بالصور.. مداهمة مصانع خمور وضبط العشرات من مجهولي الهوية في #عسير

الأربعاء ١٨ يناير ٢٠١٧ الساعة ٥:١١ مساءً
بالصور.. مداهمة مصانع خمور وضبط العشرات من مجهولي الهوية في #عسير

المواطن – سعيد أل هطلاء – عسير

تواصل قوة المهمات والواجبات الخاصة، بشرطة منطقة عسير، إنجازاتها الأمنية في ضبط ومداهمة مواقع ترويج المخدرات والعرق المُسكر وضبط مجهولي الهوية والمروّجين، وذلك بإشراف مباشر من مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي، حيث تم القبض على عدد (٣) وافدين من الجنسية الإفريقية بخميس مشيط يقومون بترويج الخمور، وضبط بحوزتهم عدد (٤) براميل مملوءة بمادة العرق المسكر، كما تم القبض على عدد (٢٤) من مجهولي الهوية من الجنسية الإفريقية.

كذلك تم تمشيط بعض المواقع في آل عاصم حتى طريق آل يوسف، وتم ضبط (٣) براميل مملوءة بمادة العرق المسكر وعدد (١٧) عبوة مملوءة بمادة العرق المسكر.

IMG_0331

كما تمكنت قوة المهمات والواجبات الخاصة من القبض على شخص من مروجي المخدرات والعرق المسكر من الجنسية الإفريقية بالسودة، وضبط بحوزته عدد (٢٤) حبة كبتاجون وعدد (١٣) عبوة مملوء بمادة العرق المسكر، والقبض على شخصين من مجهولي الهوية الجنسية الإفريقية ببني مالك، وعثر بحوزتهم على (٣٣) عبوة سعة 1.5 لتر مملوءة بمادة العرق المسكر، وضبطت شخصين من مروجي العرق المسكر بخميس مشيط بحوزتهم (٨٣) عبوة مملوء بمادة العرق المسكر.

كما قامت قوة المهمات أيضاً بتمشيط بعض المواقع بمدينة أبها وضبط (٥) مصانع خمور و(٦) براميل سعة٢٥٠ مل مملوءة بمادة العرق المسكر و(٤٣٨) عبوة سعة 1.5 لتر مملوءة بمادة العرق المسكر.

كما تم القبض على شخص من مروجي المخدرات بمدينة أبها من مجهولي الهوية، وعثر بحوزته على (١١) حبة كبتاجون، و(٢) قطعة حشيش وعبوتين مملوءتين بمادة العرق المسكر، كما تمكنت قوة المهمات من القبض على شخص من مجهولي الهوية من الجنسية الإفريقية ببني مالك وبحوزته (٤) حبات كبتاجون.

أيضاً تم تمشيط قرى المقطاع حيث تم ضبط (٢٥) عبوة مملوءة بمادة العرق المسكر، كما تم ضبط (١٧) عبوة مملوءة بمادة العرق المسكر بحي باحص بخميس مشيط بجانب القبض على شخص من مجهولي الهوية من الجنسية الإفريقية وضبط بحوزته على عدد (٢٢) عبوة مملوءة بالعرق المسكر، وتم القبض على (٢١) شخصاً من الجنسية الإفريقية وامرأة من مجهولي الهوية.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير الرائد زيد بن محمد الدباش أنه اتخذت الإجراءات اللازمة وتم تحويل الأشخاص والمضبوطات لجهة الاختصاص.

مداهمة مصانع خمور وضبط العشرات من مجهولي الهوية في #عسير

قوة المهمات والوجبات الخاصة بشرطة منطقة عسير تواصل انجازاتها الامني
IMG_0333