مصرع مواطن ومقيم في حادثي انقلاب منفصلين بطرقات #جازان

الإثنين ٥ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:١٠ صباحاً
مصرع مواطن ومقيم في حادثي انقلاب منفصلين بطرقات #جازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان

لقي مواطن ومقيم باكستاني مصرعهما اليوم الأحد، إثر وقوع حادثي انقلاب منفصلين، الحادث الأول وقع قبل ظهر اليوم الأحد على الطريق الدولي بمحافظة بيش لشاحنة نقل رمال يقودها مقيم باكستاني الجنسية، حيث تم نقله للمستشفى بواسطة الهلال الأحمر وهو في وضع حرج للغاية، ولفظ أنفاسه بعد وصوله المستشفى.

والحادث الآخر وقع قبل عصر اليوم، لانقلاب وارتطام مركبة من نوع كامري يقودها مواطن، بطريق (12) في محافظة فيفاء، ونتج عنه وفاة قائدها، حيث باشر موقع الحادث فرق الهلال الأحمر والدفاع المدني.

حادث ووفاة بفيفا2
وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقت بلاغا عند الساعة 11:50 من صباح اليوم الأحد بوقوع حادث انقلاب شاحنة (قلاب) على الطريق الدولي بمحافظة بيش، وباشرت الموقع فرقة إسعافية من مركز إسعاف بيش، وعند وصول الفرقة وجدت مقيم باكستاني مصاب بكسر في الجمجمة ونزيف غزير، وتم نقله إلى مستشفى بيش وهو في وضع حرج جدا.

وأضاف، كما تلقت غرفة العمليات بلاغا عند الساعة 14:54 من مساء اليوم بوقوع حادث انقلاب لمركبة بطريق (12) في محافظة فيفاء، وباشرت الموقع فرقتين إسعافية من مركز عيبان، وعند وصول الفرقتين الموقع وجدت حالة واحدة في الموقع وهي متوفية.

حادث ووفاة بفيفا3حادث ووفاة بفيفا4حادث ووفاة بفيفا5