موجز

أمير الرياض يوجه بلجنة للتحقيق في هروب العمالة من مقر الإيواء  «»   الشريم للعلماء: استجيبوا لدعوة الملك بتبليغ الدين الحق  «»   وزير العدل : كلمة الملك شخَّصت الداء ووصفت الدواء  «»   سياسيون مصريون : على علماء الامة الاستجابة لدعوة الملك عبدالله  «»   كلينتون قبل ساعات من هجمات 11/9: تراجعت عن تصفية بن لادن  «»   سعود بن نايف : الملك نبه الجميع لخطر الإرهاب ومن يروجون له باسم الإسلام  «»   الكلباني يوضح المقصود بـ “هيئة تويتر” : ملاقيف يلبسون لباس التذكير  «»   السفير الفلسطيني : نحن لا نملك إلا الإيمان بالله ثم بالمخلصين أمثال خادم الحرمين  «»   تنمية قرن ظبي تنظم الزواج الجماعي السادس لـ 28 شابا وفتاة  «»   بالصور .. عسير وأميرها يتغنون بالوطن في أوبريت العيد  «»   هيئة محافظة صبيا تضبط مصنعاً للخمور  «»   أمير عسير : كلمة الملك انطلقت من مكانة المملكة في العالم الإسلامي  «»   شاهد بالفيديو .. كلمة خادم الحرمين أمام الأمراء والمشايخ والعلماء وكبار المسؤولين  «»   كلمة الملك دعوة إلى تداوٍ عربي سريع: المنطقة تتفجر والعالم العربي وصل إلى الخط الأحمر  «»   دبلوماسية صينية تسلم وتصر على تقديم هدية لـ”الملك”  «»   كلمة الملك صاعقة على رؤوس المتآمرين تدق ناقوس الخطر  «»   النصر يكمل أجانبه بالبرازيلي دي سوزا  «»   اتلاف (5) مصانع للخمور بمحايل عسير  «»   “الجارالله” يقاضي المشككين في عقيدته  «»   الملك: كيف يمسك الإنسان الإنسان ويذكيه مثل الغنم ؟  «»   ضبط آسيوي طعن اثنين من جنسيته بخميس حرب القنفذة  «»   ترحيب بقرار رئيس الهيئات فصل المتعسفين: خطوة شجاعة  «»   شاهد.. فيديو يوثق رفض المصريين وجود السفارة الإسرائيلية عام 1980  «»   “أوباما” يدافع عن اسرائيل: من حقها الدفاع عن نفسها !  «»   “البيت الأبيض”: إمدادنا لإسرائيل بالذخيرة أمر “روتيني”  «»   شباب على ” تويتر”: العروبة انتحرت..ولا نتحد إلا في عرب ايدول !!  «»   مفتى المملكة : كلمة الملك رسالة لعلماء الأمة وقادتها  «»   “فيس بوك” يحجب صفحات توثق جرائم إسرائيل في غزة  «»   العرابي : كلمة الملك عبرت عن خيبة أمله في العالم    «»   استمرار التحقيقات لكشف ملابسات مقتل شاب في “مضة عسير”  «»   أمير مكة: كلمة خادم الحرمين عن الإرهاب تمثل ضمير الأمة  «»   الإمارات: خادم الحرمين قدم نهجاً لنبذ الفتنة والإرهاب  «»   بالصور.. جمال مصلى العيد في المخشمي بـ”فيفاء” يثير إعجاب المغردين  «»   عبث أطفال يتسبب بتحطيم واجهة محول كهربائي بحي النسيم  «»   بالفيديو .. استشهاد 30 طفلاًنتيجة قصف النظام السوري لمدرسة بحلب  «»   بالصور.. أمطار متوسطة وغزيرة على جازان ومحافظاتها  «»   مدني الباحة يحذر من سحب رعدية تستمر حتى الثامنة مساءً  «»   خادم الحرمين يبحث هاتفياً مع أمير قطر آخر التطورات  «»   بالصور .. فارس عوض وعامر عبدالله يتعاقدان مع MBC  «»   الهلال ينجو من أزمة الديون والنصر والاتحاد يعانيان  «»  
804 مشاهدة
0 تعليق

المرحلة الـ 16 من الدوري السعودي

الفيفا: مهمتان سهلتان للنصر المتصدر والهلال مطارده المباشر

2
A+ A A-
المواطن- حازم عوض

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تقريراً مطولاً على موقعه الرسمي على الإنترنت عن انطلاق الجولة السادسة عشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين, مسلطاً الضوء على مشوار متصدر ترتيب الجدول فريق النصر ومطارده المباشر على اللقب فريق الهلال.

وأشار التقرير إلى أن فريق النصر المتصدر والهلال مطارده  يواجهان اختبارين سهلين عندما يحل الأول ضيفاً على النهضة صاحب المركز الأخير في الدمام بعد غد الجمعة، ويستضيف الأزرق الثاني الفيصلي الثاني عشر في الرياض غداً الخميس في المرحلة السادسة عشرة من الدوري السعودي.

ويحل النصر ضيفاً ثقيلاً على النهضة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويدخل الفريقان المباراة برغبة مشتركة وطموحات متفاوتة، حيث يأمل النهضة في تحقيق المفاجأة وفوزه الأول هذا الموسم كمحاولة لتدارك الوضع وإنقاذ ما يمكن إنقاذه ولا سيما أنه بات مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الأولى، في حين يسعى النصر إلى العودة بالنقاط الثلاث والمحافظة على فارق النقاط الأربع التي تفصله عن الهلال وكذلك المحافظة على سجله خالياً من الهزائم.

من جهته، يبحث الهلال عن انتصار جديد عندما يستقبل الفيصلي على ملعب الملك فهد الدولي، وذلك لتقليص الفارق إلى نقطة واحدة مؤقتاً ولمدة 24 ساعة على الأقل كونه يلعب غداً، ومن ثم البقاء قريباً من المتصدر.

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الفيفا: مهمتان سهلتان للنصر المتصدر والهلال مطارده المباشر

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة