صور.. محافظ الرس يكرم بنك التنمية الاجتماعية لمشاركته بـ”دكاني”

الخميس ١٩ يناير ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٧ مساءً
صور.. محافظ الرس يكرم بنك التنمية الاجتماعية لمشاركته بـ”دكاني”

كرم محافظ الرس محمد بن عبدالله العساف، أمس الأربعاء، بنك التنمية الاجتماعية بالمحافظة، لمشاركته في فعاليات ملتقى “دكاني”، الذي نظمته لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الرس، خلال الفترة من 11- 18 صفر 1438هـ، بمجمع الواحة مول بالرس.

كما كرم العديد من مؤسسات القطاع العام والخاص في المحافظة.

وقال مدير بنك التنمية بالرس، سلطان الحربي، عقب تسلّمه الدرع التكريمية من محافظ الرس: إن مشاركة بنك التنمية الاجتماعية في المعرض تأتي لغرض التعريف بالمنتجات والخدمات التي يقدمها البنك والتي تستهدف قطاع المشاريع متناهية الصغر والأسر المنتجة، بالإضافة إلى إطلاع الجمهور على الإستراتيجية التي يتبعها البنك مع الجمعيات والمؤسسات التي تقدم خدمات التمويل الأصغر لمستفيديها.

وأشار “الحربي” إلى أن المشاركة بملتقى “دكاني” تضمنت إتاحة الفرصة لأصحاب وصاحبات المشاريع متناهية الصغر من الأفراد والأسر المنتجة للاستفادة من كيفية الحصول على التمويل بدون فوائد لمشاريعهم، وذلك خلال أيام المعرض عبر فرق عمل متخصصة في جناح البنك المشارك.

وحضر الحفل مدير شرطة الرس العقيد فهد الذويبي، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرس عبد الله الدعجان، وأمين عام الغرفة التجارية بالرس خالد الحناكي.

 

 

بنك التنمية بالرس 2

بنك التنمية بالرس 3