موجز

مغردون لرئيس النصر : أنت قصة عنوانها نصر .. كفيت ووفيت  «»   القحطاني لـ”المواطن : آلمني ترك جثة زوجتي على أرض مستشفى سدير  «»   “سعود الفيصل” يناقش تطورات الأحداث مع ملك البحرين  «»   بالفيديو.. أمير قطر يستقبل الفيصل وخالد بن بندر ومحمد بن نايف  «»   بعد منع ظهورهم إعلاميّاً.. مفسرو الأحلام يلجؤون إلى “الواتس اب”  «»   المشجع “الشمري” لـ”المواطن”: عضو شرف الهلال لم يهدنا 3 سيارات  «»   البلوي لـ”المواطن”: القروني استقال ولا تسألوني أكثر من ذلك!  «»   بالفيديو والصور.. أمطار غزيرة على عسير  «»   لوبيز يحسم الجدل: العنزي لا يرغب في ارتداء قميص المنتخب  «»   بالفيديو.. أولى حلقات برنامج “المواطن” تستعرض أزمات تؤرق الشعب.. فمن المسؤول؟  «»   متعهد المقاصف المدرسية بالرياض مطالب بالكشف على العمالة  «»   تسمّم شاب بعد وجبة عشاء من مطعم بالخفجي  «»   الاتحاد يقيل القروني رسميا والمصري أنور بديلا مؤقتاً  «»   لجنة التنمية الاجتماعية ترشح أعضاءها بـ”الويد”  «»   كارو يعلن تشكيلة السعودية لمباراة أستراليا الودية  «»   تشديد إجراءات المراقبة الصحية على حجاج بيت الله القادمين للمملكة  «»   “الزياني” يكشف آخر مستجدات الأزمة الخليجية مع قطر  «»   عبد الله بن مساعد يناقش سبل تدعيم التعاون مع الـ”فيفا”  «»   “المواطن” تنشر أسماء 2241 معلماً و3568 معلمة صدر قرار تعيينهم   «»   أمطار متوسطة إلى غزيرة على جازان  «»   الاتحاد خالف توصيات الهلال فانكسر آسيوياً  «»   الجزائية المتخصصة تدين 23 متهماً انتهجوا المنهج التكفيري  «»   أمير تبوك: المملكة قادرة برجالها ونسائها على إيقاف الإساءة والأذى  «»   تفعيل استخدام بطاقة القرآن الكريم الذكية في مدارس المملكة  «»   ضبط عدد من المهربات والمواد المخدرة بقطاع ظهران الجنوب  «»   هل تراجعت التربية عن “إلغاء إجازة رعاية المولود” إعلامياً فقط؟!  «»   ابن معمر يوجه بتقديم فعاليات تليق بعاصمة المصايف العربية  «»   تحذيرات من أمطار وسيول منقولة في أودية جازان  «»   الوفد السعودي يبحث مع أمير قطر سبل دعم العمل الخليجي المشترك  «»   إزالة أعمدة تتوسط شارعاً في “فيصلية المجاردة”  «»   وزير الخارجية ورئيس الاستخبارات العامة ووزير الداخلية إلى الدوحة  «»   القطرية والاماراتية والاتحاد .. بين أفضل 10 شركات طيران بالعالم  «»   داعش تطلب أكثر من 6 ملايين دولار للإفراج عن رهينة أمريكية  «»   التربية والتعليم تصدر قراراً بتعيين “2241″ معلماً و”3568″ معلمة  «»   مستشفى الملك خالد بالخرج ينفي تعطل أجهزة التكييف المركزية  «»   توقيع 27 عقداً خدمياً بعسير قيمتها أكثر من 474 مليون ريال  «»   العمل تنفي سحب بند إجازة اليومين وتخفيص ساعات الدوام  «»   اتجاه لإقالة القروني والتعاقد مع مدرب عالمي  «»   مدير السد القطري : لسنا محظوظين والحكم تساهل مع الهلال  «»   مستشفى الملك خالد بنجران مستعد لعلاج الحارثي مريض السمنة  «»  
506 مشاهدة
0 تعليق

المواطنون أعربوا عن استيائهم وطالبوا بمعاقبة المقاول المسؤول

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

000
A+ A A-
المواطن- أحمد المسعود- الطائف

أعرب عدد كبير من سالكي طريق تربة “الطائف- الباحة”، عن استيائهم من تعثر مشروع استكمال الأعمال التكميليّة لازدواج الطريق منذ سنوات، ما سبب إزعاجاً كبيراً للعابرين، علماً بأن وزارة النقل وضعت لوحة تبين تواريخ انتهاء المشروع.

وقال فواز البقمي لـ”المواطن”، إن المشروع بدأ منذ عام 1430 هـ، على أن ينتهي منه المقاول في 1433هـ، غير أن تعثر المقاول كشف عن غياب المشرفين على المشروع.

وأضاف أن الطريق أصبح يشكل خطراً كبيراً على سالكيه، نتيجة احتمالية وقوع حوادث عدة.

وأوضح عبدالخالق الزهراني، أن على وزارة النقل الضرب بيد من حديد، ومعاقبة المقاول بسبب تعثر المشروع المهم، والذي يربط جنوب الطائف بعدد من المناطق -كالباحة وأبها- ويشكل خطراً كبيراً على جميع الزوار -والسياح أيضاً- وأهالي المنطقة.



اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة