بالفيديو.. مصر تتعادل أمام مالي في كأس أمم إفريقيا 2017

الأربعاء ١٨ يناير ٢٠١٧ الساعة ١٢:١٠ صباحاً
بالفيديو.. مصر تتعادل أمام مالي في كأس أمم إفريقيا 2017

المواطن ـ وكالات

تعادل المنتخب المصري أمام نظيره منتخب مالي، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب بور جونتي، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2017.

ومع انطلاق المباراة، أهدر مروان محسن، مهاجم الفراعنة، فرصة هدف مبكر في شباك منتخب مالي، بعدها، أنقذ أحمد الشناوي، حارس مرمى منتخبنا الوطني، مرماه من هدفٍ مؤكد من ضربة رأس لأحد لاعبي مالي، وتعرّض الشناوي للإصابة ليخرج مصابًا مع منتصف الشوط الأول، ويحل عصام الحضرى بديلًا، فيما أهدر محمد النني، لاعب منتخب مصر، فرصة هدف في شباك منتخب مالي من كرةٍ من صناعة النجم محمد صلاح.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أهدر مروان محسن، مهاجم منتخب مصر، فرصة إحراز هدف مؤكد في شباك منتخب مالي برأسية إثر كرة عرضية من محمود تريزيجيه، ثم شهدت الدقيقة 70 من المباراة خروج النجم محمد صلاح، لاعب روما الإيطالى، ونزول رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي، ثم أنقذ عصام الحضرى، حارس منتخب مصر، مرماه من هدفٍ مؤكّد إثر انفراد مهاجم منتخب مالي بالدقيقة 85.

وبهذه النتيجة، يحصل منتخب مصر على نقطةٍ واحدة، وكذلك منتخب مالي، فيما يتصدّر المجموعة المنتخب الغاني بعد فوزه اليوم على أوغندا، 1 ـ 0.

https://www.youtube.com/watch?v=bVm12qbsq5k