موجز

الأمير مقرن يعزي عبدالله الشيبي وإخوانه في وفاة كبير سدنة الكعبة  «»   بالصور.. تكدس النفايات بـ“مطار جازان” منذ أسبوعين  «»   الهلاليون يطالبون بالمعلق العتيبي بدلاً عن العنزي  «»   القتل تعزيراً لـ “باكستاني” هرب الهيروين المخدر للمملكة  «»   سماحة المفتي في خطبة الجمعة : انظروا لـ ” المعاق” بنظرة ايجابية  «»   السديس : وصم بلاد الحرمين بالوهابية لن يزيدها إلا تمسكاً وإصراراً بالحق  «»   “سيلفي” ولي العهد مع ابنه سعود يحظى بتداول واسع  «»   الرويلي يصدر قرارات تكليف بصحة الباحة  «»   أمين عسير .. من “توكل على الله” إلى رفض تنفيذ الأحكام العمالية  «»   انتقادات لمواطن أعلن تنازله عن عاملة مغربية ” فاتنة” لأعلى سعر !!  «»   صورة متداولة : انظر ماذا فعل الحمام عند قبر سيدة كانت ترعاه  «»   بالفيديو .. أمين عسير “ينفعل” ويغلق سماعة “هاتفه” في “بدون شك”  «»   مجموعة بوسطن للاستشارات تزور عدد من مستشفيات عسير  «»   ترشيح 51 موظف بأمانة نجران للالتحاق بدورات معهد الادارة العامة  «»   الكاتب خالد السليمان لـ “وزير المالية” : هل تسكن في 400 متر؟!  «»   أحمد عيد : أي سعودي يشجع سيدني ضد الهلال هو غير عاقل!  «»   ضمن حملة وطننا أمانة .. محاضرة للمغامسي بالرياض “الأحد”  «»   ‏‫إغلاق مطار سيدني يؤخر عودة الهلال بعد النهائي الآسيوي  «»   في الدمام .. الإطاحة بأربعة أشخاص التقطوا صوراً لنقاط ومنشآت أمنية  «»   ماذا قالت إدارة سيدني لجماهيرها قبل مواجهة الهلال ؟  «»   ريجيكامب: اللعب أمام 25 ألف متفرج أمر لطيف  «»   الشيحي : من سرّب فيديو الهلال لـ “سيدني” دنيء ومريض  «»   مجهولون يشعلون النار فى سيارتين للقنصلية السعودية بالسويس  «»   التحالف الدولي يدمر مستودع أسلحة لـ “داعش” في كركوك  «»   مصدر هلالي يكشف لـ “المواطن” عن تشكيلة الزعيم أمام سيدني  «»   العمل توقف نقل الخدمات والتأشيرات في النطاق الأخضر  «»   حادث مروي يتسبب في أضرار بسيطة لمركبة في الخفجي  «»   ممرضات الصحة : نعاني الإغتراب وأملنا فقط “القرب من أهلنا”  «»   في الرياض .. القبض على خمسة آسيويين و أربع خادمات  «»   50 شاباً يجتازون متطلبات الهوايات الكشفي بجدة  «»   “المالية” تعلن عن وظائف شاغرة في صندوق النقد الدولي  «»   “ماس” كهربائي في مستشفى القنفذة يستنفر الدفاع المدني  «»   إكتشاف أول إصابة مؤكدة بـ ‘إيبولا’ في نيويورك  «»   مجمع الملك فهد يوزع 277 مليون نسخة من إصداراته  «»   الأرصاد : أمطار رعدية على جازان وعسير والباحة  «»   الروقي في حواره مع “المواطن”: الزعماء لا تهزهم رياح الأعداء.. والهلال سيكرر ما فعله الريال  «»   حكم إيراني يقود مباراة الهلال وويسترن سيدني الاسترالي  «»   مصادرة بضائع باعة جائلين غرب وجنوب الرياض  «»   مغردون يطالبون بتسليم مشاريع الإسكان الى “أرامكو”!  «»   انقطاع خطوط الاتصال بطوارئ الهلال الأحمر في جازان  «»  
4098 مشاهدة
10 تعليق

ضحّت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

مهرجان جدة التاريخية
A+ A A-
المواطن - عبدالله الجبرين

تفاعل عدد كبير من زوار مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطَعي فيديو يظهران أبناء عائشة العنزي، التي غرقت في سيول عرعر عندما أنقذت زوجها، وهم يزورون قبر أمهم ويسلّمون على قبرها، وفي المقطع يظهر الرجل يسأل الأطفال عن القبر فيُجيبه الأطفال بأنه قبر أمهم، ثم يعلمهم الترحم عليها ويقبلّون نصائب القبر.

وجاءت بعض التعليقات مختلطة بالدموع تأثراً بذلك المنظر، وتزايدت الدعوات للأمّ عائشة العنزي رحمها الله، والتي فادت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول.

الفيديو :

1

2




اضف تعليق

  1. الهضبه
    #1 16 يناير 2014 @ 09:13 ص
    نعم الزوجه الله يرحمها باذن الله انها شهيده الغريق شهيد الله يرحمها
  2. بوسالم
    #2 16 يناير 2014 @ 09:45 ص
    لله يرحمه أن شاء الله ويشفي في امي ونايف اخوي
  3. الشادي
    #3 16 يناير 2014 @ 09:47 ص
    الأم شيء ما ينوصف يكفي أنها عايشه لغيرها عشان يكونوا سعداء يارب لا تجعلي لحظة مثل هذه اللحظة ..
  4. علي
    #4 16 يناير 2014 @ 10:31 ص
    الله يرحمها ويصبرهم على فراقها
  5. وافر المحامد
    #5 16 يناير 2014 @ 10:56 ص
    ما اقسى قلب ابن آدم عندما يخلو من الرحمة والحب وما ألطفه وأوشجه عندما تلفه سحائب الرحمة و أروقة الحب.
  6. عبد الله
    #6 16 يناير 2014 @ 11:24 ص
    الله يرحم عائشه العنزي ويدخلها جنات الفردوس.
  7. المحارب
    #7 16 يناير 2014 @ 11:57 ص
    الله يرحمها ويرحم موتنا وموتا المسلمين
  8. الشمالي
    #8 16 يناير 2014 @ 12:47 م
    الأم ما مثلها بالدنيا ويرخص كل شيء لعيون أمي رحمها الله رحمة واسعة واسكنها الله فسيح جناته.
  9. سعدعبدالعزيز
    #9 16 يناير 2014 @ 02:40 م
    الله يصبرهم على فراقها فمصابهم جلل والله يلطف بحالهم
  10. براك العتيبي
    #10 16 يناير 2014 @ 04:47 م
    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصلح اولادها وزوجه ويبعد عنهم كل مكروه

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة