مدرب الخليج يعلن التحدي قبل مواجهة الفتح بـ #دوري_جميل

الأربعاء ٧ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٠٣ مساءً
مدرب الخليج يعلن التحدي قبل مواجهة الفتح بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبو بكر حامد 

أكد التونسي جلال قادري، المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم، على أهمية الفوز على مضيفه الفتح كونها منعطف للابتعاد عن مؤخرة سلم ترتيب الدوري، مشيرًا إلى أنه يدرك صعوبة المباراة كونها تجمع فريقين متنافسين، فضلًا عن أنها تقام خارج قواعد فريقه.

ونشر الحساب الرسمي للنادي على “تويتر” تصريحات المدرب في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مواجهة الخليج ضمن منافسات الجولة الـ 12 لدوري “جميل”، وقال فيها: “بالتأكيد هي مباراة مهمة جدًا، حيث يعيش الفريقين ظروف متشابهة على المستوى الفني، وكذلك النقطي، والأكثر تركيزًا في اللقاء سوف يظفر بنقاط المباراة”.

وأضاف: “لقد قدم الخليج مستوى مميز في لقاء التعاون، ولكنه خسر النتيجة، وما نحتاجه في مباراة الفتح هو التركيز العالي من لاعبينا والتوفيق أمام المرمى”.

فيما أشاد مدرب الخليج بمهاجمه البرازيلي سانتوس الذي تحمل المسؤولية كلاعبٍ محترف، بالرغم من ظروفه العائلية الصعبة في البرازيل.

من جهته، أكد البرازيلي جاديسون دي سانتوس على أهمية مواجهة الفتح، وذلك من أجل الابتعاد عن مؤخرة ترتيب دوري “جميل”، حيث قال: “الوضع بدون شك مقلق بعد نتائج الجولة العاشرة، ولكن علينا كلاعبين وجماهير للخليج بالقلق الإيجابي الذي يحفّزنا لتحقيق نقاط مباراتي الفتح والرائد قبل نهاية الدور الأول، لا سيما وأن النقاط ما زالت متقاربة مع فرق مؤخرة الترتيب”.

وعبّر “سانتوس” عن شكره الجزيل لإدارة الخليج والجهاز الفني، وذلك للتعامل الراقي والإنساني عندما وقفوا إلى جانبه عندما تعرّض لظروفٍ عائلية خاصة، خلال الفترة الماضية، متمنيًا أن يرد هذا الجميل خلال المواجهات الهامة المقبلة.