الكاتب إبراهيم علي نسيب في مقال جديد بعنوان : رياضة المرأة الفكرة المذهلة !

موجز

“التسليف” يسمح بالقروض الإجتماعية لمتضرري “مان ديفان”  «»   بالصور.. احتفالات “رعاية الأيتام باليوم العربي في فروعها التسعة  «»   بالفيديو.. “المدلج”: “الجابر” أسطورة ولا شبيه له في تاريخنا  «»   “المونديال مجاناً” على قناة zdf الألمانية  «»   الجمعة.. انطلاق التصفيات النهائية لمسابقة الإتقان بـ”تحفيظ الرياض”  «»   في نجران.. وفاة 62 شخصاً في 4 أشهر بسبب حوادث مرورية  «»   الصحة تحدد رغبات التدريب العملي لحملة الدبلومات الصحية  «»   “المعيدي” في غيبوبة وأهله يناشدون إنقاذه في “تخصصي الرياض”  «»   “هدف” يعلن عن برنامج “مكافأة أجور التوطين” للمنشآت غداً  «»   بوتين: الجنسية للمتحدثين بالروسية  «»   8 طالبات يختبرن القرآن كاملاً في “تحفيظ رفحاء‎”  «»   (2797) قضية تحرش في محاكم السعودية خلال العام الماضي  «»   الشيخ القاسمي: المملكة تزخر بتراث عريق وموروث شعبي كبير  «»   بالصور ..ضبط محل عطارة يبيع كبسولات جنسية بخميس مشيط  «»   تدريب (42) من المقبلين والمقبلات على الزواج بطريف  «»   استمرار إيقاف نقل كفالة السائق الخاص  «»   رئيسة كوريا الجنوبية: تصرفات طاقم العبارة الغارقة بمثابة قتل  «»   بالصور.. مبيدات حشرية مخزنة مع مواد غذائية في بوفيه بالقنفذة  «»   بالصورة.. مسعفون يشتكون من غياب المعدات الواقية من الأمراض  «»   الهلال الأحمر في الباحة يباشر 108 بلاغات في 4 أيام  «»   بالصور.. خوجة: عهد خادم الحرمين شهد إنجازين في مسيرة الإعلام  «»   بالصور.. معرض علمي بمعهد العاصمة لإبدعات طلاب الأولية  «»   الأرصاد: غيوم على الشمال والمرتفعات الجنوبية ومكة والمدينة  «»   بالفيديو.. مدرب الاتفاق: البلطان (عفريت) ويريد الوصول بالقوة  «»   بالفيديو.. البلطان: لا تنزع الصفات الاعتبارية ياعيد فأنت الخاسر الأكبر  «»   بهدف قاتل.. الشباب يحرم الاتفاق لملمة الجراح  «»   الهلال بطلاً لكأس الأمير فيصل بـ63 نقطة  «»   بالصور.. معرض ثقافي لفنان “تركي” يجذب سكان الرياض  «»   القحطاني.. الفصل التعسفي زاد معاناته من الفشل الكلوي  «»   بالصور.. “كورونا” يتسبب في ركود سوق حليب الإبل  «»   هيئة الغذاء والدواء: منتجات إيدمارك للتخسيس غير مرخصة قي المملكة  «»   بالفيديو.. أبو جفين يرثي شاعر المحاورة عبدالله بن شايق  «»   استشاري طب أطفال لوزير الصحة: الشعب أمانة في عنقك  «»   غداً.. أمير الباحة يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة لطلاب الجامعة  «»   الرضيعة شوق القناص تغادر تخصصي الرياض بعد 10 أيام  «»   تعليم سراة عبيدة يتمنى التوفيق لمعلمة متوفاة!  «»   مدرسة الغزنوي بخميس مشيط تقيم حفلها الختامي  «»   صور خادم الحرمين تطمئن المواطنين على صحته  «»   الهكرز العتيبي يحذر الفتيات من المبتزين وبرامج التجسس  «»   الفراج يطمئن جمهوره بتغريدة بعد خروجه من غرفة العمليات  «»  
419 مشاهدة
0 تعليق

المواطنون أعربوا عن استيائهم وطالبوا بمعاقبة المقاول المسؤول

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

000
A+ A A-
المواطن- أحمد المسعود- الطائف

أعرب عدد كبير من سالكي طريق تربة “الطائف- الباحة”، عن استيائهم من تعثر مشروع استكمال الأعمال التكميليّة لازدواج الطريق منذ سنوات، ما سبب إزعاجاً كبيراً للعابرين، علماً بأن وزارة النقل وضعت لوحة تبين تواريخ انتهاء المشروع.

وقال فواز البقمي لـ”المواطن”، إن المشروع بدأ منذ عام 1430 هـ، على أن ينتهي منه المقاول في 1433هـ، غير أن تعثر المقاول كشف عن غياب المشرفين على المشروع.

وأضاف أن الطريق أصبح يشكل خطراً كبيراً على سالكيه، نتيجة احتمالية وقوع حوادث عدة.

وأوضح عبدالخالق الزهراني، أن على وزارة النقل الضرب بيد من حديد، ومعاقبة المقاول بسبب تعثر المشروع المهم، والذي يربط جنوب الطائف بعدد من المناطق -كالباحة وأبها- ويشكل خطراً كبيراً على جميع الزوار -والسياح أيضاً- وأهالي المنطقة.


اضف الخبر في تويتر اضف الخبر على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا
جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة المواطن الإلكترونية