تدشين حملة #من_أجل_مدينة_أنظف_وأجمل لإزالة المخلفات في #البكيرية

الأحد ٤ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٤:٥٠ مساءً
تدشين حملة #من_أجل_مدينة_أنظف_وأجمل لإزالة المخلفات في #البكيرية

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

دشّن محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة، صباح اليوم الأحد، حملة “من أجل مدينة .. أنظف وأجمل” لإزالة مخلفات البناء من أحياء وطرق المحافظة، والتي تنظمها بلدية محافظة البكيرية بإشراف المحافظة، وذلك بحضور رئيس البلدية المهندس صالح السهلي ونائب رئيس لجنة أهالي البكيرية الدكتور سليمان النملة وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والأهالي.

وقال رئيس بلدية البكيرية المهندس صالح السهلي: إن البلدية تسعى إلى رفع الوعي لدى أفراد المجتمع بالمسؤولية والشراكة الجماعية تجاه نظافة المدينة بالتعاون مع جميع الفئات العمرية، إضافة إلى التواصل المباشر مع أفراد المجتمع، لزرع روح المحافظة على النظافة العامة والإرشاد والتوعية بالطرق السليمة للتخلص من المخلفات وترسيخ دور المواطن في الحفاظ على مكتسبات المدينة.

وأضاف أن البلدية تستقبل جميع البلاغات عن مخلفات البناء عبر كافة طرق التواصل التي سخرتها سابقاً والمتمثلة في حسابها في موقع التواصل الإجتماعي تويتر “bkeryah@”، وعبر هاتف الطوارئ 940، أو المشاركة في هاشتاق #من_أجل_مدينة_أنظف_وأجمل، والتي سيتم من خلاله عرض جميع أعمال البلدية في الحملة.

وقدم “السهلي” شكره لمحافظ البكيرية على تدشينه الحملة وللجنة أهالي البكيرية على رعايتهم بتقديم الوجبات لجميع المشاركين بالحملة.

حملة بلدية البكيرية2

 

حملة بلدية البكيرية3