موجز

بيتوركا: حزين لعدم إسعاد الجماهير وأعدهم بالفوز على الهلال  «»   بلدي تنومة يسحب مشروع تصريف السيول من المقاول  «»   النادي الانجليزي للتوستماسترز يحتفي باللغة العربية  «»   سامي الجابر: خلاص الهلال عند جمهوره وعودته قوية  «»   مدرسة الأبناء بتيماء تحتفي بيوم اللغة العربية على طريقتها  «»   طلق ناري يصيب خمسيني في فخذه ببلجرشي  «»   شاهد.. الغامدي على موقفه.. والنجيمي: “من يسانده علماني”  «»   السويد تفرج عن طائرة مصرية أقلت لاجئين سوريين  «»   “الكبير” يختم الشوط الأول من ديربي الجوهرة بسرعة 87  «»   الأهلي والاتحاد يتعادلان في ديربي الجوهرة  «»   “قياس” يواصل الاسترزاق على “العاطلين”!  «»   التوجه لوضع اختبارات إلزامية قبل التعيين والترقية يواجَه بموجة غضب  «»   اختناق موقوفين في إدارة البحث الجنائي بعرعر  «»   الاتحاد يسجل.. وسومة يعادل للأهلي في الدقيقة الـ 64  «»   مهرجان تسوق بمواصفات حديثة في خميس مشيط ..”صيفاً”  «»   الأسمري: مرور عسير حجز سيارتي منذ شهرين دون سبب  «»   مباراة الاتحاد والأهلي تشهد حضوراً جماهيرياً  «»   شاهد.. فعاليات تمرين “الشعاب الحمراء 16″ في المنطقة الشرقية  «»   عسيري: فقرة الواتساب حصرية لبرنامج “أنا وشخصياتي”  «»   شركة أمريكية تبيع لزبائنها لحوماً غير حلال في السعودية  «»   الحوثيون يقتحمون أكبر مجمع سلفي بــ”إب” ويعتقلون 20 طالباً  «»   تعادل هجر يعقد حسابات الهلال  «»   “ناسفة” تقتل جندي يمني وتجرح 3 آخرين في حضرموت  «»   بالصور .. سعود الفيصل يتجول في ملتقى ألوان السعودية  «»   الأمل بطلاً على أندية الرس بعد فوزه على “الجواء”  «»   شاهد..عشوائية “الصبات الخرسانية” على طريق أبها- الخميس  «»   “ماجد باشا” ينفي ما تردد عن استقالته من وزارة الصحة  «»   مفاوضات الاتحاد مع “موبايلي” في مهب الريح  «»   عواصف اليابان الثلجية تلغي رحلات طيران وتقتل 11 شخصاً  «»   بوتين يعلنها في مؤتمر صحافي: أعيش قصة حب  «»   المنتخب السعودي يتقدم إلى المركز الـ102 في تصنيف الـ”فيفا”  «»   بالصور .. “تهامة عسير” تحتضن الهاربين من برد السراة  «»   بالصور .. “المواطن” ترصد معرض ملتقى ألوان السعودية  «»   النصر يكتسح الشباب بثلاثة اهداف  «»   ‏‫مجاهدو جازان يحبطون تهريب 87 مسدسا  «»   شاهد.. أهداف النصر في مرمى الشباب  «»   ‏‫المتصدر يضرب الليث في الشوط الأول  «»   لقاء قمة العاصمة بقيادة حكم برتغالي  «»   في حادثة باص طالبات “الطائف” بالحوية.. من المذنب؟  «»   الصحف الرومانية : خلافات قوية بين ريجيكامب ورئيس الهلال  «»  
594 مشاهدة
0 تعليق

المواطنون أعربوا عن استيائهم وطالبوا بمعاقبة المقاول المسؤول

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

000
A+ A A-
المواطن- أحمد المسعود- الطائف

أعرب عدد كبير من سالكي طريق تربة “الطائف- الباحة”، عن استيائهم من تعثر مشروع استكمال الأعمال التكميليّة لازدواج الطريق منذ سنوات، ما سبب إزعاجاً كبيراً للعابرين، علماً بأن وزارة النقل وضعت لوحة تبين تواريخ انتهاء المشروع.

وقال فواز البقمي لـ”المواطن”، إن المشروع بدأ منذ عام 1430 هـ، على أن ينتهي منه المقاول في 1433هـ، غير أن تعثر المقاول كشف عن غياب المشرفين على المشروع.

وأضاف أن الطريق أصبح يشكل خطراً كبيراً على سالكيه، نتيجة احتمالية وقوع حوادث عدة.

وأوضح عبدالخالق الزهراني، أن على وزارة النقل الضرب بيد من حديد، ومعاقبة المقاول بسبب تعثر المشروع المهم، والذي يربط جنوب الطائف بعدد من المناطق -كالباحة وأبها- ويشكل خطراً كبيراً على جميع الزوار -والسياح أيضاً- وأهالي المنطقة.


اضف تعليق

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

تعثّر مشروع استكمال ازدواجيّة طريق الباحة_ الطّائف منذ عامين

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة