موجز

5 ألوان لأساور استخدام قطار المشاعر المقدسة  «»   بالصور .. “المحرج” يوجه بتسهيل مهمة مسؤولي الكشافة بالمشاعر  «»   مسلح له سوابق جنائية يستقل المصعد مع “أوباما”  «»   الهلال يوضح حقيقة توجيه بينتلي لأسامواه إهانات عنصرية  «»   الانتهاء من استعدادات انطلاق ملتقى “الإعلام الإلكتروني” بالأحساء  «»   حسين عبدالغني يعود ليوقظ السعودية من “استراحة محارب”  «»   “الخثعمي” يقوم بجولة ميدانية على مراكز الضبط الأمني بالباحة  «»   أهالي “صفا جازان” يشكون تمركز شاحنات الصرف بالحي  «»   انتهاكات الحوثي بصنعاء.. صورة لا تشبه سوى الإرهاب  «»   التركي يُعلن نجاح الخطط الأمنية لنقل الحجاج إلى المشاعر  «»   وظائف شاغرة بشركة “الكابلي” بعدد من مناطق المملكة  «»   “العيبان”: درس واحد من “يوم عرفة” كفيل بإصلاح أحوال الأمة  «»   العدل تخصص 14 دائرة قضائية للنظر في القضايا المستعجلة بالحج  «»   الجوازات تعاقب 148 مخالفًا بغرامات تجاوزت 6 مليون ريال  «»   تركي بن عبدالله سيستقبل المهنئين بالعيد بقصر الحكم  «»   انسانية وزير الداخلية تُحقق أمنية المعاقين حركياً في أداء الحج  «»   بعد قليل .. مؤتمر لمتحدثي خمس جهات رسمية بالحج  «»   “التجارة” تتصدى لمسوقي السلع الفاسدة والمقلدة بالمشاعر  «»   العدل تخصص 14 دائرة قضائية للنظر في القضايا المستعجلة بالحج  «»   بالفيديو.. شاهد موكب رجال القوات الخاصة للمشاعر المقدسة  «»   شاهد بالصور .. توافد الحجاج إلى منى في يوم التروية  «»   “أحلام” تتصدق على فقراء الرياض بمشاركة عشرات السعوديين  «»   “أمير جازان” يؤدي صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالعيد  «»   إخلاء عمارة بسبب حريق بإحدى الشقق بـ”ثقبة الخبر”  «»   “العمل”: من حق العمالة المنزلية الحصول على 9 ساعات راحة يومياً  «»   سحب رعدية ممطرة على جازان وعسير والباحة ومكة  «»   بعد رفع أسعار الحليب..غضب ودعوات لمقاطعة شركات الألبان  «»   الشيخ الفوزان لطلاب العلم: حجكم دون تصريح معصية وإثم  «»   بالفيديو..الشيخ علي المالكي يرد على مرثية شقيقه “فايز المالكي”  «»   العرفج ينتقد عنوان ” باقي خطوة على الكأس ..وتقهر بعض الناس”  «»   صورة متداولة ..أصغر حاج هذا العالم  «»   شاهد بالصور.. 4500 من شباب الكشافة يساندون رجال الأمن لخدمة الحجيج  «»   “مدني الباحة” يحصل على درع التميز بمشعر مزدلفة  «»   إيبولا يحصد أرواح 3338 مصاباً في غرب إفريقيا  «»   أمطار غزيرة ومتوسطة على محافظات جازان الجنوبية  «»   وزراء داخلية مجلس التعاون: لن نقف مكتوفي الأيدي من أحداث اليمن  «»   بالفيديو والصور.. سائق معدة ثقيلة يهشم سيارة مراقب بأمانة جدة  «»   البحرية الأمريكية تؤكد فقدان أحد جنودها في مياه الخليج  «»   بالفيديو.. مواطن يمسك ذئباً افترس أغنامه بعد عام من المطاردة  «»   مليون و800 ألف ريال قيمة أضاحي “إنسان” للأيتام  «»  
4063 مشاهدة
10 تعليق

ضحّت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

مهرجان جدة التاريخية
A+ A A-
المواطن - عبدالله الجبرين

تفاعل عدد كبير من زوار مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطَعي فيديو يظهران أبناء عائشة العنزي، التي غرقت في سيول عرعر عندما أنقذت زوجها، وهم يزورون قبر أمهم ويسلّمون على قبرها، وفي المقطع يظهر الرجل يسأل الأطفال عن القبر فيُجيبه الأطفال بأنه قبر أمهم، ثم يعلمهم الترحم عليها ويقبلّون نصائب القبر.

وجاءت بعض التعليقات مختلطة بالدموع تأثراً بذلك المنظر، وتزايدت الدعوات للأمّ عائشة العنزي رحمها الله، والتي فادت بعمرها لإنقاذ زوجها وجرفتها السيول.

الفيديو :

1

2



اضف تعليق

  1. الهضبه
    #1 16 يناير 2014 @ 09:13 ص
    نعم الزوجه الله يرحمها باذن الله انها شهيده الغريق شهيد الله يرحمها
  2. بوسالم
    #2 16 يناير 2014 @ 09:45 ص
    لله يرحمه أن شاء الله ويشفي في امي ونايف اخوي
  3. الشادي
    #3 16 يناير 2014 @ 09:47 ص
    الأم شيء ما ينوصف يكفي أنها عايشه لغيرها عشان يكونوا سعداء يارب لا تجعلي لحظة مثل هذه اللحظة ..
  4. علي
    #4 16 يناير 2014 @ 10:31 ص
    الله يرحمها ويصبرهم على فراقها
  5. وافر المحامد
    #5 16 يناير 2014 @ 10:56 ص
    ما اقسى قلب ابن آدم عندما يخلو من الرحمة والحب وما ألطفه وأوشجه عندما تلفه سحائب الرحمة و أروقة الحب.
  6. عبد الله
    #6 16 يناير 2014 @ 11:24 ص
    الله يرحم عائشه العنزي ويدخلها جنات الفردوس.
  7. المحارب
    #7 16 يناير 2014 @ 11:57 ص
    الله يرحمها ويرحم موتنا وموتا المسلمين
  8. الشمالي
    #8 16 يناير 2014 @ 12:47 م
    الأم ما مثلها بالدنيا ويرخص كل شيء لعيون أمي رحمها الله رحمة واسعة واسكنها الله فسيح جناته.
  9. سعدعبدالعزيز
    #9 16 يناير 2014 @ 02:40 م
    الله يصبرهم على فراقها فمصابهم جلل والله يلطف بحالهم
  10. براك العتيبي
    #10 16 يناير 2014 @ 04:47 م
    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصلح اولادها وزوجه ويبعد عنهم كل مكروه

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

بالفيديو… أبناء غريقة عرعر يزورون قبر أمّهم ويُقَبّلون ترابه

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة