اليوم الوطنى للملكة

موجز

مسؤول أمريكي : أخطرنا نظام الأسد بخطط ضرب داعش دون طلب إذنه  «»   أهم الأحداث في عهد خادم الحرمين “خلال عام”  «»   الخنين : خطاب الإجازة المتداول “مزور”  «»   محامي يوضح قضية بناء امرأة على أرض مواطن بجازان  «»   شارك بصورة في يوم الوطن وأربح قسائم شراء بـ500 ريال  «»   شرطة جدة : خطط أمنية لمنع التصرفات السلبية  «»   النومسي يزور المصاب “العسيري” بمستشفى عسير  «»   سيارات “القولف” تدخل الخدمة لنقل المصابين والمرضى بالحرم  «»   سيرة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.. سيرة وطن  «»   رئيس الهلال: سأتكفل بمصاريف الحكام الأجانب للأندية الأخرى أمامنا  «»   في اليوم الوطني.. برج ابن سعيدان يتزين بأكبر لوحة بالرياض  «»   “المعلم” يتلقى رسالة من “كيري” لإبلاغه بالضربات ضد “داعش”  «»   محلل أمريكي: واشنطن أشعرت داعش بـ”أمان زائف” بسوريا لتنقض عليه  «»   “الحمير”‎ تتسبب بحوادث مرورية بالطريق الدولي بـ”بيش جازان”  «»   قوات التحالف تضرب داعش بسوريا.. والتنظيم يتوعد بالرد  «»   “الكهرباء”: أعمدة الإنارة ليست من ضمن اختصاصنا وتتبع الأمانات  «»   كانيدا: لو لعب النصر كالموسم الماضي فلن يحقق البطولات  «»   إسلام 3 أشخاص بـ”دعوي الضبيعة” بسجن الخرج  «»   أمير الباحة يعزي العقيد “الغامدي” في وفاة والده  «»   “العدواني” يباشر مهام عمله مديراً لشرطة جدة  «»   “العمرو” ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيدي الدفاع المدني  «»   7 آلاف عامل نظافة يمتنعون عن العمل بمكة  «»   أمطار رعدية على جازان وعسير والباحة والطائف  «»   “المواطن” و “ليالينا السعودية” يطلقان مسابقة في يوم الوطن  «»   الفيصل يشارك في اجتماع مجموعة أصدقاء ليبيا  «»   ولي العهد يستقبل المواطنين .. الأربعاء  «»   شاهد بالصور .. خالد الفيصل وأمير الرياض يؤديان العرضة في احتفال “التربية”  «»   الفيصل يبحث مع كيري في نيويورك تطورات أوضاع اليمن  «»   بالفيديو والصورة “المؤسس” تزين شاشة العرض الكبرى في احتفالات الرياض  «»   ضبط إفريقي امتهن أعمال السحر والشعوذة والذبح لغير الله بجدة  «»   الغيث متسائلاً: لماذا أحجب الباحثون عن الكتابة في واقع الاتجاهات الفكرية؟  «»   الحرس الثوري الايراني يناقض نفسه داعياً لإتفاقية مع اليمن!  «»   النصر يجتاز اختبار القادسية والأهلي يسقط هجر بأقل مجهود  «»   ولي العهد مغرداً:غداً نستذكر قصة كفاح توحيد هذه البلاد  «»   السجن والمنع من السفر لـ 23 سعودياً دُربوا على تجهيز القنابل  «»   أمير منطقة جازان يتفقد الاستعدادات لاستقبال الحجاج بمنفذ الطوال‎  «»   التجارة تغلق وكالة جيلي للسيارات بعد تراكم شكاوى الصيانة والضمان  «»   بالفيديو.. تعرف على قصة “العلم السعودي”  «»   إنقاذ 3 أشخاص تاهوا وغاصت إطارات سياراتهم برمال حفر الباطن  «»   بالصور.. حادث مروع يصرع مواطنين ويصيب ثالثاً في الباحة  «»  
450 مشاهدة
1 تعليق

تم إخفائها داخل خزان وقود السيارة

جمرك الحديثة يحبط محاولة تهريب 450 ألف حبة كبتاجون

DSC08773
A+ A A-
المواطن - الرياض

تمكن رجال الجمارك بمنفذ الحديثة من إحباط محاولة تهريب 450 ألف من حبوب الكبتاجون المخدر عُثر عليها مخبأة داخل خزان وقود سيارة كانت في طريقها للدخول إلى المملكة.

أوضح ذلك الأستاذ إبراهيم العنزي، مدير عام جمرك الحديثة وقال: أن رجال الجمرك بذلوا جهداً مقدراً في ضبط سيارة حاول سائقها تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة بلغت 450 ألف حبة كبتاجون مستغلاً كامل سعة خزان الوقود الأساسي, وكانت المركبة تسير بواسطة خزان الوقود الإضافي. إلا أن رجال الجمارك السعودية كانوا لهم بالمرصاد.

يذكر ان جمرك الحديثة حصل على جائزة التميز للعام الماضي في ضبط الحبوب المخدرة على مستوى المنافذ الجمركية بالمملكة (البرية والبحرية والجوية) وذلك للمرة الرابعة على التوالي.

DSC08767 DSC08764



اضف تعليق

  1. فديت بني عطيه
    #1 23 يناير 2014 @ 03:15 ص
    الله يعز الدولة وينصرهم على الفاسدين

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

جمرك الحديثة يحبط محاولة تهريب 450 ألف حبة كبتاجون

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة