5 إصابات جديدة وحالتا وفاة بـ”كورونا” في جدة

السبت ١٩ أبريل ٢٠١٤ الساعة ٤:٣٢ مساءً
5 إصابات جديدة وحالتا وفاة بـ”كورونا” في جدة

أعلنت وزارة الصحة -قبل قليل- عن تسجيل حالتي وفاة لمقيميْن و(5) إصابات جديدة بـفيروس “كورونا” في محافظة جدة.

وقالت الوزارة -في بيانها، عبر موقعها الإلكتروني-: “في إطار أعمال التقصي الوبائي والمتابعة المستمرة، التي تقوم بها وزارة الصحة لفيروس “كورونا”، المسبب لمتلازمة الشرق اﻷوسط التنفسية MERS CoV ، تعلن الوزارة تسجيل سبع حالات إصابة جديدة بالفيروس بجدة، وهي على النحو التالي :

اﻷولى لمقيم يبلغ من العمر (64) سنة، والثانية لمقيم أيضاً، ويبلغ من العمر (44) سنة، وقد وافتهما المنية، تغمدهما الله بواسع رحمته.

أما الثالثة، فهي لمواطنة تبلغ من العمر (62) سنة، والرابعة لمواطن يبلغ من العمر (47) سنة، وكلاهما يتلقى العلاج بالعناية المركزة، سائلين الله لهما الشفاء.

والخامسة لمواطن يبلغ من العمر (52) سنة، وحالته مستقرة، والسادسة والسابعة لمقيمتين تعملان في المجال الصحي، وكلتاهما في العمر نفسه (54 عاماً)، ولا تعانيان من أعراض.

وقد تم فحص (170) عينة خلال الفترة الماضية، حيث أثبتت سلبيتها عدا ما ذكر أعلاه.

دعت وزارة الصحة الجميع إلى الدخول على الرابط المتعلق بالمرض لتلقي الإرشادات والمستجدات حول المرض، من خلال موقع الوزارة الإلكتروني:

www.moh.gov.sa/coronanew أو التواصل عبر الهاتف المجاني (8002494444) أو مركز (937)، أو من خلال حساب الوزارة في “تويتر”audimoh@ ، متمنين للجميع الصحة والسلامة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو عبد الرحمن

    فايروس كورونا اصبح وباء في المملكة العربية السعودية وخرج عن السيطرة رغم صمت وزارة الصحة السعودية .نسال الله ان يلطف بالمسلمين نسال الله ان يمن بالشفاء على من اصيب بهذا الفايروس وان يغفر ويرحم من توفاه الله بسبب هذا الفايروس وان يكتبه من الشهداء