بالصور.. شرطة #جازان تطيح بلصوص خزنة المجوهرات بأبو عريش

الإثنين ٦ فبراير ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٤ صباحاً
بالصور.. شرطة #جازان تطيح بلصوص خزنة المجوهرات بأبو عريش

المواطن- جازان

نجحت شرطة منطقة جازان ممثلة في تحريات شرطة محافظة أبو عريش مساء أمس، في كشف غموض حادثة سرقة خزنة مجوهرات من أحد المنازل بالمحافظة وأطاحت بالجناة وهما وافدان من جنسية عربية.

وتعود تفاصيل الحادثة لورود بلاغ لشرطة محافظة أبو عريش من قبل أحد المواطنين مفاده قيام أشخاص بالسطو على منزله أثناء غيابه وسرقة خزنة حديدية بها مجوهرات ومصوغات ذهبية تقدر قيمتها بـ50 ألف ريال ومبلغ مالي آخر كان بجوارها، مشيراً إلى عدم معرفته بالجناة ولا يتهم أحداً في الحادثة.

وفور تلقي البلاغ جرى تشكيل فريق أمني متخصص لكشف غموض الحادثة واﻹطاحة بمرتكبيها، حيث عمد الفريق اﻷمني في بداية مهمته لدراسة البلاغ والقيام بعمليات بحث وتحرٍ موسعة، ما أسفر عن العثور على الخزنة ملقاة بإحدى المزارع بعد أن أخذ اللصوص ما بداخلها.

لصوص خزنة_مجوهرات ابوعريش2

ومن خلال تكثيف التحريات أثمرت القبض على عامل زراعي والذي ما لبث أن اعترف بقيامه بعملية السرقة برفقة شخص آخر من بني جلدته مرشداً لمكان اختبائه، فتم الانتقال والقبض عليه وإعادة كامل المسروقات وإحالتهما رفق أوراق القضية لجهة الاختصاص.

من جهته ثمّن مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة اﻷمنية الدائمة اللواء ناصر الدويسي هذه النتيجة الإيجابية المتمثلة في اﻹطاحة بالجناة رغم ما اكتنف الحادثة من غموض مقدماً شكره للفرقة القابضة، وحاثاً على بذل المزيد من الجهود.

لصوص خزنة_مجوهرات ابوعريش3
لصوص خزنة_مجوهرات ابوعريش4
لصوص خزنة_مجوهرات ابوعريش5