موجز

أمير الرياض يستجيب لمناشدة خمسينية وأطفالها الثمانية عبر “المواطن”  «»   تنفيذ طريق محوري لتسهيل المرور بين الجوف وحائل  «»   رجل أعمال سعودي يتكفل بحج مُسن أحوازي  «»   القادسية يفوز على الطائي بهدفين  «»   غداً.. لقاء قوي يجمع الأهلي المصري مع النجم الساحلي التونسي  «»   بالفيديو.. لحظة ضرب الصاعقة الرعدية لبرج في ميناء الغاز باليمن  «»   تشكيلة الأسبوع الأول: النصر تسيد الوسط وتواجد بالهجوم والهلال تواجد بالوسط والدفاع  «»   مشاجرة بين عشرينيين في درة العروس وخسائر بالأثاث فقط  «»   توقعات بجذب الأسهم السعودية 50 مليار دولار جديدة  «»   أهالي عشيرة يتذمرون من انقطاع الكهرباء المتكرر  «»   في “لماذا”.. الضبعان: التأمينات الاجتماعية وضعت “ساند” لعجزها المالي  «»   وفاة شخصين بالباحة وإصابة 50 و 12 منها خطيرة  «»   مدني المدينة يخمد حريقاً بمزرعة مهجورة  «»   وفاة مؤذن جامع بن سند بعد الأذان الأول لصلاة الجمعة  «»   “أهالي جدة” ينتظرون “البشرى السارة”  «»   إمام الحرم: الموالاة والمعاداة في منهج أهل السنة تكون على الحقائق لا على الدعاوى والأسماء  «»   تقرير يسلط الضوء على تواجد الجماعات الإرهابية في المواقع الاجتماعية  «»   سعوديتان ضمن مصابي حادث الحافلتين بشرم الشيخ  «»   في تبوك .. قصاص سعودي قتل آخر طعناً بسكين  «»   الليلة .. تسريب الخطابات الأمنية في ندوة “التنمية الإجتماعية” بعرعر  «»   الكاتب العمر: داعية بشر بقيام الخلافة ثم توجه إلى لندن لقضاء إجازته  «»   السعودية في المرتبة الـ34 ضمن الأعلى نمواً في مجال التنمية البشرية   «»   حادث مأساوي.. وفاة 3 وإصابة 25 من مجهولي الهوية في الطحاحين  «»   شاهد بالصور.. أمير مكة يزف 1200 شاب وفتاة  «»   غداً تبدأ غرفة الرياض استقبال المتقدمين لـ1053 وظيفة   «»   الأمير نواف بن فيصل يعود لنظم الشعر   «»   حاكم تكساس يرجح تسلل “داعش” إلى أمريكا عبر حدودها الجنوبية  «»   صدام بين النصر وفلامنجو البرازيلي بسبب دي سوزا  «»   “مسرعة” تودي بحياة طفل دهساً في حفر الباطن  «»   توقع رياح مثيرة للأتربة والغبار على شمال وشرق ووسط المملكة  «»   الوليد يفاجئ مركز حرس الحدود بالشيخ حميد بزيارة تعزية  «»   مغردون: “الدخان” كالإرهاب يجب استئصاله ومنعه من دخول السعودية  «»   معلمون ومعلمات لخالد الفيصل: “تحفيزنا” عبر منحنا حقوقنا  «»   خادمة أثيوبية تعتدي بسكين على رقبة طفل بأبها  «»   القحطاني: لن أُبارك للزعماء إلا بعد مباراة الإياب  «»   حادث انقلاب يصيب ستة أشخاص من عائلة كويتية في خشيبي رفحاء  «»   أشقاء الفقيد زميم السواط والمعزون يروون لـ”المواطن” مواقفه الإنسانية  «»   مدني بللسمر بعسير يخمد حريقاً بمدرجات زراعية بقرية المحور   «»   عموري: علينا احترام رغبة الاتحاد في الفوز على أرضه  «»   كويتي يحاول الهروب من منفذ الخفجي بسرعة فائقة  «»  
815 مشاهدة
0 تعليق

المرحلة الـ 16 من الدوري السعودي

الفيفا: مهمتان سهلتان للنصر المتصدر والهلال مطارده المباشر

2
A+ A A-
المواطن- حازم عوض

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تقريراً مطولاً على موقعه الرسمي على الإنترنت عن انطلاق الجولة السادسة عشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين, مسلطاً الضوء على مشوار متصدر ترتيب الجدول فريق النصر ومطارده المباشر على اللقب فريق الهلال.

وأشار التقرير إلى أن فريق النصر المتصدر والهلال مطارده  يواجهان اختبارين سهلين عندما يحل الأول ضيفاً على النهضة صاحب المركز الأخير في الدمام بعد غد الجمعة، ويستضيف الأزرق الثاني الفيصلي الثاني عشر في الرياض غداً الخميس في المرحلة السادسة عشرة من الدوري السعودي.

ويحل النصر ضيفاً ثقيلاً على النهضة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويدخل الفريقان المباراة برغبة مشتركة وطموحات متفاوتة، حيث يأمل النهضة في تحقيق المفاجأة وفوزه الأول هذا الموسم كمحاولة لتدارك الوضع وإنقاذ ما يمكن إنقاذه ولا سيما أنه بات مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الأولى، في حين يسعى النصر إلى العودة بالنقاط الثلاث والمحافظة على فارق النقاط الأربع التي تفصله عن الهلال وكذلك المحافظة على سجله خالياً من الهزائم.

من جهته، يبحث الهلال عن انتصار جديد عندما يستقبل الفيصلي على ملعب الملك فهد الدولي، وذلك لتقليص الفارق إلى نقطة واحدة مؤقتاً ولمدة 24 ساعة على الأقل كونه يلعب غداً، ومن ثم البقاء قريباً من المتصدر.



أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الفيفا: مهمتان سهلتان للنصر المتصدر والهلال مطارده المباشر

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة