اختلاف آراء المغردين حول #معلمة_تحرم_طفلة_من_الاحتفال_مع_بقية_الفصل

الخميس ١٩ يناير ٢٠١٧ الساعة ١:٣٥ مساءً
اختلاف آراء المغردين حول #معلمة_تحرم_طفلة_من_الاحتفال_مع_بقية_الفصل

المواطن – الرياض

دشن مغردون وسم “معلمة تحرم طفلة من الاحتفال مع بقية الفصل”، حيث انهالت التعليقات المنددة بسلوك المعلمة، فيما طالب البعض الآخر بالتأني لحين ظهور ملابسات المشكلة وحقيقة الوضع بالكامل.

وعلق المغرد طارق قائلاً: “يا ناس لا تظلمون المعلمة شوفوا على طاولة البنت هدية بس الشهادة يمكن ما اتقنت البنت المهارات”.

وقال مصعب محمد: “ايش بيضرها لو مشتها وأسعدتها مع بقية زميلاتها؟!، وإذا فيه إهمال من أهلها تساعدها”.

وكتب سعيد الزهراني: “لا حول ولا قوة إلا بالله. أما علمت هذه المعلمة أن هذا التصرف قد ينهي المستقبل التعليمي لهذه الطفلة؟!”.

وعلقت الجوهرة عبدالله مطالبة بالتروي في الحكم: “الموضوع فيه حلقة مفرغة لازم نسمع المعلمة، شكلها حركة كيدية من أم الطالبة لانه مستحيل معلمة تحرم طفلة من الاحتفال مع بقية الفصل”.

وقالت أسماء بنت عبدالعزيز: “من حق المعلمة ان حنا نسمعها وبعدين نحكم عليها”.

يذكر أن مقطع فيديو متداوَلاً عبر مواقع التواصل، أظهر منع معلمة طالبة من الاحتفال مع بقية زميلاتها بالصف بمناسبة نجاحهن.

واشتكت الطالبة التي كانت متأثرة نفسيًّا بصوت متقطع من البكاء لوالدتها: “فشلتني المعلمة، وأنا لم أصنع شيئًا لها، وأعطت الطالبات شهادات، وقامت بتصويرهن لتقهرني”، على حد وصف الطالبة الصغيرة. وأضافت: “كتبت لها الإملاء ولم تعطِني شهادة”.

وأظهر المقطع مجموعة من الطالبات وقد ارتدين أقنعة، ويرفعن شهاداتهن وسط احتفالات وأناشيد بالفصل. وقد أعلن داوود الشريان عبر برنامجه الثامنة تكفله بالاحتفال بالطالبة، داعيًا والدَيْها للتواصل مع البرنامج.

من جهته انتقد الشريان في برنامج الثامنة سلوك المعلمة مستغربًا قسوتها على الطالبة بحرمانها من المشاركة بالاحتفال مع بقية زميلاتها بالصف. وأضاف: “التعليم ليس تحفيظًا.. انظروا لمباني وفصول مدارسكم المتهالكة”.