رامون دياز: #الهلال جاهز للوحدة وهذا هو موقف “الزوري” من اللقاء

الأربعاء ٧ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٣٥ مساءً

المواطن ــ أبوبكر حامد 

قال المدير الفني لفريق الهلال، رامون دياز،: إن فريقه جاهز  لمواجهة الوحدة مساء غد الخميس، مشيرًا إلى أنه يبحث من خلالها عن مواصلة حصد النقاط، والاستمرار في صدارة ترتيب دوري “جميل” للمحترفين.

وأضاف في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم قبل المباراة، أنهم عملوا خلال الأيام الماضية على تلافي بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباريات السابقة.

وتابع “لقاء مهم بالنسبة إلينا وعملنا في الأيام الماضية على تفادي عدم تركيز الفريق في الدقائق الأولى من عمر المباراة، وأنا راضٍ عن القائمة الأساسية التي شاركت في في المباراتين الماضيتين، ونحن في الهلال نعتمد على كل أفراد الفريق، وليس لدينا عنصر أساسي أو بديل، وسنرى خلال الساعات المقبل عن الأسماء التي ستبدأ لقاء الغد”.

وعن إمكانية مشاركة اللاعب عبد الله الزوري غدًا، قال: “عودة الزوري لتدريبات الفريق الجماعية بشكل تدريجي ومن الصعب أن أُشركه في مباراة الغد، فهو يحتاج لمزيد من الوقت حتى يصبح جاهزًا لخوض المباريات، وفي الوقت نفسه أنا سعيد بالمستويات التي يقدمها اللاعب ياسر الشهراني، والسعادة الكبيرة لي كمدرب هي تعدد الخيارات والتنافس المحمود والرائع بين اللاعبين على المشاركة في مباريات الفريق، ومساعدة بقية اللاعبين في تحقيق الفوز بمباريات الفريق”.

من جانبه، أكد عبد الله الحافظ أنهم سيدخلون لقاء الغد من أجل تحقيق هدفهم الذي حققوه في المباريات السابقة، وهو الظفر بالنقاط الثلاث، مشيرًا إلى أنهم يحترمون الوحدة  ومواجهتهم معه لن تختلف عن اللقاءات الماضية، من حيث الاستعداد والتحضير، كونها مباراة في الدوري الذي يسعون لمواصلة تصدر ترتيبه بمواجهة الغد.