صور وفيديو.. الحفر تشبّع طريق “البرك – عمق”.. والطرق “ترقع”!

السبت ٢١ يناير ٢٠١٧ الساعة ١٠:٣١ مساءً
صور وفيديو.. الحفر تشبّع طريق “البرك – عمق”.. والطرق “ترقع”!

ما تزال إدارة الطرق بعسير ترقّع بشكلٍ متواصل في الطريق السريع الدولي “جدة – جازان” التي تملأه الحفر والتشقّقات، وتحديدًا في المنطقة الواقعة ما بين مركز عمق ومحافظة البرك على شط البحر الذي لا يتجاوز طوله الـ ١٠ كيلومترات، فضلًا عن افتقاره لأكتاف، وهو الأمر الذي ساهم في ازدياد الحوادث التي ينتج عنها وفيات بسبب إهمال مسؤول في مهامه التي أُوكلت له.

IMG_1984

ولا يكاد يمر وقت وجيز إلّا وتجد تلك الشركة المتعاقدة معها إدارة الطرق بعسير قد قامت بعملية الترقيع المعتادة للتشقّقات والحفر على امتداد الطريق بالكامل، في مشهدٍ بات مألوفًا لدى سالكي الطريق.

IMG_1982

وعملية الترقيع التي تقوم بها الشركة لم تعد تجدي نفعًا في ظل ما يشهده الطريق من تشقّقات وحُفر أرهقت المسافرين، فضلًا عمّن يسلكه يوميًا إما ذهابًا لدوامه، أو لمستشفى، أو لغرضٍ ما.

IMG_1983

ويتساءل العديد من المواطنين بساحل عسير عن موعد تحرّك إدارة الطرق بعسير لحقن الدماء التي تُراق عليه بكثافة، فهل هناك مسؤول، سواءً بطرق عسير أو الوزارة أو حتى إمارة عسير، يلتفت لهذه المعاناة؟

IMG_1986

ووثّقت صحيفة “المواطن“، بالصور والفيديو، عقب ظهر اليوم، الجمعة، قيام الشركة بعملية الترقيع المعتادة، على الرغم من أن الشق أكبر من الرقعة، يا مدير الطرق!!

IMG_1981

فيا مدير الطرق بعسير، ويا وزير الطرق، ويا سمو أمير منطقة عسير.. المواطنون أمانة في أعناقكم.

IMG_1987 IMG_1988 IMG_1990

 

https://youtu.be/hcuphFSHqNI