موجز

رئيس الهيئات: الملك جامعة للمنهج السوي في الحرص على العالم العربي والإسلامي  «»   النصر “بطل الشتاء” والأهلي يتوقف في محطة الديربي.. ونقطة هجر تعيد الهلال للوراء  «»   الضباب يكسو خميس مشيط ويحد من الرؤية الأفقية  «»   الإطاحة بـ45 من مجهولي الهوية بـ”خميس مشيط”  «»   بالفيديو.. ممرضات يستخدمن سيارات إسعاف بالتسوق ونقل المواد الغذائية  «»   إلزام “التقاعد” بتحصيل 30 % من القرض أسوة بالبنوك  «»   سماء غائمة وانخفاض الحرارة على وسط وشرق المملكة  «»   بالأسماء.. 1718 قرية نائية يشملها قرار دوام المعلمات الجديد  «»   مأساة نوف العنزي تشعل تويتر : طلقها زوجها بسبب خطأ طبي  «»   مناقشة تنظيم النسل تفجر الجدل ومؤيدون: العبرة بالكيف  «»   “رعاية الطفولة”: الطفل المنوم بمكة يمثل رسالة لوزير الشؤون الاجتماعية  «»   لأول مرة.. “هزازي” محللاً رياضياً في كأس ولي العهد  «»   سائقو نقل طلاب رجال ألمع بلا رواتب لمدة 5 أشهر  «»   الشاعر “العداوي” راثيا والدة الأخوين غشوم: سكبنا دموعَ العمر  «»   جامعة الباحة تساهم في بناء المجتمع بإلزام طلابها بالخدمة الاجتماعية  «»   عروس المصائف على خطى جدة في انتشار التسول  «»   “الشباب” يقيل الألماني “ستامب” ويلحقه بـ”مورايس”  «»   “جامعة الدول العربية” تبارك مبادرة الملك للمصالحة بين مصر وقطر  «»   ساعة من الاشتباكات الدامية تنتهي بتصفية 5 إرهابيين في مصر  «»   الموافقة على توصيات صرف علاوة الضرر والعدوى لـ 3 قطاعات  «»   شاهد.. خسائر اصطدام عبّارتين بميناء جازان  «»   سياسيون مصريون : حكمة خادم الحرمين وراء لم الشمل العربي  «»   “الرائد” يحقق فوزه الثاني على “نجران”  «»   رفض طلب “كوزمين” بتأجيل مباريات كأس ولي العهد  «»   رئيس ديوان المظالم: الملك وقف سدا منيعا أمام الساعين لفرقة الأمة  «»   في ملتقى الروماتويد الأول: العلاج المبكر يحد من الإعاقة  «»   ملثمان يتركان جثة مواطن مقتول أمام مستوصف مضر بالقديح  «»   نيفيز يكشف بالصور حقيقة محل “الشيشة” وشرائه المعسل  «»   إحباط محاولة لاغتيال الرئيس اليمني السابق  «»   35 ألف ريال جوائز تعليم القنفذة في مشروع “فينا خير”  «»   صحة مكة: الطفل المنوّم بمستشفى الأطفال متابع من ذويه  «»   ضبط شخصين سرقا وأتلفا 5 سيارات في ضمد  «»   غداً.. تدشين أكبر مركز للأطراف الاصطناعية بالشرق الأوسط  «»   إغلاق 5 مطاعم ومخابز شهيرة شرق الطائف  «»   خالد الكاف يبدأ إجراءات التقاضي في قضية تشويه سمعته  «»   البريد السعودي ينتقل لمقرِّه الجديد في “صحافة الرياض”  «»   سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً بـ 204 نقاط  «»   غداً.. 60 فرصة وظيفية للشباب في غرفة الخرج  «»   ضبط 66 مخالفاً بينهم 6 مجهولين وسط الرياض  «»   وزير الطاقة الإماراتي: إنتاج النفط خارج أوبك سبّب انخفاض أسعاره  «»  
4242 مشاهدة
10 تعليق

ضحّت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

مهرجان جدة التاريخية
A+ A A-
المواطن - عبدالله الجبرين

تفاعل عدد كبير من زوار مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطَعي فيديو يظهران أبناء عائشة العنزي، التي غرقت في سيول عرعر عندما أنقذت زوجها، وهم يزورون قبر أمهم ويسلّمون على قبرها، وفي المقطع يظهر الرجل يسأل الأطفال عن القبر فيُجيبه الأطفال بأنه قبر أمهم، ثم يعلمهم الترحم عليها ويقبلّون نصائب القبر.

وجاءت بعض التعليقات مختلطة بالدموع تأثراً بذلك المنظر، وتزايدت الدعوات للأمّ عائشة العنزي رحمها الله، والتي فادت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول.

الفيديو :

1

2


اضف تعليق

  1. الهضبه
    #1 16 يناير 2014 @ 09:13 ص
    نعم الزوجه الله يرحمها باذن الله انها شهيده الغريق شهيد الله يرحمها
  2. بوسالم
    #2 16 يناير 2014 @ 09:45 ص
    لله يرحمه أن شاء الله ويشفي في امي ونايف اخوي
  3. الشادي
    #3 16 يناير 2014 @ 09:47 ص
    الأم شيء ما ينوصف يكفي أنها عايشه لغيرها عشان يكونوا سعداء يارب لا تجعلي لحظة مثل هذه اللحظة ..
  4. علي
    #4 16 يناير 2014 @ 10:31 ص
    الله يرحمها ويصبرهم على فراقها
  5. وافر المحامد
    #5 16 يناير 2014 @ 10:56 ص
    ما اقسى قلب ابن آدم عندما يخلو من الرحمة والحب وما ألطفه وأوشجه عندما تلفه سحائب الرحمة و أروقة الحب.
  6. عبد الله
    #6 16 يناير 2014 @ 11:24 ص
    الله يرحم عائشه العنزي ويدخلها جنات الفردوس.
  7. المحارب
    #7 16 يناير 2014 @ 11:57 ص
    الله يرحمها ويرحم موتنا وموتا المسلمين
  8. الشمالي
    #8 16 يناير 2014 @ 12:47 م
    الأم ما مثلها بالدنيا ويرخص كل شيء لعيون أمي رحمها الله رحمة واسعة واسكنها الله فسيح جناته.
  9. سعدعبدالعزيز
    #9 16 يناير 2014 @ 02:40 م
    الله يصبرهم على فراقها فمصابهم جلل والله يلطف بحالهم
  10. براك العتيبي
    #10 16 يناير 2014 @ 04:47 م
    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصلح اولادها وزوجه ويبعد عنهم كل مكروه

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة