موجز

“السيسي”: تفجير نقطة أمنية للجيش المصري بسيناء تم “بدعم خارجي”  «»   الحميداني : النتيجة لا تعكس واقع اللقاء وسنتوج بالبطولة في الإياب  «»   الوليد بن طلال يحفز لاعبي الهلال بمكافآت ضخمة للتتويج بالبطولة الآسيوية  «»   الشيخ “الكلباني” يزور أكاديمية الحرمين السعودية بجاكرتا  «»   “الموسى” عقب هزيمة “الهلال”: لدينا خلل في مفاهيم المواطنة  «»   وزير الداخلية يرعى المؤتمر الدولي الـ17 للأمن الصناعي  «»   المملكة تدين وتستنكر العمليات الإرهابية الشنعية شمال سيناء  «»   “مكاني” تطرح تذاكر مباريات الأسبوع الجاري  «»   “العمل”: تحديثات ضوابط تقديم الخدمات بـ”نطاقات” تدخل حيز التنفيذ  «»   الشيخ “ابن منيع” يكرم 50 متميزا في جائزة “ماضي الهاجري”  «»   3 طلاب سعوديين في قبضة شرطة أوكلاهوما الأمريكية  «»   مؤتمر صحفي عن أعمال المؤتمر التقني السعودي بالرياض.. الأثنين  «»   “الجابر” لجماهير الهلال: النهائي لم ينتهي استقبلوا فريقكم بالدعم  «»   “الشورى” يصوت على وثيقة السياسة السكانية للمملكة.. الاثنين  «»   “الإسكان” تلتزم الصمت.. والوحدات الجاهزة 2000 فقط  «»   الأمير فيصل بن أحمد: جامعة الإمام رائدة في تعزيز المسؤولية الاجتماعية  «»   “الفيصل” يوجه بمزيد من الأنشطة المعززة لقيم الدين والولاء  «»   التربية والمالية تتفقان على رفع مخصصات نظافة المدارس 100%  «»   “ياسر القحطاني”: اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم  «»   “سعود كريري”: “الهلال” لن يفرط في اللقب الآسيوي  «»   القبض على مهربي مجهولين و38 متسلل بعسير  «»   ضبط 15 متسللاً أفريقياً بـ”عمقة عسير”  «»   5 أيام على اختفاء‏ طالبة ثانوي بعد خروجها من مدرستها بـ“جازان”  «»   ديوانية قحطان للثقافة تفتتح مقرها الجديد بالرياض  «»   بالصور.. سحر الطبيعة يجذب الزوار بوادي بيش  «»   بالفيديو.. سيدني يغتال الهلال بهدف في معركة ذهاب النهائي الآسيوي  «»   نهائي أبطال آسيا.. الهلال يتأخر بهدف  «»   “هاكر” يخترق حساب رئيس الهلال على “تويتر”  «»   بالصور .. جماهير رياضية في المقاهي لمتابعة الزعيم  «»   بالصور .. جماهير الزعيم في سيدني  «»   نفثة راقٍ تتسبب في إصابته بـ”كورونا”  «»   تجاوباً مع “المواطن”.. رفع أكوام النفايات المتكدسة بـ“مطار جازان”  «»   “عبداللطيف جميل” تعد بالمتعة في كلاسيكو “النصر” و”الاتحاد”.. اليوم  «»   السجن والجلد ليمنيين ربطا مواطن وزوجته بالحبال لسرقتهما بعسير  «»   سحب رعدية ممطرة على جازان وعسير والباحة  «»   بعد إحصائية وزارة العدل.. لماذا يتفشى الطلاق في المجتمع السعودي؟  «»   ضبط صاحب محل وموظفة “تجميل” في صحراء حفر الباطن  «»   بالفيديو .. بندر بن محمد : كلنا ننشد التوفيق  «»   عاشق هلالي حضر من نيويورك إلى سيدني لدعم #الهلال  «»   رابط مباشر لنقل مباراة #الهلال_سيدني  «»  
898 مشاهدة
0 تعليق

يتوقع أن تصدر قريباً بعد تأجيل الإصدار لأكثر من مرة

عثمان الصيني ..عراب الإعلام والصحافة رئيسا لتحرير “مكة”

130916084303978
A+ A A-
المواطن- صالح السعيد

تقرر تكليف الدكتور عثمان الصيني، رئيساً لتحرير صحيفة مكة، التي يتوقع أن تصدر قريباً، بعد تأجيل الإصدار لأكثر من مرة.
يذكر أن الدكتور الصيني سبق أن استقال من منصب مستشار رئيس مجلس الإدارة للصحيفة نفسها، وسبق أن كلف برئاسة تحرير صحيفة الوطن لعامين (2005- 2007)، وكان قبل ذلك نائباً لرئيس التحرير في الصحيفة ذاتها (1999-2005)، وكذلك مستشاراً إعلامياً بوزارة الثقافة والإعلام في عام (2007)، ومستشاراً بهيئة الصحفيين السعوديين (من 2006م حتى الآن)، وعضواً بمجلس أمناء جائزة الملك خالد بمؤسسة الملك خالد الخيريـة (من 2006م وحتى الآن)، وسبق له أن عمل مستشاراً غير متفرغ لرئيس تحرير صحيفة البلاد (1997- 1999).

وتزخر سيرة الدكتور الحاصل على دكتوراه في اللغة بأعمال عدة ومنها أيضاً، عمله مستشاراً غير متفرغ لرئيس تحرير مجلة الفيصل (1992-1997)، ورئيساً لقسم اللغة العربية بكلية المعلمين بالطائف (1990- 1996)، وأيضاً مديراً لمركز البحوث العلمية بالكلية المتوسطة (1985-1987)، وأستاذاً مشاركاً بقسم اللغة العربية بكلية المعلمين من 27- 1- 1997م، وأستاذاً مساعداً بقسم اللغة العربية بكلية المعلمين بالطائف من1990م، ومحاضراً بالقسم نفسه في كلية المعلمين من 1982م، وكذلك مدرساً بمتوسطة دار التوحيد بالطائف من 1976هـ.

وتنتظر الدكتور الصيني، الذي يعتبر عراباً في مجال الإعلام ساهم وشارك بإطلاق عدة صحف ومجلات، مهمة صعبة وجديدة عبر صحيفة مكة، خاصة مع الزخم الإعلامي، وتعدد الوسائل وكثرة الصحف بأشكالها المختلفة.

أسرة “المواطن” تتمنى للأستاذ الكبير الدكتور عثمان الصيني، التوفيق والنجاح في مهمته التي بدأ يتلقى التهاني عليها.




اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

عثمان الصيني ..عراب الإعلام والصحافة رئيسا لتحرير “مكة”

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة