موجز

الصيني.. يلوح مودعاً صحيفة مكة وجيران الحرم  «»   إسرائيل: يمكن للمسلمين أداء صلاة الجمعة في باحة الأقصى  «»   صورة #المريسل مع بندر بن محمد تقسم جمهور #الهلال  «»   الرماية السعودية ابطالا للعرب بـ 34 ميدالية  «»   اليوم.. أبطال الخليج في “البلاي ستيشن” يتنافسون في “الصالات الخضراء”  «»   طلال آل الشيخ رئيساً للجنة الإعلام الرياضي السعودي  «»   إمارة عسير: الحسابات الناطقة باسم الأمير فيصل مزيفة  «»   ناشط حوثي يهدد جماعته بكشف جرائمها في اليمن  «»   دفع 30% للبنك من أجل القرض السكني “يُعرقل السكن”  «»   في الدمام.. دجال يحتال على فتاة ويتحصل منها على 100 ألف ريال  «»   اتفاقية تعاون بين “سابك” والجمعية الكيميائية السعودية  «»   هيئة الشمالية تحصن المجتمع ببرامج الأمن الفكري لمنسوبيها  «»   رئيس الهيئات: خادم الحرمين عميد للقادة المتمرسين في الحنكة السياسية  «»   تماس كهربائي يشعل النيران في سيارة شرطة بالخفجي  «»   ضبط ثلاثة أفارقة احترفوا جرائم السلب بالدمام والخبر  «»   مشائخ مأرب يحذرون الحكومة اليمنية من التواطؤ مع الحوثيين  «»   صحي الوشحاء يحصد شهادة “سباهي” للجودة  «»   في جدة.. زوج يصيب زوجته ويقتل شقيقها  «»   دورة تدريبية لـ 178 موظفاً حكومياً بجامعة الإمام محمد بن سعود  «»   بالأسماء.. الفائزون في مسابقة جائزة “المؤسس” لمزاين الإبل  «»   اتفاق عراقي تركي لمواجهة “داعش”  «»   الصحة تعلن وفاة وإصابة جديدتين بـ”كورونا”  «»   آل عمامة مديراً مكلفاً لتعليم سراة عبيدة خلفاً للوابل  «»   في الرياض.. القتل تعزيراً لتركي تلقى كمية كبيرة من المخدرات  «»   رئيس مجلس الشورى: كل كلمة بتصريح الملك تعبر عن حرصه على الأمة  «»   ” الخارجية” تفتح باب القبول للالتحاق ببرنامج الابتعاث  «»   جوازات عسير: بصمة المقيمات شرط تقديم الخدمات لهن بدءاً من صفر  «»   نبيل العربي: مبادرة خادم الحرمين دفعة قوية لتنقية الأجواء العربية  «»   محمد الشيباني: تصريح الملك يؤكد للجميع أن اتفاق الرياض ولد ليبقى  «»   مكتب استشاري عالمي يمسح فرص الاستثمار في عسير  «»   السجن لـ17 شخصا وبراءة متهم من المنتمين لخلية الـ86  «»   وفاة معلمتين وإصابة 3 أخريات في حادث طريق شرما -تبوك  «»   احتراق عامل خلال قيامه بعملية صيانة خزان وقود ببيش  «»   المسحل يكشف حقيقة منع النصر من المشاركة في دوري أبطال آسيا  «»   أمير تبوك يهدي يسرى القحطاني قلمه ومبلغا ماليا  «»   تقلبات جوية متوقعة وأمطار على الحدود الشمالية الفترة المقبلة  «»   فتح باب القبول لحملة الثانوية والدبلوم بوزارة الحرس الوطني  «»   إصدار تكليفات جديدة في “تعليم عسير”  «»   “طيران ناس” يقدم تذاكر سفر مجانية لبطل التنس سعود الحقباني  «»   محطات تحلية الشقيق تنظم معرض اليوم العالمي للجودة  «»  
570 مشاهدة
0 تعليق

المواطنون أعربوا عن استيائهم وطالبوا بمعاقبة المقاول المسؤول

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

000
A+ A A-
المواطن- أحمد المسعود- الطائف

أعرب عدد كبير من سالكي طريق تربة “الطائف- الباحة”، عن استيائهم من تعثر مشروع استكمال الأعمال التكميليّة لازدواج الطريق منذ سنوات، ما سبب إزعاجاً كبيراً للعابرين، علماً بأن وزارة النقل وضعت لوحة تبين تواريخ انتهاء المشروع.

وقال فواز البقمي لـ”المواطن”، إن المشروع بدأ منذ عام 1430 هـ، على أن ينتهي منه المقاول في 1433هـ، غير أن تعثر المقاول كشف عن غياب المشرفين على المشروع.

وأضاف أن الطريق أصبح يشكل خطراً كبيراً على سالكيه، نتيجة احتمالية وقوع حوادث عدة.

وأوضح عبدالخالق الزهراني، أن على وزارة النقل الضرب بيد من حديد، ومعاقبة المقاول بسبب تعثر المشروع المهم، والذي يربط جنوب الطائف بعدد من المناطق -كالباحة وأبها- ويشكل خطراً كبيراً على جميع الزوار -والسياح أيضاً- وأهالي المنطقة.




اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة