بلدي الرياض يتبنى شكاوى السكان وسط تجاوب من مرور شرق المدينة

الإثنين ٥ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٥٣ مساءً
بلدي الرياض يتبنى شكاوى السكان وسط تجاوب من مرور شرق المدينة

المواطن – الرياض

أشاد المجلس البلدي بمدينة الرياض بالجهود التي بذلتها الإدارة العامة للمرور في إدارة الحركة المرورية في المدينة الأمر الذي ساهم في تخفيف شدة الزحام المروري والحد من تكدس السيارات.

وأكد بلدي الرياض، في خطاب الشكر الذي سلمه بالنيابة عن رئيس المجلس المهندس عبدالله العمران عضو المجلس الأستاذ أحمد الشمري إلى مدير إدارة مرور شرق الرياض العميد سلطان بن لبدة، أهمية الاستمرار في التنسيق والتعاون في هذا الجانب والذي يتطلع إليه المجلس لتحقيق المصلحة العامة والتخفيف من معاناة المواطنين والمقيمين في بعض المناطق الحرجة مروريًّا، وهو ماوعد به العميد بن لبدة حيال عدد من القضايا ومنها تكدس الشاحنات على جنبات طريق خريص من حي الندوة وحتى حي الجنادرية.

وأوضح المتحدث الرسمي للمجلس محمد الشويمان أن المجلس سره التجاوب السريع من الإدارة العامة للمرور ممثلة في مرور شرق الرياض في تخفيف الزحام المروري في شارع الشيخ جابر الصباح شرق الرياض بعد شكاوى كثيرة من السكان القريبين منه، والتي نقلها للمجلس الأستاذ أحمد الشمري، مشيرًا إلى أن تلك الجهود ساهمت في الحد من تكدس الزحام المروري في المعيزيلة والمناطق المحيطة بها وقت الذروة.

وأشار الشويمان إلى أن هناك تنسيقًا وتعاونًا كبيرين ومستمرين بين المجلس والجهات الخدمية بمدينة الرياض والتي تصب في مصلحة السكان.