موجز

سامي الجابر في نادي المشاهير الآسيوي  «»   القتل تعزيراً لسعوديين فعلا الفاحشة بفتاتين وارتكبا عدة سرقات  «»   “التجارة” تجبر “إكسترا” على الاعتذار  «»   الشيخ سعيد بن مسفر: “المساواة” وسيلة للنيل من عفة السعوديات  «»   شاهد.. عروض مجموعة “أكسترا” الوهمية  «»   بالفيديو.. مقدم الكأس يتجاهل الهريفي وينهي برنامجه بعصبية  «»   تظاهرة شكر لوزير التجارة بعد إغلاق عدد من محال “أكسترا”  «»   الغامدي: تعاون المواطن مع رجل الأمن أساسي لضبط المخالفين  «»   مقتل شخص وإصابة 3 آخرين في انفجار منصة نفطية أمريكية  «»   الفيصل ولافروف يبحثان سبل التعاون في مجالي الطاقة والبترول  «»   سلطان بن سلمان يناقش المشاريع السياحية بالطائف  «»   طريق رفحاء- لينة يتحول إلى مستنقع لمياه الأمطار  «»   بالصور.. ثلاثيني يقوم بتمزيق المصاحف ورميها في شارع بخاط المجاردة  «»   شباب العرب يشيدون بالمنجزات العملاقة في الحرمين الشريفين  «»   السنيدي معلقاً على إغلاق محال أكسترا: لو قدمتم يوم ما لعبوا علينا!  «»   بالصور.. تشققات أرضية تهدد طلاب قرية “الأهمال” برجال ألمع  «»   سلطان بن سلمان يناقش المشاريع السياحية بالطائف  «»   بالصور .. افتتاح الفرع الثاني لمطاعم بيج سموك برجر العالمية بالرياض  «»   الوايل: المجتمع السعودي كان حاضناً للفكر الداعشي  «»   سامي الجابر أول اللاعبين العرب في نادي مشاهير الاتحاد الآسيوي  «»   معرض “من هنا تنهض منتجاتنا” يستقطب أكثر من ألف زائر يومياً  «»   بني مازن .. جارة قمتي السودة وتهلل وحاضنة مسجد الصحابي بن معاوية  «»   بالصور .. “التجارة” تغلق محلات لـ “اكسترا”  «»   بالفيديو .. أحمد الفهد يهاجم الإتحاد السعودي ويقول : أنا ضيف المملكة  «»   التايم الامريكية تغرد بالعربية لأجل مبتعث سعودي  «»   بالصور..”عرعر”تصحو اليوم على زخات”البرد”  «»   الملك يوجه بتوفير طائرة خاصة لنقل المنتخب اليمني لأداء العمرة  «»   فييراً يستقيل من تدريب الأزرق الكويتي بعد فضيحة عمان  «»   تعرف على برنامج”مساند”لأسعار العمالة المنزلية  «»   متعب بن عبدالله : السعودية تفخر بأصدقائها في أمريكا  «»   بالفيديو..إعلامي يوجه رسالة قاسية لـ”وزير الخدمة”  «»   الصيني.. يلوح مودعاً صحيفة مكة وجيران الحرم  «»   إسرائيل: يمكن للمسلمين أداء صلاة الجمعة في باحة الأقصى  «»   صورة #المريسل مع بندر بن محمد تقسم جمهور #الهلال  «»   الرماية السعودية ابطالا للعرب بـ 34 ميدالية  «»   اليوم.. أبطال الخليج في “البلاي ستيشن” يتنافسون في “الصالات الخضراء”  «»   طلال آل الشيخ رئيساً للجنة الإعلام الرياضي السعودي  «»   إمارة عسير: الحسابات الناطقة باسم الأمير فيصل مزيفة  «»   ناشط حوثي يهدد جماعته بكشف جرائمها في اليمن  «»   دفع 30% للبنك من أجل القرض السكني “يُعرقل السكن”  «»  
534 مشاهدة
1 تعليق

تم إخفائها داخل خزان وقود السيارة

جمرك الحديثة يحبط محاولة تهريب 450 ألف حبة كبتاجون

DSC08773
A+ A A-
المواطن - الرياض

تمكن رجال الجمارك بمنفذ الحديثة من إحباط محاولة تهريب 450 ألف من حبوب الكبتاجون المخدر عُثر عليها مخبأة داخل خزان وقود سيارة كانت في طريقها للدخول إلى المملكة.

أوضح ذلك الأستاذ إبراهيم العنزي، مدير عام جمرك الحديثة وقال: أن رجال الجمرك بذلوا جهداً مقدراً في ضبط سيارة حاول سائقها تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة بلغت 450 ألف حبة كبتاجون مستغلاً كامل سعة خزان الوقود الأساسي, وكانت المركبة تسير بواسطة خزان الوقود الإضافي. إلا أن رجال الجمارك السعودية كانوا لهم بالمرصاد.

يذكر ان جمرك الحديثة حصل على جائزة التميز للعام الماضي في ضبط الحبوب المخدرة على مستوى المنافذ الجمركية بالمملكة (البرية والبحرية والجوية) وذلك للمرة الرابعة على التوالي.

DSC08767 DSC08764




اضف تعليق

  1. فديت بني عطيه
    #1 23 يناير 2014 @ 03:15 ص
    الله يعز الدولة وينصرهم على الفاسدين

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

جمرك الحديثة يحبط محاولة تهريب 450 ألف حبة كبتاجون

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة