عمر خريبين يُسعد جماهير الهلال!

الأحد ٥ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٨:٤٧ مساءً
عمر خريبين يُسعد جماهير الهلال!
المواطن ـ محمد سلام

أبدت جماهير نادي الهلال قلقها حيال الإصابة التي تعرّض لها المهاجم السوري عمر خريبين، خلال مباراة القادسية الأخيرة، حيث تخوّفت من عدم قدرة اللاعب على المشاركة في مباراة الفيصلي المقبلة في الجولة الـ 18 من دوري جميل.

ولكن الجهاز الطبي في الهلال طمأن الطاقم الفني أن إصابة خريبين عبارة عن كدمةٍ طفيفة، ولن تمنعه من اللعب في مباراة الفيصلي المقبلة.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن صُناع القرار داخل أروقة الهلال يفكّرون جديًا في شراء المتبقي من عقد عمر خريبين مهاجم الفريق الأول، وذلك نظير ما يُقدمه اللاعب رفقة الأزرق في أقل من 180 دقيقة ارتدى فيها شعار الزعيم.

وأوضحت أن إدارة الهلال توصّلت -بقناعةٍ تامة- لشراء ما تبقى من عقد خريبين الساري مع نادي الظفرة الإماراتي، وذلك بتوصيةٍ من الأرجنتيني رامون دياز الذي أبدى إعجابه الشديد بإمكانيات المهاجم الشاب الذي أبلغ الإدارة بأهمية حسم انتقاله نهائيًا للنادي.

وكان خريبين قد انضم للهلال في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من الظفرة الإماراتي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مع أحقية نادي الهلال في شراء عقده الممتد حتى 2021.

وشارك خريبين مع الهلال في مباراتين، الأولى أهدر فيها اللاعب لركلة جزاء أمام الاتفاق في الدوري، ليعود ويقود الزعيم لتعادلٍ ثمين بتسجيله هدف التعادل 1ـ1، وذلك في المواجهة التي جرت في الرياض لحساب المرحلة الـ 17.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوبندر

    الله يسعدناء بالجنه ولا الخريبين كان هناك رعونه زايده هو وزملائه الاعبين وكأنهم ليسوا بمحترفين لا تنفخون ولا تصنعون شي لم يحدث الهلال طلع متعادل بطعم الخساره ومقبل على مباريات أصعب من القادسيه وانا هلالي واعرف مستوى اللي يلعب من اول استلام الكوره هذا الاعب يجب أن يكون أقوى في التسديد والالتحام يعني الهلال بهاذي التشكيلة لن يذهبوا بعيدا ومردهم المركز 3 أو 4

  • ص ص ص

    أهب. بس. بسبع ارواح. لعب المباراة السابقة. برجل وحده. سوري. له خمس. رئات. غطى على الشهراني بالركض ؟؟ قلنا لكم من زمان لاعبي الهلال جن. يصاب اليوم ويشفى من الغد. لحام