موجز

مصدر لـ”المواطن” يكشف عن حقوق نقل منافسات الكرة السعودية  «»   أمانة الحدود الشمالية تتلف 7072 كلجم من المواد الغذائية  «»   بالفيديو والصور.. أمطار غزيرة شهدتها عقبة ضلع  «»   غداً الإعلان عن 3813 وظيفة نسوية تعليمية  «»   الألعاب النارية تحرم شاباً في تربة من فرحة العيد  «»   مهرجان التسوق ينطلق في عامه السادس عشر وسط زخات الأمطار  «»   بالصور .. مركز العتيبية يعايد الأهالي ب6000 هدية  «»   عيسى الغيث: كل يوم نرى رموزا إخوانية جديدة كنا نظن أنهم عقلاء!  «»   بالصور ..عروض السيارات وسباقات السرعة تجذب الشباب لميدان ديراب  «»   تبرئة سعودي من اتهامات خطف امرأة في ميسوري الأمريكية  «»   زلزال بقوة 5 . 5 درجات يضرب جنوب إيران  «»   بسبب الديون .. 5 أندية سعودية فقط سجلت محترفيها الأجانب  «»   الشباب يكشف حقيقة انتقال هزازي إلى النصر  «»   اقتصاديون : محدودو الدخل ينفقون 10 % سنويا على إيجارات المساكن  «»   أمير مكة يهدي قلمه لـ “إعلامي” ويوصيه : اكتب به كل خير  «»   أمير عسير يهنئ عدداً من مشائخ المنطقة بالعيد  «»   وفاة عشريني دهساً بـ “سميراء” حائل  «»   بالصور.. “تنمية القمري” يكرم أكثر من 85 متقاعد  «»   الأرصاد : أمطار رعدية على مرتفعات عسير وجازان والباحة  «»   أهالي النسيم الشرقي بالرياض : نريد مصلى للعيد  «»   بالفيديو.. “حماس” تخترق معسكرا إسرائيليا وتقتل 10 جنود  «»   الأمير مقرن يستقبل في قصره بجدة المهنئين بعيد الفطر المبارك  «»   أمير الرياض يهدي الورود للمنومين بمدينة الملك فهد  «»   احباط تهريب (218) حزمة قات في أول أيام العيد بـ”ولف بلجرشي”  «»   مصرع شاب في الطائف بسبب انفجار ألعاب نارية في وجهه  «»   تركي الهديب يكشف حقيقة حريق برج الخرج  «»   توزيع ورود وحلوى في معايدة المنومين بمستشفى الملك فيصل بالطائف  «»   مقتل (30) شخصا في اشتباكات دامية بـ” بنغازي”  «»   هيئة مكة تشارك في احتفالات العيد بتوزيع الحلوى والتمور  «»   شاهد بالصور .. “سلمان الوفاء” في رفحاء  «»   هبوط اضطراري لطائرة صغيرة مشاركة في احتفالات الرياض  «»   أهالي بيشة يحتفلون بعيد الفطر وسط حضور تجاوز ١٣٠٠ شخص  «»   في اليوم الثاني من العيد ..​أمير عسير يستكمل استقبال المهنئين  «»   بالصورة … تشيلسي يهنئ العرب والمسلمين بعيد الفطر  «»   استشهاد ما لا يقل عن 166 طفلاً تحت سن 12 عاماً في العدوان الإسرائيلي  «»   وفاة 4 أشخاص في حادث انقلاب حافلة على طريق الهجرة  «»   برامج تخرج نزلاء “الصحة النفسية” في الطائف من عزلتهم  «»   الهيئة ​تكلِّف 3114 عضواً ميدانياً للعمل خلال إجازة عيد الفطر  «»   بالصورة .. ولي العهد يشارك رجال القوات المسلحة في رفحاء وجبة الغداء  «»   “الدريشة الرومانسية” .. بسمة عيد الرياض بجامعة اليمامة  «»  
487 مشاهدة
0 تعليق

المواطنون أعربوا عن استيائهم وطالبوا بمعاقبة المقاول المسؤول

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

000
A+ A A-
المواطن- أحمد المسعود- الطائف

أعرب عدد كبير من سالكي طريق تربة “الطائف- الباحة”، عن استيائهم من تعثر مشروع استكمال الأعمال التكميليّة لازدواج الطريق منذ سنوات، ما سبب إزعاجاً كبيراً للعابرين، علماً بأن وزارة النقل وضعت لوحة تبين تواريخ انتهاء المشروع.

وقال فواز البقمي لـ”المواطن”، إن المشروع بدأ منذ عام 1430 هـ، على أن ينتهي منه المقاول في 1433هـ، غير أن تعثر المقاول كشف عن غياب المشرفين على المشروع.

وأضاف أن الطريق أصبح يشكل خطراً كبيراً على سالكيه، نتيجة احتمالية وقوع حوادث عدة.

وأوضح عبدالخالق الزهراني، أن على وزارة النقل الضرب بيد من حديد، ومعاقبة المقاول بسبب تعثر المشروع المهم، والذي يربط جنوب الطائف بعدد من المناطق -كالباحة وأبها- ويشكل خطراً كبيراً على جميع الزوار -والسياح أيضاً- وأهالي المنطقة.

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة