موجز

70 % من لحم الدجاج في بريطانيا ملوث ببكتيريا قاتلة  «»     موجة غضب بعد نشر فيديو لمعلم يسخر من طالب  «»   وفاة شاب وبتر قدم شاب آخر في حادث دراجة نارية بجازان  «»   فيديو: كيف تمسح لفظ الجلالة من على زجاجات ماء زمزم قبل رميها؟  «»   ‏شاهد “مداخلة رئيس التعاون حول اعتذارهم عن لعب المباراة مع الهلال”  «»   بالفيديو..الهريفي لرئيس الهلال: لدي الأدلة في مفاوضتك لهوساوي  «»   الآسيوية تغيب الشمراني عن كلاسيكو الجولة العاشرة  «»   دودة داخل علبة حليب أطفال بـ”تربة”  «»   الرياض تحتضن مؤتمر المناظير للجهاز الهضمي المتقدم  «»   المالكي يرسم الابتسامة على وجوه أطفال جدة  «»   “الجبرين”.. حادث دهس غيّر حياته وسيارة مهيأة أقصى أحلامه  «»   مدرب النصر: هدفنا من مباراة “هجر” الفوز ومواصلة الصدارة  «»   التعاون يعتذر عن لعب مباراته مع الهلال  «»   في جدة.. عصابة تهرب المخالفين مقابل 4000 ريال  «»   خليجي 22: عرس خليجي بمذاق سعودي أفسده إخفاق الأخضر  «»   المياه للموظفين: لا إجازات دون إنجاز المعاملات وترك نسخ احتياطية من المفاتيح  «»   تسجيل أول إصابة بفيروس”كورونا” في رفحاء  «»   شاهد بالصور.. زخات من البرد على ثمامة الرياض  «»   “مُسانِد”.. هل ينجح في مكافحة المتاجرة بـ”العمالة المنزلية”؟  «»   نواف بن فيصل يلوح بمقاضاة كل من أساء له ولوالده  «»   طلق ناري يصيب مواطناً في يده في شرائع مكة  «»   بعد عودة دوري جميل: الهلال يتصدر قائمة اللعب النظيف وخمسة لاعبين يغيبون عن الجولة العاشرة  «»   أمير جازان: الملك فيصل رجل عظيم سعى لتوحيد الأمة الإسلامية  «»   الإيقاف يغيب هوساوي النصر وعيد بديلاً له أمام هجر  «»   مسجد الحجز بشرائع مكة بلا كهرباء وماء منذ أسبوع  «»   7 مليارات ريال لزيادة إنتاج “كهرباء حائل” إلى ألف ميجا وات  «»   “ابنة السلطان.. وعطر فيحان” يشعلان “تويتر”  «»   مسنة بالخرج تراجع المستشفيات بسيارة الهلال الأحمر  «»   الإثنين المقبل.. إعلان الفائزين بجائزة سلطان بن سلمان للتراث  «»   سقوط طائرة شراعية غرب حائل.. ونجاة طيارها  «»   “آل الشيخ” يتوجه على رأس وفد سعودي إلى قطر  «»   فرنسا: سنعترف بفلسطين إن فشلت محادثات السلام  «»   انطلاق حملة “رش المنازل” لمكافحة نواقل المرض بعسير  «»   “التجارة”.. غابت سنوات وحضرت بثوب جديد مع وزيرها الشاب  «»   مصادر بـ”الصحة” تنفي إيقاف رواتب العاملين بمنشآت خلاف ملاكاتهم  «»   الموت يغيب الشاعر والأديب اللبناني سعيد عقل  «»   مرور الرياض يطمئن الجميع : تعرفنا على أسرة الطفلة في حادثة الدهس  «»   “داعش” يقطع رأس سوري بساطور بسبب شكوى إهانته للبدو  «»   ضبط أثيوبي يصنع العرق المسكر ويروجه بـ”محبّة سفيان”  «»   قمة الاتحاد والهلال تخطف الأضواء مع عودة الدوري السعودي  «»  
350 مشاهدة
0 تعليق

حالتهم مستقرّة.. ومدير تعليم اللّيث يطمئنّ عليهم

إصابة (6) طلّاب في حادث تصادم بقرية الماء الحارّ

مرعي بن محمد البركاتي
A+ A A-
المواطن- ماجد الزبيدي- الليث

تعرض -صباح اليوم- (6) طلاب من مدرسة أبي الدرداء الابتدائية والمتوسطة بقرية الماء الحار لحادث مروري، وهم في طريقهم إلى المدرسة، حيث اصطدمت سيارة تقلهم بمركبة مواطن مع ابنه.

وتم نقل الطلاب المصابين إلى مستشفى الليث العام لتلقي العلاج اللازم، وفور وصولهم لطوارئ مستشفى الليث العام، باشر فريق طبي علاج حالاتهم وكانت بسيطة، وتم خروج (3) طلاب منهم، بعد تلقي العلاج المناسب، بينما تم تنويم ثلاثة منهم، اثنان منهم تحت الملاحظة لمدة (24) ساعة، وطالب آخر لإصابته بشجّ بسيط في رأسه.

من جهته، قام مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، يرافقه مدير الإعلام التربوي -محمد بن ختيم المالكي- ومدير الخدمات العامة -طالب بن عباس المهابي- بزيارة الطلاب المصابين، والتقاء أولياء أمورهم، والاطمئنان على صحتهم وتهنئتهم بالسلامة، وسأل الله -عز وجل- لهم الشفاء العاجل وعودتهم إلى مقاعد الدراسة وهم بصحة وعافية.




اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

إصابة (6) طلّاب في حادث تصادم بقرية الماء الحارّ

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة