وفاة معلمة وإصابة 3 أخريات في حادثين منفصلين بجازان

وفاة معلمة وإصابة 3 أخريات في حادثين منفصلين بجازان

الساعة 1:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
3495
0
طباعة
إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم على طريق الجنوب ـ الطائف

  ......       

المواطن – خضر الخيرات – جازان

واصلت الطرق الجبلية بمنطقة جازان حصد أرواح الأبرياء، حيث توفيت معلمة وأصيبت ثلاث معلمات أخريات أثناء توجههن لمدارسهن، وذلك في حادثين منفصلين.

وقع الحادث الأول لمعلمة من محافظة الطائف عُينت مؤخراً في محافظة فيفاء مما نتج عن الحادث وفاتها متأثرة بإصابتها وتعرض شقيقها الذي كان يقوم بتوصيلها لإصابات متفرقة.

كما شهد طريق العيدابي حادثاً لحافلة صغيرة تقوم بنقل المعلمات مما نتج عن الحادث إصابة 3 معلمات وقد باشرت الجهات المعنية الحادث ونقلهن إلى المستشفى، وغادرت معلمتان المستشفى بعد تلقيهما العلاج بينما لا تزال الثالثة تتلقى العلاج بعد تعرضها لإصابة بالظهر.

من جانبه قال المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي: تلقت غرفة العمليات صباح اليوم الخميس عند الساعة السادسة بلاغاً عن حادث تصادم على طريق العيدابي – صبيا بين سيارتين الأولى من نوع جيب برادو والأخرى أيضاً جيب وعلى الفور تم توجيه فرقتين إلى موقع الحادث وعند وصول الفرقتين وجدت بالموقع حالة إصابتها متوسطة تم تقديم الخدمة الإسعافية للمصابة ونقلها إلى مستشفى العيدابي لتلقي العلاج وحسب إفادة المتواجدين بالموقع فإن ٣ حالات أخرى نقلت عن طريق المواطنين قبل وصول الفرق الإسعافية منها حالة لقائد السيارة.


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على