المطالبة بوضع حد للمتطاولين في قضية ياسر القحطاني!

الأربعاء ١٨ يناير ٢٠١٧ الساعة ٨:٠٩ مساءً
المطالبة بوضع حد للمتطاولين في قضية ياسر القحطاني!

المواطن ـ محمد سلام

طالب الناقد الرياضي، عبد الله العجلان، بضرورة وضع حد للتصريحات التي تمت إثارتها في الساعات الماضية بشأن اللاعب ياسر القحطاني، وانتقاله إلى الهلال من القادسية قبل أكثر من 10 سنوات، مؤكدًا على أن جاسم الياقوت، رئيس نادي القادسية السابق، تكلّم بطريقةٍ خاطئة لا تليق.

وقال العجلان في تصريحاتٍ إذاعية: “جاسم الياقوت تكلّم بطريقةٍ خاطئة، وهذا لا يليق بمسؤولٍ إعلامي مثله، والكلام في الماضي قابل للخطأ بنسبةٍ كبيرة”.

وتابع: “يجب وضع حد لكل من يتطاول على الشخصيات التي خدمت رياضتنا لسنوات، أو تتجنّى عليهم بالباطل”، مضيفًا: “ردود الأفعال على بعض التصريحات تكون بحسب الأهواء”.

وكان الياقوت قد ذكر أن الأمير سلطان بن فهد، الرئيس الأسبق للرئاسة العامة لرعاية الشباب، طلب منه نقل ياسر القحطاني من القادسية للهلال، وعدم لعبه للاتحاد، وهي التصريحات التي أحدثت جدلًا كبيرًا في الشارع الرياضي السعودي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زائر

    اي حد يابوحد المفروض فتح ملفات الهلال المشبوهه كلها بعد حدبث الياقوت ولكن بعد ظهور الياقوت شاهد العصر وسرده لقصة ياسر الشيقة هل نتأمل خروج آخر لرئيسي الطائي والوحدة السابقين لسرد أحداث انتقال كل من الدعيع والمحياني كذلك ليتذكر أحداث مظاريف أسامة هوساوي ووقف إنتقال عبيد الدوسري للنصر فساد رياضي حسبنا الله ونعم الوكيل إنه اللوبي الهلالي. كل يوم فضيحه أكبر من الأولى. وما خُفي أعظم. والقادم أدهى وأمر