط