16 لاعبًا يشعلون فترة الانتقالات الشتوية لـ #دوري_جميل

الثلاثاء ٦ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ٦:٥٧ مساءً
16 لاعبًا يشعلون فترة الانتقالات الشتوية لـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبو بكر حامد 

أيام قليلة وتبدأ فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، تحديدًا في يناير القادم، وسط توقعات بصراعٍ كبير بين الأندية، سواء بالحفاظ على لاعبيها أو ضم وجوه جديدة لقوائمها.

وتسيطر الأزمة المالية على العديد من الأندية، وهو ما سيضعها في حيرةٍ كبيرة سواء بالتفاوض مع لاعبيهم الذين ستنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري، أو إجراء الأمر ذاته مع الصفقات الجديدة.

البداية مع فريق الشباب الذي يعد أكثر الأندية معاناة في فترة الانتقالات، حيث سيكون مطالَبًا بتجديد عقود ستة لاعبين في ظل ضائقة مالية كبيرة عانى منها في بداية الموسم، كما أنه يتفاوض مع حارسه محمد عويس للتجديد ولم يتفق معه حتى الآن.

ولن يكون الهلال بعيدًا عن الأمر، حيث سيكون مطالَبًا بالتجديد مع خمسة لاعبين، لكن ظروفه المالية أفضل من الشباب ولن يجد صعوبةً في ذلك.

وبجانب الهلال والشباب، فإن هناك عدد من الأندية ستمر بالأزمة ذاتها، ويبقى الجميع في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات في ظل الأزمة المالية الحالية.

وتضم قائمة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم 16 لاعبًا، هم: سلمان الفرج، وياسر القحطاني، ومحمد الشلهوب، وسالم الدوسري، وعبد الله عطيف (الهلال)، وتيسير الجاسم، وياسر المسيليم (الأهلي)، ووليد عبد الله، وحسن معاذ، ومحمد العويس، وعبد الله الأسطا، وعبد المجيد الصليهم (الشباب)، وإبراهيم شايع، وخميس عوض، وحسن الراهب (النصر)، وجمال باجندوح (الاتحاد).