بالصور.. 188 فتاة استفدن من برامج مركز التنمية ولجنة الخالدية في #الرياض

الأربعاء ١٨ يناير ٢٠١٧ الساعة ٧:٢٠ مساءً
بالصور.. 188 فتاة استفدن من برامج مركز التنمية ولجنة الخالدية في #الرياض

المواطن – الرياض

اختتم مركز التنمية الاجتماعية بالرياض برنامجه التدريبي “ملكات الأخلاق” والذي استمر شهراً كاملاً واستهدف 150 فتاة من عمر5 سنوات حتى 11 سنة، وتضمن العديد من ورش العمل التدريبية عن الأمانة والصدق والتسامح والمحبة والإخاء والتعاون وبر الوالدين والاحترام؛ بهدف غرس القيم والأخلاق الإسلامية في نفوس الفتيات وتعزيز الجوانب الإيجابية لديهن.
مركز التنمية بالرياض ولجنة الخالدية يختتمان برامجهما التدريبية

كما اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخالدية تحت إشراف مركز التنمية الاجتماعية بالأفلاج برامجها للفصل الدراسي الأول بتنظيم ملتقى “زهرات 3″، والذي حضره 38 فتاة واحتوى على مجموعة من الفعاليات والأنشطة التعليمية والتربوية والترفيهية، مثل الفقرات المسرحية التفاعلية والمسابقات الثقافية والحركية، إضافةً إلى عرض القصص المصورة وتخصيص ركن الابتكار للتعرف على مظاهر الإبداع لدى الصغيرات.

يـُشار إلى أن هذه البرامج التدريبية تعتبر إحدى البرامج التنموية والاجتماعية التي تنفذها مراكز ولجان التنمية الاجتماعية طوال العام؛ لسد احتياجات المجتمع المحلي ومشاركة الأهالي في تلمس احتياجاتهم.

مركز التنمية بالرياض ولجنة الخالدية يختتمان برامجهما التدريبية2 مركز التنمية بالرياض ولجنة الخالدية يختتمان برامجهما التدريبية3 مركز التنمية بالرياض ولجنة الخالدية يختتمان برامجهما التدريبية4