موجز

“فضائح مالية” تجبر وزيرتين يابانيتين على الاستقالة  «»   ‏العزاء والمواساة لرئيس الديوان الملكي في وفاة شقيقته  «»   مؤتمر دولي بالرياض لمناقشة علاقة التدريب باحتياج سوق العمل  «»   الحديقة النسائية تفجر الجدل.. وفتيات : ترسخ عزلتنا  «»   استئصال ورم بالقولون لمقيم في مستشفى الملك عبدالله ببيشة  «»   الطائرات الأمريكية تسقط أسلحة للمقاتلين الأكراد بـ”كوباني”  «»   شرطة الشرقية تؤكد تغيب طفل عن منزل ذويه بالدمام  «»   “أمانة الرياض” تزيل مباسط عشوائية للباعة الجائلين الأجانب  «»   “التجارة” تضبط 15 ألف سلعة مقلدة لماركات عالمية بجدة  «»   برنامج “يا هلا” يستعرض تفاصيل وفاة رضيع بمستشفى فرسان  «»   تذمر منسوبي مكافحة المخدرات بمكة لعدم صرف رواتبهم  «»   تعليم الرياض يطبق برنامج “المدارس المعززة للصحة” بـ290 مدرسة  «»   تعطيل الهاتف المنزلي لمواطن لاشتراكه في عرض!  «»   تعثر مشروع مدرسة البنات بآل ختارش بمحايل منذ 5 سنوات  «»   إخماد حريق هائل في منزل بـ”نميص أبها”.. ولا إصابات  «»   على لسان ذوي الخبرة .. “المواطن” تقدم قائمة نصائح للمبتعثين لتجنب المخاطر  «»   “العدل”: إلغاء تملك 110 ملايين متر مربع بالرياض ومكة وجدة  «»   السجن لسعودي وأردني جمعا 83 مليون ريال بالتستر التجاري!  «»   أمطار رعدية على الجوف و”الشمالية” وعسير وجازان  «»   الحوثيون يسيطرون على منفذ الطوال وحرس الحدود متأهب لردعهم  «»   بالفيديو .. العصيمي : خاطبت أربعة وزراء لإيقاف اكتتاب الأهلي  «»   ولي العهد يعزي في وفاة الشيخ محمد بن خالد بن حثلين  «»   هلاليون يتساءلون بقلق: متى يصحو نيفيز من سباته؟  «»   خالد بن طلال: الهلال سيخطف لقب (العالمي) ويعيد النصر لـ(فارس نجد)  «»   تصريحات وخطب الجمعة بإيران تثبت عمالة داعي الفتنة النمر لنظام الملالي  «»   تعثر إنشاء صالة تابعة لمدرسة المهاجرين بالبكيرية منذ سنة  «»   ضبط 197 مخالفة للعمالة.. والغرامة والتشهير في انتظار المنشآت المخالفة  «»   24 كفيفاً وكفيفة يبدؤون دراسة الإنجليزية بالمجلس الثقافي البريطاني  «»   الأمير سلمان يغادر الرياض متجهاً إلى جدة  «»   دراسة سعودية حديثة: التعرض لشمس الشتاء يقي من نقص فيتامين “د”  «»   فقيه رداً على موظف: أنا خادمكم وقريباً سيصرف بدل “عدوى” لـ “كورونا”  «»   ولي العهد : يسرني أني أُنبت عن الملك في حفل خيري يُعنى باهتمامه  «»   ضبط 72 مخالفاً وسحب 15 سيارة تالفة في محافظة الخبر  «»   توقف حساب العريفي عن التغريد منذ ثلاثة أيام  «»   دعوة 10 ناجحين في مسابقات وظيفية لاستكمال إجراءات ترشيحهم  «»   ابن حميد يرعى الحفل السنوي الأول لمركز حي بني سعد  «»   لماذا غضب وزير الصحة وقطع إجابة مدير صحة الطائف؟  «»   وزير الصحة لـ”المواطن”: تقييم للمنشآت في المناطق للقضاء على “كورونا”  «»   (12) إصابة في حادث تصادم حافلة تابعة لشرطة الداير  «»   شاهد .. صور اعتداءات وحشية ارتكبها تنظيم”داعش” بسوريا  «»  
547 مشاهدة
0 تعليق

المواطنون أعربوا عن استيائهم وطالبوا بمعاقبة المقاول المسؤول

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

000
A+ A A-
المواطن- أحمد المسعود- الطائف

أعرب عدد كبير من سالكي طريق تربة “الطائف- الباحة”، عن استيائهم من تعثر مشروع استكمال الأعمال التكميليّة لازدواج الطريق منذ سنوات، ما سبب إزعاجاً كبيراً للعابرين، علماً بأن وزارة النقل وضعت لوحة تبين تواريخ انتهاء المشروع.

وقال فواز البقمي لـ”المواطن”، إن المشروع بدأ منذ عام 1430 هـ، على أن ينتهي منه المقاول في 1433هـ، غير أن تعثر المقاول كشف عن غياب المشرفين على المشروع.

وأضاف أن الطريق أصبح يشكل خطراً كبيراً على سالكيه، نتيجة احتمالية وقوع حوادث عدة.

وأوضح عبدالخالق الزهراني، أن على وزارة النقل الضرب بيد من حديد، ومعاقبة المقاول بسبب تعثر المشروع المهم، والذي يربط جنوب الطائف بعدد من المناطق -كالباحة وأبها- ويشكل خطراً كبيراً على جميع الزوار -والسياح أيضاً- وأهالي المنطقة.




اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة