شخصية كبرى تتدخل لحل أزمة الأهلي والشباب !

الجمعة ٢٧ يناير ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٦ صباحاً
شخصية كبرى تتدخل لحل أزمة الأهلي والشباب !

المواطن ـ محمد سلام

بعد أن اشتعلت الأزمة خلال الأيام الماضية بسبب توقيع الحارس الدولي الشبابي محمد العويس على عقد انتقاله إلى النادي الأهلي، وما صاحب ذلك من أحداث مثيرة وبيانات وتصريحات متبادلة بين الناديين، كشفت مصادر إعلامية أن هناك محاولات مكثفة من شخصية كبرى لوقف الحرب المشتعلة بين الأهلي والشباب، وللوصول إلى اتفاق مرضي للطرفين يصلح العلاقة بين الراقي وشيخ الأندية.

وقالت قناة الكاس القطرية في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: “خاص للكأس .. محاولات من شخصيات كبرى لحل الازمة الاهلاوية الشبابية بخصوص العويس وستظهر نتائجها غدا”.

خاص للكأس العويس - بحث في تويتر

كما غرد الإعلامي وليد الفرج: “الشباب والأهلي يلتزمان بالتوجيهات الحكومية إلى التهدئة ، واتوقع الوصول وديا إلى حل مرضي للطرفين يصلح العلاقة بين الناديين الكبيرين”.

تغريدة الفراج

هذا وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت رسمياً التوقيع مع العويس لمدة 5 سنوات تنتهي في 2022، وذلك مع دخوله الفترة الحرة من عقده مع الليث، والتي تتيح له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع للإدارة الشبابية، فيما أصدرت الإدارة الشبابية بياناً رفضت من خلاله بشكل عنيف ما قامت به الإدارة الأهلاوية من إغراءات للحارس، وتفاوض دون علم إدارة الشباب وذلك قبل وصوله لفترة الستة أشهر، متوعدة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق شيخ الأندية، ولمعاقبة النادي الأهلي.