السبهان مختتماً زيارة الـ 6 أيام لـ #لبنان : لها مكانة في قلب القيادة والشعب السعودي

الجمعة ١٠ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٦:١١ مساءً
السبهان مختتماً زيارة الـ 6 أيام لـ #لبنان : لها مكانة في قلب القيادة والشعب السعودي

المواطن – واس

أكد وزير الدولة لشؤون الخليج العربي بوزارة الخارجية الأستاذ ثامر السبهان، أن زيارته إلى لبنان جاءت في إطار استكمال أعمال القمة التي انعقدت في الرياض بين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – والرئيس اللبناني ميشال عون”، مشيراً إلى أن الزيارة جاءت لتفعيل الأمور التي تم الاتفاق عليها بين المملكة ولبنان ولتفعيل العمل المشترك “.

وقال السبهان: إن المملكة العربية السعودية منفتحة وحريصة جداً كما هو الحال لدى الإخوة اللبنانيين على عودة العلاقات بين البلدين لأفضل حال “.

وأكد أن “للبنان مكانة في قلب المملكة العربية السعودية قيادًة وشعباً”، لافتاً إلى أن العلاقات بين البلدين الشقيقين كانت وستبقى متميزة ونحن نعمل سويًّا لتطوير هذه العلاقات إلى مستوى أفضل وأفضل في المستقبل القريب”.

كما أبدى السبهان ارتياحه للمباحثات التي أجراها مع القيادات اللبنانية، مبيناً أنها “لم تتناول قانون الانتخاب الجديد”، مؤكداً أن “المملكة تؤيد وتدعم أي قانون انتخاب يتفق عليه اللبنانيون”.

وكان وزير الدولة لشؤون دول الخليج بوزارة الخارجية قد اختتم اليوم، زيارته إلى لبنان التي استمرت ستة أيام التقى خلالها كبار المسؤولين اللبنانيين.