موجز

أكثر من 30 وسيلة إعلامية تواكب نقل احتفالات “عيد الرياض”  «»   معايده للمرضى المنومين بمستشفيات القوات المسلحة بالجنوب  «»   بالصور.. مظاهر عيد الرياض تبدأ من جامع الإمام وساحات قصر الحكم  «»   في قصر الصفا .. ولي العهد يستقبل المهنئين بعيد الفطر  «»   توقع هطول أمطار على مرتفعات عسير وجازان والباحة  «»   غضب نسائي ونصائح : ضعي سلاحك بالشنطة وخذي حقك بيدك !  «»   أمانة عسير تطلق فعاليات العيد لهذا اليوم بأبو خيال  «»   “العيدية”.. عادة من عهد “المماليك” إلى فرحة الأطفال  «»   أول المستفيدين. .”رفحاوي”يكسب 5 آلاف بسبب “بلاغ”  «»   24 فرقة تباشر حريقاً بمستودع ورق بـ “خمرة جدة”  «»   الشاعر “العداوي” يغرد بقصيدة “عيد البهجة”  «»   فعاليات “عيد الرياض” تبدأ في السادسة مساء وتستمر حتى منتصف الليل  «»   مدير الجوازات يتفقد مطار الملك عبدالعزيز بجدة  «»   “السيسي” يستقبل مسنة تبرعت بقرطها لصندوق دعم مصر  «»   ملوك ورؤساء الدول الإسلامية يهنئون الملك وولي العهد بعيد الفطر  «»   وزير الداخلية لأسر الشهداء: هنيئاً لمن قدم روحه دفاعاً عن الوطن  «»   الملك : كمْ كنا نتَمنَّى أن تكونَ فَرحَةُ العِيدِ تَامَّةٌ لَوْلا مَا يَعتَري النَّفْسَ من واقعِ مؤلمِ تَعِيشُهُ الأمة  «»   بالصور.. باعة متجولون يعرضون زكاة الفطر منتهية الصلاحية  «»   بِرّ المظيلف تنفّذ برامج رمضان بأكثر من مليون ونصف  «»   “بلدية القوز” تحدد أسعار الحلاقة ومغاسل الملابس والسيارات  «»   إعلامي سعودي يكشف حقيقة تشفير مباريات دوري جميل  «»   بالصور.. صوالين حلاقة شعبية ترفع أسعارها في جدة  «»   في ليلة العيد.. لا صوت يعلو فوق “الاستشوار”!  «»   المحكمة العليا تعلن : غداً أول أيام عيد الفطر  «»   الدفاع المدني يحذر من مخاطر الألعاب النارية في العيد وعدم التهاون بها  «»   بالصور.. انتشار مكثف للمتسولات في شوارع العاصمة  «»   الزعاق : رؤية الهلال في شقراء وتمير وتعذره في الشرقية   «»   سدير تحتضن اثنين من المترائين وستة متطوعين ومتدربين   «»   الرئيس الفلسطيني يصل جدة  «»   لجان الترائي تأخذ مواقعها في 9 مواقع  «»   اللواء المحرج يعلن: خطة العمرة نجحت.. لم نسجل ما يعكر صفو الحرم  «»   ضبط (3) أشخاص سرقوا منزلين في تبوك  «»   لجان الترائي تستعد لتحري رؤية هلال شوال مغرب اليوم  «»   الصريصري: أمير الرياض يتابع ميدانياً وهاتفياً مشاريع النقل  «»   المشاغل النسائية ترفع أسعارها (100)% في الرياض   «»   ستة أشخاص يشكّلون عصابة لسرقة صيدليات ومحلات بجدة  «»   وفاة معاق “دهساً” في تربة   «»   شرطة الشرقية تكشف تفاصيل مقتل ستينية على يد إفريقية  «»   مطار الملك خالد: استراتيجية “ناس” (20×20) تدعم زيادة الرحلات الدولية  «»   تركي بن عبدالله سيدشن فعاليات “عيد الرياض” أول أيام العيد  «»  
3958 مشاهدة
10 تعليق

ضحّت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

مهرجان جدة التاريخية
A+ A A-
المواطن - عبدالله الجبرين

تفاعل عدد كبير من زوار مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطَعي فيديو يظهران أبناء عائشة العنزي، التي غرقت في سيول عرعر عندما أنقذت زوجها، وهم يزورون قبر أمهم ويسلّمون على قبرها، وفي المقطع يظهر الرجل يسأل الأطفال عن القبر فيُجيبه الأطفال بأنه قبر أمهم، ثم يعلمهم الترحم عليها ويقبلّون نصائب القبر.

وجاءت بعض التعليقات مختلطة بالدموع تأثراً بذلك المنظر، وتزايدت الدعوات للأمّ عائشة العنزي رحمها الله، والتي فادت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول.

الفيديو :

1

2

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

  1. الهضبه
    #1 16 يناير 2014 @ 09:13 ص
    نعم الزوجه الله يرحمها باذن الله انها شهيده الغريق شهيد الله يرحمها
  2. بوسالم
    #2 16 يناير 2014 @ 09:45 ص
    لله يرحمه أن شاء الله ويشفي في امي ونايف اخوي
  3. الشادي
    #3 16 يناير 2014 @ 09:47 ص
    الأم شيء ما ينوصف يكفي أنها عايشه لغيرها عشان يكونوا سعداء يارب لا تجعلي لحظة مثل هذه اللحظة ..
  4. علي
    #4 16 يناير 2014 @ 10:31 ص
    الله يرحمها ويصبرهم على فراقها
  5. وافر المحامد
    #5 16 يناير 2014 @ 10:56 ص
    ما اقسى قلب ابن آدم عندما يخلو من الرحمة والحب وما ألطفه وأوشجه عندما تلفه سحائب الرحمة و أروقة الحب.
  6. عبد الله
    #6 16 يناير 2014 @ 11:24 ص
    الله يرحم عائشه العنزي ويدخلها جنات الفردوس.
  7. المحارب
    #7 16 يناير 2014 @ 11:57 ص
    الله يرحمها ويرحم موتنا وموتا المسلمين
  8. الشمالي
    #8 16 يناير 2014 @ 12:47 م
    الأم ما مثلها بالدنيا ويرخص كل شيء لعيون أمي رحمها الله رحمة واسعة واسكنها الله فسيح جناته.
  9. سعدعبدالعزيز
    #9 16 يناير 2014 @ 02:40 م
    الله يصبرهم على فراقها فمصابهم جلل والله يلطف بحالهم
  10. براك العتيبي
    #10 16 يناير 2014 @ 04:47 م
    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصلح اولادها وزوجه ويبعد عنهم كل مكروه
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة