بالصور.. مدير عمل #الرياض: سرعة إنجاز الأعمال لخدمة المستفيدين بجميع فئاتهم

الجمعة ١٠ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٦:٥٠ مساءً
بالصور.. مدير عمل #الرياض: سرعة إنجاز الأعمال لخدمة المستفيدين بجميع فئاتهم

المواطن – الرياض

قام مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطة الرياض، المهندس طارق الزهراني، بزيارات ميدانية لعددٍ من الدور، والمراكز الإيوائية، ومراكز التنمية، ومكاتب العمل في محافظات الأفلاج، ووادي الدواسر، والسليل التابعة لفرع الوزارة بالرياض.

وشملت الزيارة: دار الملاحظة الاجتماعية، ومركز التنمية الاجتماعية بالأفلاج، ومركز التأهيل الشامل، ودار الرعاية الاجتماعية للمسنين، ومكتب الضمان الاجتماعي، ومكتب العمل الرئيسي، ومركز التنمية الاجتماعية في وادي الدواسر، ومكتب العمل بالسليل.

والتقى الزهراني -خلال الزيارة- بمديري المراكز والفروع، واستمع من كلٍ منهم لشرحٍ مفصّل عن أبرز الخدمات التي تقدم للمستفيدين عامة والمشمولين بالرعاية على وجه الخصوص، وتجوّل داخل الفروع بجميع مرافقها وأقسامها الطبية، والاجتماعية، والإدارية، ‎كما التقى بمجموعةٍ من المراجعين، واستمع لملاحظاتهم ومطالبهم.
‎وحثّ المهندس الزهراني منسوبي المراكز -بمختلف تخصصاتها- على تقديم كل التسهيلات للمراجعين، والمستفيدين، والمشمولين بالرعاية، والعمل على تذليل الصعوبات، مشددًا على أهمية سرعة الإنجاز في خدمة المستفيدين بجميع فئاتهم.
‎وأكّد أن الهدف من هذه الجوله هو الاطّلاع عن قرب على الخدمات المقدمة لتلافي السلبيات، وتعزيز الإيجابيات بما يضمن استمرار تقديم الخدمات بشكلٍ متكامل ومميز.

مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطة الرياض المهندس طارق الزهراني1 مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطة الرياض المهندس طارق الزهراني2 مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطة الرياض المهندس طارق الزهراني3 مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطة الرياض المهندس طارق الزهراني