220 مدرسة بالليث تستعد لاستقبال 32 ألف طالب وطالبة غداً

السبت ٢٥ يناير ٢٠١٤ الساعة ٧:٣٩ مساءً
220 مدرسة بالليث تستعد لاستقبال 32 ألف طالب وطالبة غداً

يتأهب أكثر من 32 ألف طالب وطالبة بإدارة التربية والتعليم في محافظة الليث للعودة إلى مقاعد الدراسة مع بداية انطلاقة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1434هـ/ 1435هـ، صباح غدٍ الأحد.

وأكد مدير إدارة التربية والتعليم في محافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، جاهزية (220) مدرسة في المحافظة، ومكتبي التربية والتعليم في أضم وسوق العين لاستقبال أكثر من 32 ألف طالب وطالبة مع ساعات الصباح الأولى ليوم غدٍ الأحد.

وأكد مدير تعليم الليث على ضرورة الاهتمام بالبداية الجادة والانضباط منذ اللحظات الأولى لانطلاقة الدراسة  بدون تقصير أو تهاون، وحث الطلاب والطالبات على الالتزام بالحضور وعدم الغياب.

وأشار إلى اعتماد  خطة الجولات الإشرافية التي سيقوم بتنفيذها 200 مشرف تربوي ومشرفة تربوية لتفقد مدارس (البنين والبنات)  ومتابعة انتظام الدراسة، وتذليل الصعوبات والعقبات إن وجدت، وتلمس احتياجات المدارس وتقديم العون والمساعدة لهم، ورفع تقارير إشرافية بذلك.

وأضاف أن إدارة المستودعات أنهت منذ وقت مبكر توزيع المقررات والمناهج الدراسية على جميع المدارس حتى يتم تسليمها للطلاب والطالبات كاملة لضمان نجاح خطة سير الدراسة وفق منظومة متكاملة ومتناغمة، فيما أنهى قسم التجهيزات المدرسية توزيع الكثير من الأثاث المدرسي كالمقاعد والطاولات الدراسية والمكاتب، والسبورات التفاعلية وتجهيز مجموعة من قاعات مراكز مصادر التعلم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد

    الله علي ايام الحارثي

  • محمد

    نجاح متميز الحارثي

  • علي المهداوي

    مافي وظائف للمتقاعدين