موجز

الحوثيون يسيطرون على منفذ الطوال وحرس الحدود متأهب لردعهم  «»   بالفيديو .. العصيمي : خاطبت أربعة وزراء لإيقاف اكتتاب الأهلي  «»   ولي العهد يعزي في وفاة الشيخ محمد بن خالد بن حثلين  «»   هلاليون يتساءلون بقلق: متى يصحو نيفيز من سباته؟  «»   خالد بن طلال: الهلال سيخطف لقب (العالمي) ويعيد النصر لـ(فارس نجد)  «»   تصريحات وخطب الجمعة بإيران تثبت عمالة داعي الفتنة النمر لنظام الملالي  «»   تعثر إنشاء صالة تابعة لمدرسة المهاجرين بالبكيرية منذ سنة  «»   ضبط 197 مخالفة للعمالة.. والغرامة والتشهير في انتظار المنشآت المخالفة  «»   24 كفيفاً وكفيفة يبدؤون دراسة الإنجليزية بالمجلس الثقافي البريطاني  «»   الأمير سلمان يغادر الرياض متجهاً إلى جدة  «»   دراسة سعودية حديثة: التعرض لشمس الشتاء يقي من نقص فيتامين “د”  «»   فقيه رداً على موظف: أنا خادمكم وقريباً سيصرف بدل “عدوى” لـ “كورونا”  «»   ولي العهد : يسرني أني أُنبت عن الملك في حفل خيري يُعنى باهتمامه  «»   ضبط 72 مخالفاً وسحب 15 سيارة تالفة في محافظة الخبر  «»   توقف حساب العريفي عن التغريد منذ ثلاثة أيام  «»   دعوة 10 ناجحين في مسابقات وظيفية لاستكمال إجراءات ترشيحهم  «»   ابن حميد يرعى الحفل السنوي الأول لمركز حي بني سعد  «»   لماذا غضب وزير الصحة وقطع إجابة مدير صحة الطائف؟  «»   وزير الصحة لـ”المواطن”: تقييم للمنشآت في المناطق للقضاء على “كورونا”  «»   (12) إصابة في حادث تصادم حافلة تابعة لشرطة الداير  «»   شاهد .. صور اعتداءات وحشية ارتكبها تنظيم”داعش” بسوريا  «»   بالصور.. فقيه يتفقد مستشفيات الطائف ويؤكد: “كورونا” ليس له علاج أو تطعيم  «»   محافظ القنفذة يدشن حملة تطعيم الطلاب والطالبات  «»   إيداع رواتب منسوبي الدفاع المدني اليوم وغداً في حساباتهم  «»   بالفيديو والصور.. الآن.. فقيه يتفقد مستشفيي الملك عبد العزيز والملك فيصل بالطائف  «»   سخط هلالي كبير على فهد الهريفي بسبب أمنيته  «»   أمير الشرقية يعتمد أول مجلس شبابي على مستوى المنطقة  «»   “أدبي جازان”‎ يستضيف الشاعرة ميسون أبوبكر  «»   مسيرات حاشدة في محافظات اليمن للتنديد بأعمال الحوثيين  «»   الملك يوجه الشؤون الاجتماعية بدفع  تكاليف مراجعات ذوي الاعاقة  «»   بالصور.. شرطة الشمالية تضبط 29 مخالفاً لنظامي الإقامة والعمل  «»   بالفيديو.. مشجع رأى رئيس الهلال في الحلم وبارك له بالآسيوية  «»   السنيدي: رتبوا رحلاتكم بأنفسكم ولا تلجؤوا إلى شركات السياحة  «»   أردوغان: قدمنا 4 مقترحات بدونها لن نشارك في التحالف ضد داعش  «»   انطلاق برنامج تأهيل القيادات النسائية بالجامعة السعودية الإلكترونية  «»   القبض على مواطنين ارتكبا حوادث سطو مسلح في الجبيل  «»   تعليم الباحة يربط حافلات نقل الطلاب بعمليات الإدارة لمتابعة السائقين  «»   منسوبو مدني الباحة ينتظرون مرتبات شهر ذي الحجة  «»   الموافقة على صرف مكافأة للجنة الدائمة لتطبيق قرارات مجلس الأمن   «»   مزاد علني لبيع أرض مساهمة درة الخبر بالمنطقة الشرقية  «»  
4090 مشاهدة
10 تعليق

ضحّت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

مهرجان جدة التاريخية
A+ A A-
المواطن - عبدالله الجبرين

تفاعل عدد كبير من زوار مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطَعي فيديو يظهران أبناء عائشة العنزي، التي غرقت في سيول عرعر عندما أنقذت زوجها، وهم يزورون قبر أمهم ويسلّمون على قبرها، وفي المقطع يظهر الرجل يسأل الأطفال عن القبر فيُجيبه الأطفال بأنه قبر أمهم، ثم يعلمهم الترحم عليها ويقبلّون نصائب القبر.

وجاءت بعض التعليقات مختلطة بالدموع تأثراً بذلك المنظر، وتزايدت الدعوات للأمّ عائشة العنزي رحمها الله، والتي فادت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول.

الفيديو :

1

2




اضف تعليق

  1. الهضبه
    #1 16 يناير 2014 @ 09:13 ص
    نعم الزوجه الله يرحمها باذن الله انها شهيده الغريق شهيد الله يرحمها
  2. بوسالم
    #2 16 يناير 2014 @ 09:45 ص
    لله يرحمه أن شاء الله ويشفي في امي ونايف اخوي
  3. الشادي
    #3 16 يناير 2014 @ 09:47 ص
    الأم شيء ما ينوصف يكفي أنها عايشه لغيرها عشان يكونوا سعداء يارب لا تجعلي لحظة مثل هذه اللحظة ..
  4. علي
    #4 16 يناير 2014 @ 10:31 ص
    الله يرحمها ويصبرهم على فراقها
  5. وافر المحامد
    #5 16 يناير 2014 @ 10:56 ص
    ما اقسى قلب ابن آدم عندما يخلو من الرحمة والحب وما ألطفه وأوشجه عندما تلفه سحائب الرحمة و أروقة الحب.
  6. عبد الله
    #6 16 يناير 2014 @ 11:24 ص
    الله يرحم عائشه العنزي ويدخلها جنات الفردوس.
  7. المحارب
    #7 16 يناير 2014 @ 11:57 ص
    الله يرحمها ويرحم موتنا وموتا المسلمين
  8. الشمالي
    #8 16 يناير 2014 @ 12:47 م
    الأم ما مثلها بالدنيا ويرخص كل شيء لعيون أمي رحمها الله رحمة واسعة واسكنها الله فسيح جناته.
  9. سعدعبدالعزيز
    #9 16 يناير 2014 @ 02:40 م
    الله يصبرهم على فراقها فمصابهم جلل والله يلطف بحالهم
  10. براك العتيبي
    #10 16 يناير 2014 @ 04:47 م
    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصلح اولادها وزوجه ويبعد عنهم كل مكروه

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة