بالصور.. مدير تعليم صبيا يتفقد حالة المصابات بحادث العيدابي

الخميس ١ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٢:٢٦ مساءً
بالصور.. مدير تعليم صبيا يتفقد حالة المصابات بحادث العيدابي

المواطن – خضر الخيرات – جازان

تفقد مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس المعلمات المصابات في الحادث المروري الذي وقع صباح اليوم أثناء ذهابهن إلى مدرسة ريع مصيدة التابعة لمكتب التعليم بمحافظة العيدابي في مستشفى صبيا العام.

وتابع الأحوس الوضع الصحي للمعلمات مع إدارة المستشفى من  خلال لقائه بأولياء الأمور ، والطفلة التي كانت في الحادث، متمنيًا لهن الصحة والعافية.

IMG_3276

وقام مدير مكتب التعليم بالعيدابي الأستاذ يحيى بن محمد غفالي بالوقوف على حالة المصابات في الحادث أثناء تواجدهن في مستشفى العيدابي العام وهن ثلاث معلمات اثنتان منهن من المعيّنات حديثاً إضافة لقائد السيارة زوج إحدى المعلمات وابنتهما التي تدرس في الصف الثالث الابتدائي ، وتابع وضعهم الصحي مع إدارة مستشفى العيدابي.

وأكد الفريق الطبي أن حالتهم الصحية مستقرة فقد تم تحويل اثنتين إلى مستشفى صبيا العام ، كما قامت المساعدة للشؤون التعليمية بمكتب التعليم بالعيدابي الأستاذة نورة الشماخي ، ومشرفة شؤون المعلمات الأستاذة عائشة بكار بزيارة المعلمات المصابات ، وتمنت لهن الصحة والعافية .

IMG_3278
وكان الحادث المروري عبارة عن تصادم وقع بين مركبتين على طريق صبيا – العيدابي بجوار المشاف ، ثم انقلبت السيارة ، وخلف خمس إصابات ، ثلاث معلمات ، وقائد السيارة زوج إحدى المعلمات وابنتهما ، وتم نقلهم إلى مستشفى العيدابي العام ، ومن هناك تم تحويلهم إلى مستشفى صبيا العام ، وحالتهم الصحية مستقرة ولله الحمد .