موجز

انتخابات الرئاسة توقف برنامج الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف  «»   بالفيديو.. لحظات رعب على الهواء أثناء زلزال المكسيك  «»   اكتشاف 12 حالة اصابة بفيروس كورونا في أبو ظبي  «»   مستقبل مدرب سباهان الإيراني في يد الجابر ورجاله  «»   مطعم بـ”حوية الطائف” يقدم لحوماً فاسدة لزبائنه  «»   بالصور.. “مياه الدمام” تصلح تسريب منزل بالفيصلية  «»   مؤسسة الراجحي تقيم لقاءها الأول بعسير للحديث عن المنح  «»   بالصور.. إسلام 26 فلبينياً في ملتقى لدعوي الجموم بـ”حدا”  «»   الهلال الأحمر بنجران يباشر 77 بلاغاً خلال أسبوع  «»   بالصور.. نجوم المصارعة بملاعب الصالات الخضراء  «»   طيار يوثق بعدسته بحيرة سد الملك فهد من ارتفاع 34 ألف قدم  «»   الشيخ المنجد يكشف أسباب عفوه عن قاتل ابنه أنس  «»   دعوي البطحاء يهدي المصارع سينا وزملاءه كتباً عن الإسلام  «»   اختراق حسابي رئيسي الهلال والنصر في تويتر  «»   تصريح لرئيس مؤسسة البريد السعودي يشعل غضب الموظفين  «»   العثور على الطفلة الأمريكية المفقودة بالطائف  «»   إصابة جندي بحرس الحدود انقلبت مركبته بمحطة الشقيق  «»   تركيا تبحث تخليها عن التصفح باختصار الويب العالمي(Www)  «»   مشرف يغادر إسلام آباد نحو كراتشي لأسباب أمنية  «»   فيروس الكورونا يجبر جماهير الديربي على ارتداء الكمامات  «»   مصرع (3) في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة​ بجازان  «»   انتهاء البحث عن الطائرة الماليزية تحت الماء خلال أسبوع  «»   بالصور.. مارتينو: ميسي باق في البرشا حتى اعتزاله  «»   في مهرجان الحريد.. حالات تسمم باللدغ من أسماك وضربات شمس  «»   “تسريب مياه” يهدد حياة مواطناً في “فيصلية الدمام”  «»   خلاف كروي ينقل يمنياً للمستشفى وسورياً للسجن برفحاء  «»   5 إصابات جديدة وحالتا وفاة بـ”كورونا” في جدة  «»   بالفيديو والصور .. شاحنة نقل “الخرسانة الجاهزة” ترمي مخلفاتها بـ”أحياء جازان”  «»   أنباء عن تسفير القرضاوي من قطر إلى السودان أو تركيا  «»   بالصور.. إزالة مطبات صناعية بأعلى قمة الهدا  «»   تمديد تطبيق المرحلة الثالثة مِنْ برنامج “حماية الأجور”  «»   مرتضى منصور ينسحب من سباق الرئاسة المصرية ويؤيد السيسي  «»   سعودية تهدي زوجها “جيب لكزس” مغلفاً بالزينة والورود  «»   ماليزيا: لا نستطيع تحمل تكاليف استضافة ألعاب آسيا 2019  «»   حادث تصادم يصرع (٤) أشخاص بعسير  «»   مصرع 14 من عناصر تنظيم القاعدة في غارة جوية باليمن  «»   انفجار سيارة يقتل اثنين في البحرين  «»   افتتاح قسم ثانوي بمدارس المجد الأهلية  «»   شاهد بالصور.. مهرجان الحريد بجزر فرسان  «»   يزيد الراجحي يشعل المنافسة على صدارة بطولة العالم  «»  
265 مشاهدة
1 تعليق

تم إخفائها داخل خزان وقود السيارة

جمرك الحديثة يحبط محاولة تهريب 450 ألف حبة كبتاجون

DSC08773
A+ A A-
المواطن - الرياض

تمكن رجال الجمارك بمنفذ الحديثة من إحباط محاولة تهريب 450 ألف من حبوب الكبتاجون المخدر عُثر عليها مخبأة داخل خزان وقود سيارة كانت في طريقها للدخول إلى المملكة.

أوضح ذلك الأستاذ إبراهيم العنزي، مدير عام جمرك الحديثة وقال: أن رجال الجمرك بذلوا جهداً مقدراً في ضبط سيارة حاول سائقها تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة بلغت 450 ألف حبة كبتاجون مستغلاً كامل سعة خزان الوقود الأساسي, وكانت المركبة تسير بواسطة خزان الوقود الإضافي. إلا أن رجال الجمارك السعودية كانوا لهم بالمرصاد.

يذكر ان جمرك الحديثة حصل على جائزة التميز للعام الماضي في ضبط الحبوب المخدرة على مستوى المنافذ الجمركية بالمملكة (البرية والبحرية والجوية) وذلك للمرة الرابعة على التوالي.

DSC08767 DSC08764


اضف الخبر في تويتر اضف الخبر على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

  1. فديت بني عطيه
    #1 23 يناير 2014 @ 03:15 ص
    الله يعز الدولة وينصرهم على الفاسدين
تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا
جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة المواطن الإلكترونية