مدير أوقاف #الطائف لـ”المواطن”: غداً سنكشف أسباب تحويل مبنى لروضة خاصة

الأربعاء ٢٢ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٤:٥٨ مساءً
مدير أوقاف #الطائف لـ”المواطن”: غداً سنكشف أسباب تحويل مبنى لروضة خاصة

المواطن – أحمد المسعود – الطائف

أكد مدير عام الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الطائف الشيخ عبدالعزيز بن بخيت المدرع، أن التحقيق في أمر استلام مواطن لمبنى وتحويله لروضة أطفال خاصة ربحية بدلاً من إنشائه مركزاً خيرياً نسائياً، لا يزال متواصلاً.

وكانت ” المواطن ” قد انفردت في وقت سابق بنشر تفاصيل السيطرة على المبنى وتحويله إلى روضة خاصة تدر أمولاً طائلة على صاحبها، الذي استعان بأشخاص غير مؤهلين لإدارة الروضة.

وقال مدير الأوقاف في اتصال هاتفي لـ ” المواطن ” إنه سيتم البحث عن الأمر من كافة جوانبه، ومعرفة الحقيقة وستتم الإجابة على استفسار الصحيفة وتوفير المعلومات يوم غد الخميس.

وكانت الأوقاف بمحافظة الطائف قد سلمت مواطناً مبنى لإنشاء مركز خيري نسائي، ولكن انتهى به الأمر إلى إنشاء روضة خاصة تعود بمئات الألوف لصاحبها دون أي مبالاة بالنظام وجني الأموال بلا تصاريح رسمية من كافة الجهات الحكومية، سواء وزارة التعليم أو مديرية الدفاع المدني ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

روضة الطائف المخالفة

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أم خالد

    المركز أيضاً لتعليم القران الكريم و انا طالبة فيها .. إلى متى يتم محاربة الخير و أهله !!

  • أم خالد

    أحمد المسعود اتقِ الله فقلمك شاهد عليك .. لو تم اغلاق المكان و توقفت حلقات التحفيظ فالدارسات في ذمتك

  • حاتم

    صح لسانك أم خالد
    اتقي الله ودور اللي ماكلين الاوقاف واللي ضايعه

  • سالم القاضي

    ياخي عندنا ناس حطوا كل واحد عند بيته غرفه وحط ماكرفون وقام يذن البقالي والمصري والأطفال وكل يوم واحد يحط مايك أكبر ومساجد مغلقه برواتب هذا قمه الفساد لانها أساتذة لله والرسول فخامة الله