مترو الرياض مترو الرياض

موجز

هيئة كبار العلماء : أوامر الملك أفرحت المواطنين  «»   مواطنون يدعون للإبلاغ عن مستغلي المكرمة برفع الأسعار  «»   كأس آسيا 2015 : المنتخب الإماراتي يحقق المركز الثالث بفوزه على العراق 3 ـ 2 .  «»   ملك البحرين يصل الرياض  «»   وزير التعليم يحتفظ بدفاتره ويختار صورته مع معلمه لحسابه بتويتر  «»   قصاصة قديمة لخبر نجاح وزير التعليم من الصف الأول  «»   في الطوال .. خطوط كهرباء فوق منزل مواطن  «»   بالصور.. إخراج ناقة سقطت في غرفة صرف صحي بالموسم  «»   الصحة تفتح الترشيح لمنسوبيها للمشاركة في حج 1436هـ  «»   تغريدة سلمان لشعبه : أكثر من ربع مليون رتويت في 13 ساعة  «»   وزراء الخدمة والصحة والزراعة : وجوه ناجحة في القطاع الخاص  «»   السند : أكاديمي شرعي يواجه تحديات الهيئات  «»   المستفيدون من مكرمة الملك : متى ستصرف ؟  «»   ستة مستشارون للملك : خبرات إدارية ووجوة شابة  «»   وزير التعليم : ألف كتاب “تعلومهم” فهل سيطبقه ؟  «»   المعاقون بعد مكرمة الملك : لبيه ياراعي شؤون المعاقين  «»   “الأوامر الملكية” ترفع مشاهدات القناة السعودية..فماذا سيعمل “الطريفي”  «»   مجلس الوزراء في تشكيله الجديد : نائبان و12 وزيراً جديداً من بين ثلاثون  «»   بالفيديو .. شباب يعبرون عن فرحتهم براتب الشهرين ” بالدحة”  «»   مستفيدو الضمان : شكراً للملك  «»   مابين جمعة حزن وجمعة فرح .. وطن متماسك بقيادة سلمان  «»   دعوات للقطاع الخاص للتماشي مع أمر الملك بصرف راتبين  «»   تركي الدخيل مديراً عاماً لقناة العربية خلفاً للوزير الطريفي  «»   السعوديون بصوت واحد : شكراً سلمان الوفاء  «»   القصبي .. من استاذ جامعي ومستشار إلى “الشؤون الإجتماعية”  «»   صرف رواتب ومكافآت ودعم الاسكان مؤشر على اقتصاد السعودية المتين  «»   وزير التعليم .. غرد قبل ساعات عن تصميم كتابه “مع المعلم”  «»   رئيس هيئة مكافحة الفساد الجديد قانوني مخضرم  «»   في ليلة الخميس .. الملك سلمان أصلح الوطن وأكرم المواطنين  «»   “الخطيب” من سوق المال والاستثمار إلى وزارة الصحة  «»   أوامر الملك.. سخاء وقوة للدولة وثقة في “عزيمة الشباب”  «»   الملك سلمان للشعب : تستحقون أكثر ومهما فعلت لن أوفيكم حقكم  «»   تعرف على وزير الإعلام الجديد .. عادل الطريفي  «»   الحمدان .. مصرفي متمرس قاد مجموعة ناس للنجاح  «»   الأمير عبدالعزيز بن سلمان نائباً لوزير البترول  «»   العفو عن سجناء الحق العام والمطالبين بغرامات لاتتجاوز نصف مليون  «»   إعفاء التويجري وتعيين العامودي رئيسا للمؤسسة العامة للموانئ  «»   إعفاء الشريف وتعيين المحيسن رئيساً لهيئة مكافحة الفساد  «»   الحمدان رئيساً للهيئة العامة للطيران المدني  «»   أوامر ملكية : مستشارون جدد بالديوان الملكي  «»  
401 مشاهدة
0 تعليق

حالتهم مستقرّة.. ومدير تعليم اللّيث يطمئنّ عليهم

إصابة (6) طلّاب في حادث تصادم بقرية الماء الحارّ

مرعي بن محمد البركاتي
A+ A A-
المواطن- ماجد الزبيدي- الليث

تعرض -صباح اليوم- (6) طلاب من مدرسة أبي الدرداء الابتدائية والمتوسطة بقرية الماء الحار لحادث مروري، وهم في طريقهم إلى المدرسة، حيث اصطدمت سيارة تقلهم بمركبة مواطن مع ابنه.

وتم نقل الطلاب المصابين إلى مستشفى الليث العام لتلقي العلاج اللازم، وفور وصولهم لطوارئ مستشفى الليث العام، باشر فريق طبي علاج حالاتهم وكانت بسيطة، وتم خروج (3) طلاب منهم، بعد تلقي العلاج المناسب، بينما تم تنويم ثلاثة منهم، اثنان منهم تحت الملاحظة لمدة (24) ساعة، وطالب آخر لإصابته بشجّ بسيط في رأسه.

من جهته، قام مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، يرافقه مدير الإعلام التربوي -محمد بن ختيم المالكي- ومدير الخدمات العامة -طالب بن عباس المهابي- بزيارة الطلاب المصابين، والتقاء أولياء أمورهم، والاطمئنان على صحتهم وتهنئتهم بالسلامة، وسأل الله -عز وجل- لهم الشفاء العاجل وعودتهم إلى مقاعد الدراسة وهم بصحة وعافية.


اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

إصابة (6) طلّاب في حادث تصادم بقرية الماء الحارّ

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة