موجز

تركي الهديب يكشف حقيقة حريق برج الخرج  «»   توزيع ورود وحلوى في معايدة المنومين بمستشفى الملك فيصل بالطائف  «»   مقتل (30) شخصا في اشتباكات دامية بـ” بنغازي”  «»   هيئة مكة تشارك في احتفالات العيد بتوزيع الحلوى والتمور  «»   شاهد بالصور .. “سلمان الوفاء” في رفحاء  «»   هبوط اضطراري لطائرة صغيرة مشاركة في احتفالات الرياض  «»   أهالي بيشة يحتفلون بعيد الفطر وسط حضور تجاوز ١٣٠٠ شخص  «»   في اليوم الثاني من العيد ..​أمير عسير يستكمل استقبال المهنئين  «»   بالصورة … تشيلسي يهنئ العرب والمسلمين بعيد الفطر  «»   استشهاد ما لا يقل عن 166 طفلاً تحت سن 12 عاماً في العدوان الإسرائيلي  «»   وفاة 4 أشخاص في حادث انقلاب حافلة على طريق الهجرة  «»   برامج تخرج نزلاء “الصحة النفسية” في الطائف من عزلتهم  «»   الهيئة ​تكلِّف 3114 عضواً ميدانياً للعمل خلال إجازة عيد الفطر  «»   بالصورة .. ولي العهد يشارك رجال القوات المسلحة في رفحاء وجبة الغداء  «»   “الدريشة الرومانسية” .. بسمة عيد الرياض بجامعة اليمامة  «»   مساء اليوم ..يبدأ العرض الأول لمسرحية ”خليها وعليها”   «»   الطقس ثاني أيام العيد : أمطار رعدية على عسير وجازان والباحة والطائف  «»   مشاركة الأطفال والمرضى بمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة فرحة العيد  «»   رسمياً .. الدوري السعودي ينطلق 8 أغسطس  «»   أمير الباحة يرعى إحتفال العيد  «»   كاتب صحفي للوزراء : اقتدوا بوزير التجارة وابتعدوا عن الفلاشات !  «»   شارع مطار رفحاء يتزين بلوحات معايدة الملك والترحيب بولي العهد  «»   القحطاني لموظفي “الأمل”: ضعوا أنفسكم مكان المرضى  «»   مشاهد مؤثرة .. عيد أهالي غزة في مقابر الشهداء  «»   ساحة المصمك تشرف بـ”تركي بن عبدالله” في حفل “عيد الرياض”  «»   “داعش ” يفتح مكتباً للزواج بمسلحيه في سوريا والعراق !  «»   حريق محدود بمحطة وقود بالمجاردة بسبب “صاعقة”  «»   في لندن .. محمد بن نواف يستقبل المهنئين بالعيد  «»   أهالي ” فيصلية الحوية” يحتفلون بالعيد  «»   ابتهاجا بالعيد.. شرطة تبوك توزع الورود وبطاقات المعايدة  «»   بالصور.. أطفال غزة يتحدون إسرائيل بحمام بارد في العيد  «»   أمير حائل يتناول طعام العيد وسط الأهالي  «»   زيارة المرضى في مستشفيات جدة من الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً  «»   “الحوامة” تعيد البسمة والموروث الشعبي لأطفال ​غدير الرياض  «»   فهد بن سلطان ينقل تحيات وتهاني القيادة لأهالي تبوك بمناسبة العيد  «»   بالصور .. أمير منطقة الباحة يستقبل المهنئين بعيد الفطر  «»   محافظ محايل يزور ويعايد المرضى المنومين بالمستشفى  «»   في بديع أبها .. أكلات شعبية تستقبل المهنئين بالعيد السعيد  «»   شاهد بالصور.. هكذا استقبل “أهالي جازان” فرحة العيد  «»   توزيع 100 طن من زكاة فطر المسلمين بالقريات  «»  
1081 مشاهدة
0 تعليق

أثناء وجوده مع متورط بجرائم ترويج مخدرات في العوامية

الداخلية تعلن القبض على مطلوب في قائمة الـ 23

مبنى-وزارة-الداخلية
A+ A A-
الرياض - واس
 أعلنت وزارة الداخلية منذ قليل القبض على مطلوب من بين قائمة الثلاثة وعشرين المعلن عنها  بتاريخ 8/2/1433ھـ .
 وقال المتحدث باسم الوزارة :” تم بعون الله تعالى وتوفيقه – بعد مغرب يوم الاثنين الموافق 19/6/1434ھـ – مداهمة المطلوب المعلن اسمه على القائمة عبدالله بن سلمان بن صالح آل اسريح بالإضافة إلى شخص آخر مطلوب للجهات الأمنية لتورطه في جرائم ترويج المخدرات والمسكرات وذلك أثناء وجودهما في موقع مخصص لبيع وشراء السيارات التالفة ببلدة العوامية ، وتم القبض عليهما بعد تبادل إطلاق النار معهما وإصابتهما في أرجلهما حيث تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم تمھيدا لإحالتهما للجھات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهما “.
و قالت وزارة الداخلية إنها  إذ تعلن ذلك فإنھا تؤكد أن الجھات الأمنية لن تتوان في ملاحقة المطلوبين والمفسدين في الأرض والقبض عليھم وتدعو في الوقت ذاته من تبقى ممن سبق الإعلان عنھم إلى المبادرة بتسليم أنفسھم لأقرب جھة أمنية، كما تحذر كل من يؤويھم أو يتستر عليھم أو يوفر لھم أي نوع من المساندة بوضع نفسه تحت طائلة المسؤولية عن ذلك. والله الھادي إلى سواء السبيل.

اشترك بـ 12 ريالاً شهرياً في جوال المواطن عبر إرسال الرقم 1 لمزود الخدمة:
Stc :805580
Zain : 701589
Mobily:606696


أخترنا لكم:

.

اضف تعليق

تواصل مع رئيس التحرير
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

الداخلية تعلن القبض على مطلوب في قائمة الـ 23

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة