“المواطن” ترصد بالفيديو والصور مشاهد مؤثرة في تشييع “نواف ” غريق أمطار عسير

الأربعاء ١٥ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٢:٥٦ مساءً
“المواطن” ترصد بالفيديو والصور مشاهد مؤثرة في تشييع “نواف ” غريق أمطار عسير
المواطن _سعيد مشهور_ابها 

شيعت اليوم جموعٌ غفيرة من مسجد الراجحي في مدينة أبها شهيد سيول مدينة أبها الشاب نواف محمد مداوي الأحمري -ذا الـ 14 عاماً- الذي جرفته السيول يوم أمس في حي المنسك بعد انصرافه من المدرسة.

وجرفت سيول أمس الشاب مداوي هو وسائق أجنبي لا يزال البحث عنه جارياً إلى الآن.

ويعتبر الابن نواف ابن رجل الأمن في الحد الجنوبي بمنطقة نجران محمد مداوي آل مضحي الأحمري، الذي فجع بخبر جرف السيول لابنه وهو يؤدي واجبه الوطني للدفاع عن الدين ثم المليك والوطن.

تشييع الطفل مداوي الاحمري ابها (10)

والتقت “المواطن” زملاء والد الشهيد الذين قدموا من منطقة نجران للوقوف مع والده، موجهين رسالة له بأن يصبر وأن يحتسب الأجر في مصابه الجلل، ومطالبين المسؤولين في المنطقة بفتح تحقيق عاجل حول ما حدث في مدينة أبها.

وقد دُفن الشهيد في مقبرة العرين في مدينة أبها، وسيكون العزاء في قرية آل عزة في بلحمر.

صحيفة “المواطن” تتقدم بخالص العزاء إلى والد وأسرة وأقارب وجماعة الشهيد نواف، سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح الجنان وأن يلهمهم الصبر.

ومثل إدارة تعليم عسير الدكتور فايز الأسمري، مدير مكتب تعليم أبها، الذي قدم التعازي إلى والد وأقارب الشهيد نواف.

تشييع الطفل مداوي الاحمري ابها (11) تشييع الطفل مداوي الاحمري ابها (12) تشييع الطفل مداوي الاحمري ابها (13) تشييع الطفل مداوي الاحمري ابها (14) تشييع الطفل مداوي الاحمري ابها (15) تشييع الطفل مداوي الاحمري ابها (16) تشييع الطفل مداوي الاحمري ابها (17) تشييع الطفل مداوي الاحمري ابها (9) تشييع الطفل مداوي الاحمري ابها (8) تشييع الطفل مداوي الاحمري ابها (7) تشييع الطفل مداوي الاحمري ابها (6) تشييع الطفل مداوي الاحمري ابها (5) تشييع الطفل مداوي الاحمري ابها (4) تشييع الطفل مداوي الاحمري ابها (3) تشييع الطفل مداوي الاحمري ابها (2) تشييع الطفل مداوي الاحمري ابها (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    الصبر والاحتساب افضل من التصوير

  • غير معروف

    الله يرحمه ويجعله من الشهداء ويصبر أهله

  • آببو علوهء .

    الله يرحمه يارب واسال الله انه يتقبله من الشهدا والله يصبر اهله ويرحم جميع آموات المسلمين وآبيض وجه يابو سمير انت واخوياك اتجاه خويكم وموآساته .

  • الشهراني

    الله يرحمه ويجعله من الشهداء ويصبر أهله

  • الاسمري

    الله يرحمه ويغفر له ويجعله شهيد وشفيع لاهله وجميع موتى المسلمين.. هذه الدنيا افراح واحزان الله يعطينا خيرها ويكفينا شرها .

  • سعد الزبيري

    الله يرحمه ويقبله من الشهداء
    الله يصبر والده ووالدته واهله
    انا لله وانا اليه راجعون

  • ابو مشعل الاحمري

    الله يرحمه ونسأل الله ان يكون شفيعآ لوالديه وان يصبرهم على فراقه ونأمل أن تتابع الوطن مسيرتها وكشف رؤس الفساد التي باعة ضمايرها ولم تعمل بالامانه ومحاسبة كل مسؤل فاسد كان له يد في التهاون في تصريف الأمطار والتشهير بكل متهاون مهما على منصبه

  • غير معروف

    الله يرحمه ويجعله من الشهداء ويصبر أهله