كهربا يُثير قلق جماهير الاتحاد!

الأحد ١٨ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٤١ مساءً
كهربا يُثير قلق جماهير الاتحاد!

المواطن ـ محمد سلام

أبدت جماهير نادي الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي قلقها حيال مستقبل محترف الفريق محمود عبدالمنعم “كهربا”، وذلك بعد إعلان رئيس نادي الزمالك المصري أن كهربا سيعود إلى القلعة البيضاء بعد نهاية فترة إعارته مع العميد نهاية الموسم الرياضي الحالي، موضحًا عبر تصريحات إذاعية أنه لن يسمح برحيل أي لاعب زملكاوي الموسم المقبل، لرغبته المنافسة على جميع البطولات.

وما زاد قلق الاتحادي ما نشرته صحيفة “اليوم السابع” المصرية حول تلقي اللاعب عروضًا من أندية في الإمارات والسعودية، تطلب ضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أكدت الصحيفة أن نادي العين طلب الحصول على خدمات كهربا بشكل رسميّ، إضافة إلى امتلاك اللاعب عرضًا من أحد الأندية السعودية الكبيرة.

وأضافت الصحيفة المصرية: “إدارة الزمالك أكدت لكهربا أنها ستدرس جميع العروض التي ستأتي بشكل رسمي للنادي لاختيار الأفضل، سواء بالنسبة له أو للقلعة البيضاء ولكن في التوقيت المناسب، حيث لا يزال عقد إعارته مع اتحاد جدة ممتدًا حتى نهاية الموسم الحالي”.

هذا وكان كهربا قد انضم للعميد في ميركاتو الصيف الماضي، واستطاع إثبات نفسه مع الفريق، واحتل صدارة هدافي الاتحاد برصيد 11 هدفًا بعد نهاية الدور الأول من دوري جميل.