بالفيديو .. مخالفات بالجملة رغم غياب #مواقف_جامعة_جازان

الأحد ٤ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٥:٣٠ مساءً
بالفيديو .. مخالفات بالجملة رغم غياب #مواقف_جامعة_جازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان

عبّر عدد كبير  من منسوبي كليات الهندسة والحاسب وإدارة الأعمال، في جامعة جازان، عن استيائهم من كثرة المخالفات المرورية التي يتعرضون لها، بعد منح كل المركبات الواقفة على الطرق المحيطة بمباني إدارة الجامعة العليا والكليات، في صباح اليوم الأحد مخالفات مرورية.

وتفاجأ الطلاب أثناء انصرافهم بعد ظهر اليوم بوجود ورقة مخالفة “وقوف خاطئ” على كل المركبات، دون سابق إنذار لهم،  بالرغم من عدم وجود أماكن مخصصة لإنتظار مركباتهم، مما اضطرهم إلى إيقاف مركباتهم على الأرصفة وجوانب الطرق المحيطة بالجامعة.

وقال الطلاب أن هذه المعاناة مستمرة منذ سنوات، دون اهتمام من قبل إدارة الجامعة بإيجاد مواقف متخصصة لهم كي يتفادوا المخالفات المرورية، في ظل عدم مراعاة ذلك من قبل إدارة المرور بالمنطقة، متسائلين:” أين نركن مركباتنا ؟ .”

ودشن عدد من طلاب الجامعة على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وسما تحت عنوان “ #مواقف_جامعة_جازان ”، ومن خلاله انهالت شكاوي الطلاب من معاناتهم من عدم توفر مواقف خاصة لمركباتهم منذ سنوات، وتضررهم من كثرة المخالفات المرورية التي تلتهم مكافاتهم الجامعية.

يذكر أن مئات المركبات الخاصة بالطلاب المتوقفة أمام مباني الجامعة تسببت بارباك الحركة المرورية بالطرق المحيطة بالجامعة منذ سنوات، الأمر الذي تسبب بوقوع عدد من الحوادث المرورية بالموقع.

وطالب الطلاب من مسؤولي إدارة جامعة جازان بايجاد حل لمعاناتهم وتوفير مواقف خاصة لهم، بعد منحهم مخالفات مرورية جماعية لكل مركبات الطلاب المتوقفة أمام مبنى الجامعة صباح اليوم.

وتواصلت “المواطن”، مع كل من المتحدث الإعلامي لمرور منطقة جازان، والمتحدث الإعلامي لجامعة جازان، إلا أنه لم يتم الرد حتى إعداد هذا الخبر.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابراهيم

    ليس اول مره قبل اسبوعين تقريبا نفس المشكله عملوا مخالفات لكل السيارات
    والبارح انا شفت المرور وهو واقف عند الجامعه من صباح الله. وقلت والله معاها مصيبه المشكله من افتتاح الجامعه والطلاب يوقفون في هذي الاماكن. .في الفتره الاخيره صار مرور جيزان. يخالف على اي شي. .مخالفة الوقوف. مافي اي لوحه مكتوب ممنوع الوقوف واكثر الاوقات الدوريه يشوفك توقف مايتكلم عليك. يخليك تنزل. وتروح من السياره. وعطاك مخالفه. -نبي حل لمرور جيزان

  • جابر حسين

    دا عسكري يادي عملوا ومهمته فقط