668 مدرسة تحتضن 63 ألف طالب وطالبة بتعليم القنفذة

الأحد ٥ فبراير ٢٠١٧ الساعة ١:٠٥ مساءً
668 مدرسة تحتضن 63 ألف طالب وطالبة بتعليم القنفذة

المواطن – عبدالله النخالي – القنفذة

استقبلت مدارس محافظة القنفذة اليوم الأحد قرابة 63 ألف طالب وطالبة في 668 مدرسة في جميع مراحل التعليم العام وكان في استقبالهم قرابة 9 آلاف معلم ومعلمة.

وأوضح مدير التعليم الدكتور محمد الزاحمي أن لجنة الاستعداد قد وضعت الخطط والبرامج للانطلاقة الجادة والمنضبطة بمشاركة جميع القطاعات الإشرافية، مناشداً جميع قادة وقائدات المدارس مواصلة العطاء المميز مثمناً حرصهم وإخلاصهم المستمر، متمنياً لكل الطلاب والطالبات مواصلة الكفاح من أجل تحقيق النجاح والفلاح في كل ما من شأنه رفعة هذا البلد الكريم حتى يكونوا قدوة صالحة في بناء هذا المجتمع.

بدوره تفقد المساعد للشؤون المدرسية الدكتور محمود العلواني عدداً من المدارس من ضمنها مدرسة الشاطبي، ومدرسة فلسطين وذلك بهدف تعزيز دور المدرسة وسير الدراسة وانطلاق العمل بها وفق ما هو مخطط للبداية المنظمة.

وفي ذات السياق زار وتفقد المساعد للشؤون التعليمية أحمد الهيثمي عدداً من المدارس من ضمنها مدرسة الحسين بن علي، والمدرسة السعودية وذلك للوقوف عن قرب على الجهود التي تبذلها المدارس من أجل العمل الجاد والمخلص .

صرَّح بذلك مدير الإعلام التربوي والمتحدث الرسمي الأستاذ يوسف الفقيه الذي أوضح أن بداية الفصل الدراسي الثاني جادة ومطمئنة وقد أكملت كل المدارس جاهزيتها لبدء العمل، ومواصلة الجهد والعطاء .
IMG_3528