بالصور.. ألوان شعبية ومعرض للشهيد بأمسية بحر أبو سكينة التراثية

الخميس ٩ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٧:٠٩ مساءً
بالصور.. ألوان شعبية ومعرض للشهيد بأمسية بحر أبو سكينة التراثية
المواطن- حسان الصالحي – محايل
شهد محافظ محايل محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي، وأمين منطقة عسير صالح بن عبد الله القاضي، وعدد من مدريري الإدارات الحكومية ورؤساء المراكز، مساء أمس، الحفل الثقافي الذي أقامه مركز بحر أبو سكينة، وذلك بمقر الساحة الشعبية التابعة لبلدية المركز.
وكان المحافظ قد تجوّل داخل معرض الشهداء الذي ضمّ صور أكثر من 25 شهيدًا من أبناء مركز بحر أبو سكينة، والمعرض التراثي، ومعارض الأسر المنتجة، فيما كرّم المحافظ عددًا من أسر الشهداء.
وأكد رئيس المركز، حمود بن ظافر النايف، أن مهرجان محايل للعام الحالي حقّق نجاحات مميزة في ظل الدعم والمتابعة التي وجدها المهرجان من المحافظ، وبرعاية أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد، مشيدًا بشارع الشهداء الذي أقيم ضمن فعاليات محايل أدفأ للعام الحالي.
وعقب ذلك، ألقى الطالب محمد بن أحمد الطاير قصيدةً وطنية للشاعر إبراهيم آل دهمان، حيث نالت استحسان الحضور، ثم قدّمت عدد من الألوان الشعبية والتراثية لعددٍ من الفرق الشعبية، ثم قدّم أوبريت بعنوان “كلنا ولاء وانتماء” من كلمات محمد بن حسن الناشبي وأداء فرقة فنون الإبداع، ثم قدمت لوحة ختامية بمشاركة الفرق الشعبية.
أمسية تراثية ببحر أبو سكينة3 أمسية تراثية ببحر أبو سكينة5 أمسية تراثية ببحر أبو سكينة6 أمسية تراثية ببحر أبو سكينة7 أمسية تراثية ببحر أبو سكينة8 أمسية تراثية ببحر أبو سكينة2 أمسية تراثية ببحر أبو سكينة1 أمسية تراثية ببحر أبو سكينة