مستشفى #الملك_عبدالله في #بيشة يستطلع رضاء زواره

الأحد ٤ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٤٠ مساءً
مستشفى #الملك_عبدالله في #بيشة يستطلع رضاء زواره

المواطن-نواف آل مثاعي-بيشة

استقبل محافظ محافظة بيشة محمد بن سعيد سبرة مدير صحة بيشة عامر بن مشاري الصعيري وفريق تحسين تجربة مريض، بقيادة  علي بن مصلح الشمراني المشرف العام على مستشفى الملك عبدالله والمهندس عبدالعزيز آل ملحان مساعد المشرف العام للشؤون الهندسية بالمستشفى.

وشكر مدير صحة بيشة، المحافظ لإتاحته فرصة الالتقاء بفريق البرنامج والاستماع إلى الأهداف التي يطمح لها فريق العمل، ثم قام المشرف العام على المستشفى بشرح البرنامج وعرض الأهداف العامة من تنفيذ البرنامج بمستشفى الملك عبدالله، لإثراء الخدمات المقدمة للمريض، كما أن البرنامج سيساعد القائمين على خدمة المرضى في اكتشاف سلبيات الخدمات المقدمة له.

وقال الشمراني: إن تجربة المريض تسهم في تحسين جودة الخدمات الطبية وغير الطبية المقدمة للمرضى، وأشار إلى سعي مستشفى الملك عبدالله في بيشة لبناء ثقافة خدمة المرضى المتميزة التي تلبي رغباتهم واحتياجاتهم.

وأشار إلى أهمية تنويع قنوات التواصل الفعال مع المريض قائلًا: “التزمنا في مستشفى الملك عبدالله بتطبيق البرنامج، من خلال عدد من الوسائل، ومنها اختيار أعضاء فريق تحسين تجربة المريض (رجال – نساء) وجميعهم من ذوي الكفاءات وحسن الخلق والتعامل الجيد ولهم علاقة مباشرة مع المريض. كما سيتم من خلال الفريق تفعيل خدمة الاتصال بالمرضى وذويهم بعد الخروج من المستشفى، للاستعلام عن مدى الرضى عن الخدمات المقدمة للمريض أثناء تواجده بالمستشفى.”

وفي ختام اللقاء أشاد محافظ بيشة بن سبرة بالبرنامج، وتمنى لفريق العمل التوفيق والاستمرار في تقديم خدمات طبية متميزة، وتحقيق أعلى مستويات الجودة والرضا.