سامي الجابر يحذر من “الشبيحة”.. ويؤكد: هذا الأمر كان مؤلمًا !

الخميس ٩ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٦:٣٧ مساءً
سامي الجابر يحذر من “الشبيحة”.. ويؤكد: هذا الأمر كان مؤلمًا !

المواطن ـ محمد سلام

تابعت صحيفة “المواطن” تصريحات المدرب سامي الجابر، المدير الفني لنادي الشباب، حول مباراة الغد أمام فريق الخليج ضمن الجولة 18 من دوري جميل، حيث أكد أن هناك أشخاص وصفهم بـ”الشبيحة” يريدون إحباط لاعبي الفريق، واصفا رحيل الحارس وليد عبدالله بأنه كان مؤلما ومؤثرا للغاية، لكن ذلك يحدث في كافة أندية العالم.

وقال الجابر في تصريحاته: “تبقى 9 جولات ونحتاج تركيز أكثر، كونها صعبة ومعظم الفرق تبحث عن تحسين أوضاعها، يجب أن نكون أكثر حذر أمام الخليج، خصوصاً بعد خسارتنا أمام الأهلي والتعاون، تعاهدنا أن نلعب من أجل تاريخ واسم نادي الشباب، وغداً سنقدم أنفسنا بشكل جيد”.

وتابع: “كل الظروف مؤثرة، واللاعبين المغادرين مهمين جداً، ونحن عائلة واحدة نتأثر بمغادرة أي فرد، وداع وليد عبد الله مؤلم ومؤثر جداً، لكن هذا أمر يحدث في كل الأندية في العالم”.

وأوضح المدرب الشبابي: “تضخيم الأمور في النادي بشكل مأساوي أثرت في نفسيات اللاعبين، معظم الأندية لديها أزمة مالية، وبعضها أزمتها أكبر من الشباب، وما يدور في الاعلام عن الشباب حالياً، لم يكن موجود في السابق، وهناك “شبيحة” يسعون لاحباط اللاعبين بشكل كبير”.

وأشار: “بيئة الشباب ممتازة، وأراهن على أن بما يمر به النادي هو تمهيد لفترة مستقبلية مميزة جداً، الشباب في أيدي أمينة، ولكن نحتاج المزيد من الصبر، بأقل الأداوات الفريق يلعب كرة جميلة، ولدي لاعبين أثق في قدراتهم”، مختتما بقوله: “هناك مشاكل في النادي من العام الماضي، لم تصّور كما العام، وربما وجودي تسبب بأزمة كبيرة للكثيرين”.