تجاوباً مع “المواطن”.. بدء إزالة أعمدة تتوسط شارعاً بغريب #جازان

الأربعاء ١٨ يناير ٢٠١٧ الساعة ٨:٠٧ مساءً
تجاوباً مع “المواطن”.. بدء إزالة أعمدة تتوسط شارعاً بغريب #جازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان

تجاوبت شركة كهرباء منطقة جازان، مع الخبر الذي نشرته “المواطن“، حول وجود أعمدة إنارة وسط أحد الشوارع، حيث قررت إزالة خطر عدد من الأعمدة الكهربائية التي تتوسط شارعاً رئيسيًّا بقرية الغريب التابعة لمركز وادي جازان.

وقامت كهرباء جازان صباح اليوم الأربعاء بزراعة أعمدة معدنية جديدة بجانب الشارع وتمديد الأسلاك الكهربائية عليها، تمهيداً لإزاحة الأعمدة الخشبية التي تتوسط الشارع الرئيسي بالقرية يوم غد الخميس.

إزاحة أعمدة غريب_جازان2
من جانبهم، أبدى عدد من أهالي القرية ارتياحهم بالبدء بإزالة خطر تلك الأعمدة الكهربائية، وعبّروا عن شكرهم وتقديرهم لمسؤولي كهرباء منطقة جازان؛ لتجاوبهم مع الشكوى؛ مُثَمّنين لـ”المواطن“، دورها في نقل همومهم ووضعها بين أيدي المسؤولين.

إزاحة أعمدة غريب_جازان3

يأتي ذلك بعد أن نشرت “المواطن“، يوم السبت الماضي، خبراً تحت عنوان “بالصور.. #الكهرباء تتجاهل أعمدة تتوسط شارعاً في غريب #جازان”؛ حيث جدد أهالي قرية الغريب التابعة لمركز وادي جازان، شكواهم لتجاهل شركة كهرباء منطقة جازان إزالة عدد من الأعمدة الكهربائية التي تتوسط شارعاً رئيسيًّا بالقرية وتشكّل خطورة وتهدد معظم قائدي المركبات، منذ ما يقارب العامين.

وقال الأهالي: “إن تلك الأعمدة ما زالت تتوسط الشارع والمدخل الرئيس للقرية، منذ سنوات طويلة، وتهدد المارة والمركبات العابرة، حيث أصبحت تلك الأعمدة الخشبية متآكلة وآيلة للسقوط بأي لحظة، ولم يتم النظر في وضعها من قِبَل شركة الكهرباء منذ أكثر من عامين وحتى يومنا هذا، رغم الشكاوى المرفوعة من قِبَل الأهالي وشيخ القرية”.

إزاحة أعمدة غريب_جازان4إزاحة أعمدة غريب_جازان5

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو اسامه

    الله اكبر بصراحة شي جمييل جدآ ..?
    شكرآ لشركة الكهرباء بالمنطقة في تعاونها في تلبية ازالة الاخطار عن المواطنين وهذا شي يثلج الصدر بالاسراع في حل مثل هذة المشكلة وكذلك تعاونها مع الجهات المسؤلة عن ذلك ..
    نتمنى من الله عز وجل ان تعمل الشركة بشكل مستمر في سبيل الحفاظ على سلامة المواطن الذي يعتبر اهم عنصر يجب الحفاظ على روحه الغالية ..
    والشكر موصول الى رائدة الحفاظ والعين الساهرة في صلاح احوال المواطنين ” جريدة المواطن ” التي لها الفضل الكبير بعد الله سبحانه وتعالى .. والى الامام ان شاء الله كتب الله آجركم وشكر سعيكم ..