مترو الرياض مترو الرياض

موجز

مابين جمعة حزن وجمعة فرح .. وطن متماسك بقيادة سلمان  «»   دعوات للقطاع الخاص للتماشي مع أمر الملك بصرف راتبين  «»   تركي الدخيل مديراً عاماً لقناة العربية خلفاً للوزير الطريفي  «»   السعوديون بصوت واحد : شكراً سلمان الوفاء  «»   القصبي .. من استاذ جامعي ومستشار إلى “الشؤون الإجتماعية”  «»   صرف رواتب ومكافآت ودعم الاسكان مؤشر على اقتصاد السعودية المتين  «»   وزير التعليم .. غرد قبل ساعات عن تصميم كتابه “مع المعلم”  «»   رئيس هيئة مكافحة الفساد الجديد قانوني مخضرم  «»   في ليلة الخميس .. الملك سلمان أصلح الوطن وأكرم المواطنين  «»   “الخطيب” من سوق المال والاستثمار إلى وزارة الصحة  «»   أوامر الملك.. سخاء وقوة للدولة وثقة في “عزيمة الشباب”  «»   الملك سلمان للشعب : تستحقون أكثر ومهما فعلت لن أوفيكم حقكم  «»   تعرف على وزير الإعلام الجديد .. عادل الطريفي  «»   الحمدان .. مصرفي متمرس قاد مجموعة ناس للنجاح  «»   الأمير عبدالعزيز بن سلمان نائباً لوزير البترول  «»   العفو عن سجناء الحق العام والمطالبين بغرامات لاتتجاوز نصف مليون  «»   إعفاء التويجري وتعيين العامودي رئيسا للمؤسسة العامة للموانئ  «»   إعفاء الشريف وتعيين المحيسن رئيساً لهيئة مكافحة الفساد  «»   الحمدان رئيساً للهيئة العامة للطيران المدني  «»   أوامر ملكية : مستشارون جدد بالديوان الملكي  «»   تشكيلة مجلسي الشؤون السياسة والأمنية و الشؤون الاقتصادية والتنمية  «»   10 ملايين لكل نادِ أدبي و10 ملايين لكل نادِ رياضي  «»   بأمر الملك سلمان .. صرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة  «»   بأمر الملك : إلغاء 12 مجلساً وهيئة في الدولة  «»   خالد الفيصل أميراً لمكة وفيصل بن بندر للرياض وفيصل بن مشعل للقصيم  «»   بأمر الملك .. دمج “التعليم العالي والتربية والتعليم” تحت مسمى ” وزارة التعليم”  «»   جامعة الباحة تفتتح 10 مبانٍ مستعجلة لكليات البنات العام المقبل  «»   الهلال يكسب قضية “ويسلي لوبيز”  «»   حادث وراء اختفاء‏ طائرة “الماليزية “في مارس العام الماضي  «»   عبدالله بن مساعد: كأس الخليج الأولمبي تأكيد على أن الرياضة السعودية بخير  «»   وزارة العدل تطلق برنامجاً يتيح التعامل مع خدماتها إلكترونياً  «»   خلال ساعات .. وجوه جديدة في مناصب حكومية  «»   والد الطيار الأردني لـ” داعش” : أناشدكم بالله ورسوله أن تفرجوا عن ابني  «»   10 فائزين يحصدون جوائز ” المدرب المثالي” لعام 2014  «»   “موبايلي” تفاجئ موظفيها السعوديين بالفصل وتُبقي على الأجانب  «»   المشاركون بندوة العارضة العلمية: يجب محاربة فكر الحوثي الضال  «»   “سارك” جامعة جازان يستقبل وفد الباحة ويستعرض تجربته العلمية  «»   الخضيري: المملكة تتعامل مع الأوضاع الراهنة وفقاً لرؤيتها الإعلامية  «»   “المولّد” يتحدى ويعاند الاتحاد ويواصل تدريباته مع الأهلي  «»   التجارة تضبط وتصادر 5872 قطعة كهربائية مغشوشة بعنيزة  «»  
646 مشاهدة
1 تعليق

تم إخفائها داخل خزان وقود السيارة

جمرك الحديثة يحبط محاولة تهريب 450 ألف حبة كبتاجون

DSC08773
A+ A A-
المواطن - الرياض

تمكن رجال الجمارك بمنفذ الحديثة من إحباط محاولة تهريب 450 ألف من حبوب الكبتاجون المخدر عُثر عليها مخبأة داخل خزان وقود سيارة كانت في طريقها للدخول إلى المملكة.

أوضح ذلك الأستاذ إبراهيم العنزي، مدير عام جمرك الحديثة وقال: أن رجال الجمرك بذلوا جهداً مقدراً في ضبط سيارة حاول سائقها تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة بلغت 450 ألف حبة كبتاجون مستغلاً كامل سعة خزان الوقود الأساسي, وكانت المركبة تسير بواسطة خزان الوقود الإضافي. إلا أن رجال الجمارك السعودية كانوا لهم بالمرصاد.

يذكر ان جمرك الحديثة حصل على جائزة التميز للعام الماضي في ضبط الحبوب المخدرة على مستوى المنافذ الجمركية بالمملكة (البرية والبحرية والجوية) وذلك للمرة الرابعة على التوالي.

DSC08767 DSC08764


اضف تعليق

  1. فديت بني عطيه
    #1 23 يناير 2014 @ 03:15 ص
    الله يعز الدولة وينصرهم على الفاسدين

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
إستطلاع رأى
احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

جمرك الحديثة يحبط محاولة تهريب 450 ألف حبة كبتاجون

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة