مترو الرياض مترو الرياض

موجز

فيصل بن بندر يباشر في إمارة الرياض وتركي بن عبدالله في مقدمة مستقبليه  «»   في القاهرة .. مهرجان الفضائيات العربية يكرم “صلة” والساعي  «»   ‫أمام الملك .. الوزراء وأمراء المناطق الجدد يؤدون القسم‬  «»   بلدي الرياض يستقبل شكاوى المواطنين ومقترحاتهم في بلدية العزيزية  «»   تدشين الحساب الرسمي لمجلس الشورى على تويتر  «»   غداً كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة تفتح باب القبول في الدبلوم والبكالوريوس  «»   السيسى يوجه بتأسيس جامعة تحمل اسم الملك عبد الله بأموال مصرية  «»   المقام السامي يوافق على إعادة فتح الاستقدام لجميع المهن من ” بنجلاديش”  «»   أمير عسير يشيد بمنجزات هيئة الرقابة ويوجه بالتعاون مع الجهات الحكومية  «»   مدير جوازات عسير: القرارات الملكية حكيمة وتضمن العناية بالمواطن  «»   “النقل” ترصد 72 مخالفةً في مكاتب تأجير السيارات بالرياض  «»   افتتاح معرض بمستشفى الأطفال بالطائف احتفالا باليوم الخليجي لحقوق المرضي  «»   مواطن يشتكي من تأجيل رحلته بمطار الملك خالد لـ7 ساعات  «»   مكتبة الملك فهد تطبع أول كتاب في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز  «»   “الغذاء والدواء” تضبط مستودعين تلاعبا بصلاحية 2 طن زبيب وألفي لتر زيت  «»   الخطوط السعودية الأولى في انضباط مواعيد الرحلات بالشرق الأوسط  «»   بجملة من المشروعات والأفكار.. انطلاق اللقاء العلمي الأول بجامعة دار العلوم  «»   “الزعاق”: البرودة لم تنته وستعود على شكل موجات  «»   في جولة مفاجئة.. مراقبو بلدية القريات يغلقون 8 صالونات للحلاقة  «»   “ريادة الباحة” النسائي يحتفل بافتتاح مشروع “ورد أبيض” للأزياء  «»   جامعة الملك سعود تنفي إقامة محاضرة “فيحان”  «»   المنتخب “السعودي” للملاكمة يواصل استعداداته للبطولة الخليجية  «»   تدريب ١٤ مرشداً سياحياً بعسير قبل منحهم ترخيصاً بمزاولة المهنة  «»   القتل قصاصاً لـ”سعودي” بمحافظة ينبع  «»   “خالد بن عبدالله” يحتفظ بلوحة “وين رايح” بمدخل قصره بجدة  «»   إطلاق سراح نزيلين ممن شملهم العفو الملكي بسجون القصيم  «»   الشمال القطري يتعاقد مع “الدميري” لاعب الاتحاد السابق  «»   الحميد يكشف أسباب إصرار الهلال على استمرار ريجكامب  «»   الهلال يواجه حطين وهو أقرب لقبل نهائي كأس ولي العهد  «»   بشعار “نهتم بكم”.. “صحة بيشة” تشارك باليوم الخليجي لحقوق المريض  «»   بالفيديو.. نداء من ألمانيا للملك: “ريناد” تنتظر العلاج مع حاتم وسلمان  «»   “الداخلية”: السجن والمنع من دخول المملكة لمزوري الشهادات العلمية  «»   “التجارة” تُغلق معملاً ملوثاً لتصنيع المكسرات في الرياض  «»   “خالد بن عبدالله” يستقبل رسام جدارية “وين رايح” بجدة  «»   “علي جمعة”: قضية التكفيريين “بلوة” ويرون أنهم شهداء وهم ليسوا كذلك  «»   6 ملايين مواطن مُستفيد من الأمر الملكي بصرف “راتب الشهرين”  «»   “الإسكان” تستعد لتوزيع 10 ملايين متر لمستحقي برنامج “أرض وقرض”  «»   المعلمون والمعلمات يضعون مطالبهم على طاولة “الدخيل” عبر “تويتر”  «»   رئيس وزراء اليابان عقب إعدام الرهينة الـ2: عمل مقزز وفظيع ويثير الغضب  «»   بالفيديو.. مُسن بغيبوبة يرفع الأذان بمستشفى بالخفجي!  «»  
634 مشاهدة
0 تعليق

المواطنون أعربوا عن استيائهم وطالبوا بمعاقبة المقاول المسؤول

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

000
A+ A A-
المواطن- أحمد المسعود- الطائف

أعرب عدد كبير من سالكي طريق تربة “الطائف- الباحة”، عن استيائهم من تعثر مشروع استكمال الأعمال التكميليّة لازدواج الطريق منذ سنوات، ما سبب إزعاجاً كبيراً للعابرين، علماً بأن وزارة النقل وضعت لوحة تبين تواريخ انتهاء المشروع.

وقال فواز البقمي لـ”المواطن”، إن المشروع بدأ منذ عام 1430 هـ، على أن ينتهي منه المقاول في 1433هـ، غير أن تعثر المقاول كشف عن غياب المشرفين على المشروع.

وأضاف أن الطريق أصبح يشكل خطراً كبيراً على سالكيه، نتيجة احتمالية وقوع حوادث عدة.

وأوضح عبدالخالق الزهراني، أن على وزارة النقل الضرب بيد من حديد، ومعاقبة المقاول بسبب تعثر المشروع المهم، والذي يربط جنوب الطائف بعدد من المناطق -كالباحة وأبها- ويشكل خطراً كبيراً على جميع الزوار -والسياح أيضاً- وأهالي المنطقة.


اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة