صدمة.. أهم مخرج للطوارئ بمستشفى #الملك_فيصل في #الطائف معطل !

الأحد ٢٩ يناير ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٣ مساءً
صدمة.. أهم مخرج للطوارئ بمستشفى #الملك_فيصل في #الطائف معطل !

المواطن – أحمد المسعود – الطائف 

أُغلق أهم مخرج طوارئ بمستشفى الملك فيصل بالطائف، صباح اليوم، أثناء الحريق الذي اندلع بقسم الباطنية التابع للرجال وأدى إلى إخلاء أكثر من 80 حالة من القسم المتضرر والأقسام المجاورة، وكان مخرج الطوارئ مقفولاً تماماً أو معطلاً أمام فرق الإنقاذ والمواطنين الذين يريدون الخروج من المستشفى أثناء الحريق.

وكانت ” المواطن ” قد اطلعت على أهم مخرج للطوارئ والذي يقع تحت قسم الباطنية مباشرة واندلعت فيه النيران وتفاجئ الجميع أنه معطوب ولا يستطيع أحد فتحه نهائياً، الأمر الذي يعتبر كارثةً بحد ذاته؛ مما قد يتسبب في تجمع المواطنين والمقيمين عند الباب وتعرضهم لحالة اختناق إذا لم يستطيعوا فتحه.

وكان متحدث وزارة الصحة قد أعلن اليوم أن أسباب الحريق سوف تعلن بعد انتهاء التحقيقات، لافتاً إلى أن الإصابات طفيفة في معظم الحالات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • شايع الحارثي

    الاستاذ احمد مسعود

    والله عيب عليك تقلل من امكانيات من كان له شاء بعد الله في إنجاح خطة الطوارئ على أكمل وجه
    تبا لمن نقل الصورة الخطأ التي من شأنها أن تثير الفتنه وزرع الشك في قلوب من كان فعلا في قلبه مرض ( موجه لمن نقل لك الصورة) فكيف لمن نقل الصورة هو (انت)

  • جميل المطيري

    طيب طبيعي مخرج الطوارئ يفتح من داخل المبنى بعد كسر الزجاج الصغير الذي بجانب الباب وهوسهل جداً كسره .لأن الباب عليه نظام حماية يسمى نظام الاكسس دور