موجز

أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على جواهر بنت ناصر بن عبد العزيز  «»   بالصور.. موائد إفطار الصائمين في جامع الإمام تركي بالرياض  «»   “آلاف الهدايا” تنتظر أهالي عنيزة من شركة العطية ليلة العيد  «»   الخطوط الجوية الجزائرية تعلن تحطم طائرتها شرق مالي  «»   مواطن يقع ضحية لـ “عملة” مزورة في مجمع بخميس مشيط  «»   مدني الشرقية يخمد حريق “همر” خليجي بجسر الملك فهد  «»   بالصور .. حريق في جسر الملك فهد قبل منفذ الجوازات السعودية  «»   وجبات افطار لـ(10) آلاف نازح سوري و(1450) سلة غذائية  «»   استشهاد 83 فلسطينياً اليوم في غزة في 17 يوماً  «»   تشغيل النفق الجديد الرابط بين حي جرول وتوسعة المسجد الحرام  «»   مشائخ ودعاة : الليلة الأرجى بأن تكون ليلة القدر  «»   السيطرة على حريق نشب بورش نجارة في جدة  «»   طلاب “العلوم والدراسات الإنسانية” بالأفلاج يتدربون في اليابان  «»   طائرة الجزائر اختفت وعلى متنها 119 راكباً  «»   شهيدان في غارة إسرائيلية على بلدة جباليا شمال قطاع غزة  «»   بان كي مون يدعو لحكومة وحدة وطنية في وجه مخاطر تهدد وجود العراق  «»   إسلام (324) شخصاً خلال النصف الأول من رمضان بـ”الرياض”  «»   أطباء “الملك فهد” بجدة ينقذون يُمنى عامل بنجلاديشي من البتر  «»   رئاسة الحرمين توفير عربات ( قولف ) لنقل المعتمرين  «»   ” الشايع” : صمود غزة ضخ الدماء في الأمة  «»   “بابا خليك”.. رجاء من طفل جريح في غزة  «»   القبض على شخصين ترصدا مواطناً بـ”تبوك”  «»   السودانية “المرتدة” تصل إيطاليا على متن طائرة حكومية رسمية  «»   لأول مرة.. “بنك البلاد” يدشّن فرعاً لخدمة “المعاقين” بالرياض  «»   ماهي الأسئلة التي وجهت لـ”الوليد بن طلال” ؟  «»   شاهد.. صور وحشية لجرائم الإسرائيليين في غزة  «»   السعودية تتصدر حفظة القرآن في المسابقة الهاشمية الدولية  «»   أزمة أوكرانيا تحيي آمالا ألمانية بسحب مونديال 2018 من روسيا  «»   بالصور.. مصرع (48) شخصا في تحطم طائرة ركاب تايوانية  «»   الرئيس التنفيذي لفندق “نارسيس”: هدفنا أن يكون من معالم الرياض  «»   4 ألعاب أولمبية تعالج إدارة الحشود عن طريق إثراء المعرفة  «»   المحكمة الرياضية تقبل النظر في عقوبة “سواريز”  «»   انتخاب ” فؤاد معصوم” رئيسا لـ ” العراق”  «»   بالصور.. سلاسة في مناسك العمرة وسط انتشار أمني كبير  «»   تحطم طائرة ركاب جزائرية تقل 110 ركاب  «»   إنشاء 4 فرق مناوبة ميدانية وفرقة للخمور في “هيئة الرياض”  «»   ضبط 5 مصانع خمور ورجلين إفريقيين جنوبي الرياض  «»   بالفيديو.. مشجعون في النمسا يهاجمون لاعبي “مكابي” الإسرائيلي بسبب غزة  «»   طائرة جزائرية مفقودة تقل 110 ركاب  «»   40 أسرة منتجة تشارك في احتفالات منطقة قصر الحكم  «»  
483 مشاهدة
0 تعليق

المواطنون أعربوا عن استيائهم وطالبوا بمعاقبة المقاول المسؤول

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

000
A+ A A-
المواطن- أحمد المسعود- الطائف

أعرب عدد كبير من سالكي طريق تربة “الطائف- الباحة”، عن استيائهم من تعثر مشروع استكمال الأعمال التكميليّة لازدواج الطريق منذ سنوات، ما سبب إزعاجاً كبيراً للعابرين، علماً بأن وزارة النقل وضعت لوحة تبين تواريخ انتهاء المشروع.

وقال فواز البقمي لـ”المواطن”، إن المشروع بدأ منذ عام 1430 هـ، على أن ينتهي منه المقاول في 1433هـ، غير أن تعثر المقاول كشف عن غياب المشرفين على المشروع.

وأضاف أن الطريق أصبح يشكل خطراً كبيراً على سالكيه، نتيجة احتمالية وقوع حوادث عدة.

وأوضح عبدالخالق الزهراني، أن على وزارة النقل الضرب بيد من حديد، ومعاقبة المقاول بسبب تعثر المشروع المهم، والذي يربط جنوب الطائف بعدد من المناطق -كالباحة وأبها- ويشكل خطراً كبيراً على جميع الزوار -والسياح أيضاً- وأهالي المنطقة.

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة