صورة: ظهور سيلفا في برنابيو يشعل ثورة غضب

الإثنين ٣٠ يناير ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٤ مساءً
صورة: ظهور سيلفا في برنابيو يشعل ثورة غضب

شنت صحيفة كتالونية، هجومًا لاذعًا ضد مارتا سيلفا، المدعي العام الإسباني، والتي طالبت بسجن ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، بعد تواجدها في ملعب سانتياجو برنابيو، لمشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد، مساء أمس الأحد.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية: “الآن ليس هناك ما يخفونه حتى.. كان هذا رد فعل غالبية مشجعي برشلونة عندما أظهرت عدسات الكاميرات لقطة معينة خلال مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد”

وأضافت الصحيفة: “أنها صورة لسيدة شقراء في المقاعد الرئاسية بملعب سانتياجو برنابيو تجلس مباشرة خلف رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز”.

وتابعت: “لم يستغرق الناس وقت طويلاً للتعرف على هذه السيدة، إنها مارتا سيلفا، مديرة ريال مدريد السابقة، والمدعي العام لإسبانيا، التي تعاملت بصعوبة مع ليونيل ميسي ونيمار خلال صراعهما مع مكتب الضرائب”.

وواصلت: “في حالة ميسي على سبيل المثال، كانت هي الشخص الذي يدفع لإقرار عقوبة سجن الدولي الأرجنتيني مع أن النيابة لم تر أي سبب لذلك”.

وأتمت: “كما أننا لا يمكن نسيان سرعة تجهيز الاتهامات لثنائي البارسا (ميسي ونيمار) في المقابل لم تستطع قول الشيء نفسه عن حالة كريستيانو رونالدو، على الرغم من ارتكابه الأمر نفسه، ولكن بمبلع أعلى، إلى الآن لا توجد أي أخبار من مكتب الضرائب”.