ملتقى الاسر المنتجة

موجز

رؤية تنفذ 96 دورة ونشاطاً للمكفوفين والمكفوفات خلال 5 سنوات  «»   في الدمام.. 3 شعراء يحيون أمسية احتفالية باليوم الوطني  «»   وفد الاتحاد الآسيوي: منشآت النصر تساعد في إنجاب المواهب  «»   إخماد حريق معمل الزيوت بسلي الرياض.. ولا إصابات  «»   النصر يبدأ تحضيراته للقادسية وغداً تدريبات مغلقة للفريق  «»   مسابقة عبر مواقع التواصل لأكثر صورة معبرة عن اليوم الوطني  «»   نادي مدرسة هوازن العلمي يشارك بأسبوع الفضاء العالمي  «»   شاهد بالصور .. لقطات من لقاء الهلال والخليج في دوري جميل  «»   الاتحاد يطارد النصر ويحقق النقطة الـ15  «»   ضبط خطابة تزوج المقيمات بطرق غير شرعية مقابل 20 ألف ريال  «»   إعلاميو الخرج يهدون الهيئة درعاً تذكارياً  «»   مغردون: مستوصف الخضراء ببيشة لم يرَ النور منذ عام ونصف  «»   “سيلفي” لعبد الرحمن الزايد مع نجله مريض السكر يشعل “تويتر”  «»   في الكويت.. محاكمة 3 دواعش أمام النيابة العامة  «»   الكاتب الطريقي يرتكب مجزرة حظر في “تويتر”  «»   الحوثيون يوافقون على اتفاق لوقف المعارك في صنعاء  «»   مُزحة تنتهي بمقتل عشريني برصاصتين من مسدس صديقه بصبيا  «»   أكبر 20 شخصية في قيادة “داعش” الإرهابية  «»   وظائف أكاديمية نسائية شاغرة بالهيئة الملكية في ينبع  «»   اندلاع حريق في معمل للزيوت بسلي الرياض  «»   الهيئة: لم نُصدر توجيهات بمنع زيارات المواطنين لمراكزنا  «»   قنبلة من العيار الثقيل.. 19 إصابة بكورونا لم تسجلها الصحة!  «»   الأمطار تتسبب بانهيار منزل أم تعول 6 بنات برجال ألمع  «»   حفرة الصرف الصحي المكشوفة لا زالت تهدد المارة بـ”عشيماء جازان”  «»   نقل موقوفي شرطة السلامة بجدة بسبب انقطاع الكهرباء  «»   بالصور.. رصاصة طائشة تخترق مركبة مواطن بالخرج  «»   الشيخ السديس في خطبة الحرم : الحج ليس مكاناً للمظاهرات  «»   القبض على مواطن يروج لحملة حج وهميه بحائل  «»   العنزي : لاعبو النصر السبب في الأداء الضعيف وليس المدرب  «»   أمانة الرياض تجهز 7 مواقع للاحتفال باليوم الوطني 84  «»   “حافز” يبدأ بخصم ٢٥٠ ريالاً على من استلم أربع دفعات  «»   إخماد حريق ثلاثة منازل جاهزة بطريق الجبيل الدمام  «»   بالصور .. الباحة تضخ 30 ألف طن من الرمان للأسواق المحلية  «»   أمير عسير يطمئن على الجندي أول القحطاني وشيخ شمل بلحارث  «»   الفيصل يرعى حفل وزارة التربية بمناسبة اليوم الوطني  «»   بالصور .. حريق بمستودع للأسفنج بـ “حسينية” مكة  «»   الهلال يهدي زوجة ريجيكامب سيارة بقيمة (مليون ريال)  «»   “اسكتلندا” ترفض الإستقلال عن الإتحاد البريطاني  «»   “التربية” تحقق بمقطع فيديو لمعلم مزق صور “بنات” بمنهج دراسي  «»   أهالي ترعة ثقيف لشركات الإتصالات : خدماتكم سيئة  «»  
530 مشاهدة
0 تعليق

المواطنون أعربوا عن استيائهم وطالبوا بمعاقبة المقاول المسؤول

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

000
A+ A A-
المواطن- أحمد المسعود- الطائف

أعرب عدد كبير من سالكي طريق تربة “الطائف- الباحة”، عن استيائهم من تعثر مشروع استكمال الأعمال التكميليّة لازدواج الطريق منذ سنوات، ما سبب إزعاجاً كبيراً للعابرين، علماً بأن وزارة النقل وضعت لوحة تبين تواريخ انتهاء المشروع.

وقال فواز البقمي لـ”المواطن”، إن المشروع بدأ منذ عام 1430 هـ، على أن ينتهي منه المقاول في 1433هـ، غير أن تعثر المقاول كشف عن غياب المشرفين على المشروع.

وأضاف أن الطريق أصبح يشكل خطراً كبيراً على سالكيه، نتيجة احتمالية وقوع حوادث عدة.

وأوضح عبدالخالق الزهراني، أن على وزارة النقل الضرب بيد من حديد، ومعاقبة المقاول بسبب تعثر المشروع المهم، والذي يربط جنوب الطائف بعدد من المناطق -كالباحة وأبها- ويشكل خطراً كبيراً على جميع الزوار -والسياح أيضاً- وأهالي المنطقة.



اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة