ذهب للتبرع لصديقه فوجده مات .. فتبرع بجزء من كبده للطفلة روان

الخميس ٨ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٣٦ صباحاً
ذهب للتبرع لصديقه فوجده مات .. فتبرع بجزء من كبده للطفلة روان

المواطن – سعيد القرني _العرضيات
في عمل إنساني يفتخر كل من يقوم به، تبرع العرّيف صالح مبخوت علي القطعه الكربي أحد منسوبي الدوريات الأمنية، بمنطقة نجران للطفلة روان معيض عايض القرني البالغة من العمر سبع سنوات، التي تعاني من تليفٍ في الكبد. حيث أجريت العملية بنجاح في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

المواطن” أجرت اتصالًا هاتفيًا مع “الكربي”، وقال: “الشكر لله أولا على نعمه سبحانه وتعالي، كنت ذهابًا لمنطقة الرياض للتبرع لأحد أصدقائي وقدر الله وتوفي صديقي فأبلغوني في المستشفى بحالة الطفلة روان، وقررت أن أكمل تبرعي فأكلمت التبرع لوجه الله وتطابقت الفحصوصات مع الطفلة”.

وتابع: “أجريت عملية المنظار وأخذوا جزءًا بسيطًا من كبدي، والحمد لله نجحت العملية، ولايوجد هناك أي متاعب، فأنصح أي شخص أن يتبرع لإنقاذ حياة من يعاني، ويكسب بهذا العمل أجرًا، وأنا ولله الحمد أتمتع بوافر الصحة والعافية، وأسأل الله الشفاء العاجل لجميع مرضى المسلمين”.

فيما تحدث والد الطفلة، وقال: “الشكر لله ثم للأخ صالح، فلو أتحدث لن توصفه كلماتي، ولن أوفيه حقه، وكثر الله من أمثاله وكتب الله أجره”.

وكانت “المواطن” قد نشرت هذه القصة الإنسانية التي لاقت تجاوبًا كثيرًا من المجتمع. يذكر أن الكربي متزوج ولديه ثلاثة أولاد ومن محافظة شروره.

العريف صالح

مممم