موجز

وظائف شاغرة في المؤسسة العامة للموانئ  «»   كاتب سعودي: اتحاد الكرة يقف في صف العين الإماراتي ضد الهلال  «»   وظائف أكاديمية شاغرة للجنسين بجامعة الملك سعود  «»   فتح التسجيل بـ”طيران الحرس الوطني” لحملة الثانوية العامة  «»   مدني الباحة ينقذ شابين غامرا بعبور “وادي الرميضة” بالباحة  «»   بالفيديو.. مُسن يتحدى أبناءه وأحفاده بتحدي الثلج!  «»   تحويل مكتب الدعوة بأحد رفيدة لإدارة لها كامل الصلاحيات  «»   “المواطن” ترصد بيع مياه عشوائي بـ”نسيم الرياض”  «»   وكيل إمارة جازان يتفقد مدرستي أبو بكر الصديق وتحفيظ القرآن  «»   بالفيديو.. “المصلح” يسرد قصة “داعشي” يُطالبه بمناصرتهم  «»   بالفيديو.. “الغيث: “التطرف” سُنة كونية.. وأجهزتنا الحكومية كسولة  «»   أمطار رعدية ورياح سطحية على جازان وعسير والباحة  «»   ألمانيا تشارك الملك موقفه : الإرهاب يشكل تهديداً للعالم كله  «»   جامعة جازان للمستجدين: تواصلوا لتلافي أي ملاحظات سلبية  «»   السديس يقود حملة للتبرع بالدم تنتهي بـ”شهادات وحوافز “  «»   افتتاح “الجناح المثالي” بسجن الخفجي  «»   بالفيديو.. مواطنون ينقذون شاباً من الانتحار برميه بالحجارة  «»   في الرياض .. مناقشة التسويات الودية للخلافات العمالية  «»   البولندي زاكولا يقترب من صفوف الزعيم في يناير المقبل  «»   “آل الشيخ”: غير صحيح سرعة انتهاء التحقيق في قضية “البريطاني” لأنه أجنبي  «»   المديفر يحذر من تعويد الطفل على عبارة “إذا فعلت كذا سيغضبون”  «»   “السعودي الألماني” يرعى فعاليات أسبوع السلامة بخميس مشيط  «»   خوجة : تنظيم ما يبث ليس كبتاً لحريات العمل الإعلامي  «»   داعش تنشر فيديو يظهر قطع رأس الصحفي الأمريكي ستيفن سوتلوف  «»   “أم حسين” من مطربة روك بريطانية إلى داعشية  «»   الهجمات الجوية الأمريكية تمهد لانسحاب داعش من الموصل  «»   الدوريات السرية بالخميس تحبط تهريب 1108 حزم قات بسيارة مسروقة  «»   تفاصيل القبض على 3 كويتيين سكارى عند منفذ الخفجي  «»   ولي العهد يدعو المستثمرين للتوجه للمملكة البلد الأكثر أمناً واستقراراً  «»   ماس كهربائي في كلية التصاميم والاقتصاد المنزلي ببريدة  «»   أسماء المحسنة مراتبهم الوظيفية في “شؤون الحرمين”  «»   إصابة رجل أمن وحريق في أنبوب نفط جراء إطلاق نار بالعوامية  «»   التركي يعلن : بعض المقبوض عليهم خططوا لاغتيال شخصيات محددة  «»   ريجيكامف : أتوقع طردي من الهلال في هذه الحالة فقط  «»   ولي العهد للمبتعثين العسكريين في فرنسا: ننتظر عودتكم لخدمة بلدكم  «»   النقل التأديبي والتكليف بالعمل الإداري للمعتدين على البريطاني وزوجته  «»   “الشورى” يناقش وضع نظام للتمييز بين الحجاج النظاميين والمخالفين  «»   بالأسماء .. تعليم الشمالية يعتمد حركة نقل وتعيينات رواد النشاط  «»   القتل تعزيراً لمهرب مخدرات إيراني بالمنطقة الشرقية  «»   بعمليات استباقية .. “الداخلية” تحبط مخططات آثمة وتقبض على 88 متورطا  «»  
4024 مشاهدة
10 تعليق

ضحّت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

مهرجان جدة التاريخية
A+ A A-
المواطن - عبدالله الجبرين

تفاعل عدد كبير من زوار مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطَعي فيديو يظهران أبناء عائشة العنزي، التي غرقت في سيول عرعر عندما أنقذت زوجها، وهم يزورون قبر أمهم ويسلّمون على قبرها، وفي المقطع يظهر الرجل يسأل الأطفال عن القبر فيُجيبه الأطفال بأنه قبر أمهم، ثم يعلمهم الترحم عليها ويقبلّون نصائب القبر.

وجاءت بعض التعليقات مختلطة بالدموع تأثراً بذلك المنظر، وتزايدت الدعوات للأمّ عائشة العنزي رحمها الله، والتي فادت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول.

الفيديو :

1

2



اضف تعليق

  1. الهضبه
    #1 16 يناير 2014 @ 09:13 ص
    نعم الزوجه الله يرحمها باذن الله انها شهيده الغريق شهيد الله يرحمها
  2. بوسالم
    #2 16 يناير 2014 @ 09:45 ص
    لله يرحمه أن شاء الله ويشفي في امي ونايف اخوي
  3. الشادي
    #3 16 يناير 2014 @ 09:47 ص
    الأم شيء ما ينوصف يكفي أنها عايشه لغيرها عشان يكونوا سعداء يارب لا تجعلي لحظة مثل هذه اللحظة ..
  4. علي
    #4 16 يناير 2014 @ 10:31 ص
    الله يرحمها ويصبرهم على فراقها
  5. وافر المحامد
    #5 16 يناير 2014 @ 10:56 ص
    ما اقسى قلب ابن آدم عندما يخلو من الرحمة والحب وما ألطفه وأوشجه عندما تلفه سحائب الرحمة و أروقة الحب.
  6. عبد الله
    #6 16 يناير 2014 @ 11:24 ص
    الله يرحم عائشه العنزي ويدخلها جنات الفردوس.
  7. المحارب
    #7 16 يناير 2014 @ 11:57 ص
    الله يرحمها ويرحم موتنا وموتا المسلمين
  8. الشمالي
    #8 16 يناير 2014 @ 12:47 م
    الأم ما مثلها بالدنيا ويرخص كل شيء لعيون أمي رحمها الله رحمة واسعة واسكنها الله فسيح جناته.
  9. سعدعبدالعزيز
    #9 16 يناير 2014 @ 02:40 م
    الله يصبرهم على فراقها فمصابهم جلل والله يلطف بحالهم
  10. براك العتيبي
    #10 16 يناير 2014 @ 04:47 م
    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصلح اولادها وزوجه ويبعد عنهم كل مكروه

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة