بالصورة.. العنزي: النصر لن يُعاقب.. وهذا ما يُدين الهلال!

السبت ٢٥ فبراير ٢٠١٧ الساعة ١١:٤٩ مساءً
بالصورة.. العنزي: النصر لن يُعاقب.. وهذا ما يُدين الهلال!

المواطن ـ محمد سلام

أكد الناقد الرياضي، محمد شنوان العنزي، أن نادي النصر لن تتم معاقبته في قضية اللاعب عوض خميس، موضحًا أن اللوائح والأنظمة تدين نادي الهلال بسبب الشيك الذي قدّمه لـ “الصملة”، وأن العقوبة ستكون منع الهلال من التسجيل لفترتين، وإيقاف اللاعب وتغريمه.

وقال العنزي عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر): “اللوائح والأنظمة واضحة.. وشيك الهلال لعوض خميس يدين النادي الأزرق..! والعقوبة.. منع الهلال من التسجيل لفترتين، وإيقاف اللاعب وتغريمه!”.

وتابع: “لن يعاقب النصر لا من قريب أو بعيد في قضية عوض خميس..! ولا يهم إن كانت اللجان تقاد بأشخاص عملوا بالنادي الأزرق..! هناك فيفا..!”.

ووجّه العنزي رسالة إلى الإدارة النصراوية بقوله: “على إدارة النصر رفض أي حلول ودية..! القانون والأنظمة في صالح العالمي..! وإيقاف عوض خميس 4 أشهر لن يكون ضررًا كبيرًا مقابل ضرر الهلال”.

واختتم قائلًا: “للهلاليين، مع التحية: ما قدرتوا تنجزون صفقة عوض خميس رغم التوقيع والتصوير..! بتقدرون تكسبون قضية خسرانة وفي صالح النصر؟! استغرب من بعض الجمهور إذا صور وتوقيع ، وما قدروا يجيبون اللاعب لكم..! كيف تصدقون كلامهم بكسب قضية خسرانة!”.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم -ممثلًا بلجنة الاحتراف- قد أعلن عن طلبه من ناديّي النصر والهلال واللاعب عوض خميس العقود الموقعة مع اللاعب، ومسوغاتها، وجميع الأدلة والمستندات لدراستها والبت فيها، وإصدار القرار النهائي بعد توقيع اللاعب لعقدين في الفترة نفسها.

تغريدات العنزي

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • mohammed

    النصر وادارته ، امرهم غريب ، اول فضيحه مااهتمو بلاعبهم ولم يمددو عقده ، وبعد رغبة الاعب الى ذهابه للهلال حيث ان هناك يحصل منصات ويحصل رغبته ، هنا مددو عقد الاعب ،!

    انصح كل لاعب نصراوي اذ ادارتهم اخذلتهم ويبي حقه لازم عليه انه يسوي فلم مثل الراهب بتصريحه الى الهلال او اخبار ادارته انه يذهب للهلال ،، عشان يضمن حقه ،،

    مايهز النصر الا الهلال وكذا كل لاعب يضمن حقه ، الهلال موجع النصر من ايام دعيع وبشار وهويدي وغيرهم ، وسبب للمريسل نفسيه الى يومك هذا يتعالج مريسل

    خلوه بدال مايشجع النصر ، خرفنو بعقله خلوه يذكر الهلال ليل نهار هههه،،

    والدنيا تشيل

  • فتى عتيبة

    حسب علمي البسيط القضية في صالح الهلال
    الهلال فقط يحتاج سطحه لتنقلة لكسب قضية عوض خميس

  • محمد ،،،

    يالعنزي هذه قوانين وانظمه ماهي سواقة سطحه

  • الصقر

    للنصر عليه ديون ولا يقدر يسجل بالصيف .. استغل عقد عوض للضحك على الجماهير ويتمنى أن يوقف فترتين

  • ابو نهار

    والله يانشوان احب اهنئك على الشخصية .شخصية مميزة بس تويتر بتاعك ضعيف جدا حاول تتعلم اكثر .