بالأرقام.. حسين شيعان يتحدى وليد والعنزي في حراسة عرين النصر!

الأربعاء ٨ فبراير ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢٠ مساءً
بالأرقام.. حسين شيعان يتحدى وليد والعنزي في حراسة عرين النصر!

المواطن ـ محمد سلام

ستشهد الأيام المقبلة منافسة شديدة على مركز حراسة المرمى في نادي النصر، وذلك عقب انضمام الحارس الدولي وليد عبد الله -قادمًا من نادي الشباب- لينضم إلى ثنائي الحراسة النصراوي عبد الله العنزي، وحسين شيعان.

وبالنظر إلى مسيرة الفريق النصراوي خلال الموسم الحالي، نجد أن حسين شيعان قدم مستويات مميزة مع العالمي جعلته أفضل حراس الدوري السعودي من ناحية التصدي للكرات، ولعب شيعان مع النصر 12 مباراة في بطولة الدوري، بإجمالي 1054 دقيقة، واستقبلت شباكه 10 أهداف، وحافظ على شباكه نظيفة في 5 مباريات.

وبرز شيعان كثيرًا في التصدي للتسديدات، حيث تصدّى خلال 12 مباراة لـ 35 تسديدة من 45 تصويبة، بمعدل نجاح 77.8 %، ومسك العرضيات 9 مرات ولكمها 8 مرات.

ويتفوق شيعان في أرقامه على حارس الشباب السابق وليد عبد الله الذي شارك في 13 مباراة، بإجمالي 1170 دقيقة، واستقبلت شباكه 14 هدف، وحافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات.

وتصدى “الأناكوندا” خلال 13 مباراة مع الشباب لـ 41 تسديدة من 55 تصويبة، بمعدل نجاح 74.5 %، ومسك العرضيات 9 مرات ولكمها 7 مرات.

أما الحارس عبد الله العنزي الذي أبعدته الإصابة كثيرًا عن مباريات الفريق النصراوي خلال الموسم الحالي، فقد لعب 5 مباريات بإجمالي 450 دقيقة، واستقبلت شباكه 3 أهداف، وتصدى لـ 10 كرات من 13 تصويبة، بمعدل نجاح 76.9%، ومسك العرضيات 3 مرات ولكمها مرتين.